20

439 38 0
                                    



تنهدت أيها شو.
  “أوه
  ؟
  "لقد صُدمت حقًا بالمشهد الآن ، عندما كان ملك مقاطعة غاويانغ سيتنمر عليك." قالت يي شو بجدية ، كما لو أنها تهتم بسلامة سونغ تشينغسي أكثر من اهتمامها بنفسها.
  "هذا ما يعنيه ،" ابتسم سونغ تشينغتشي بخفة ، أومأ برأسه بالموافقة ، "لقد صدمت أيضًا ، لكن لحسن الحظ كنا محظوظين."
  يي شو: "..."
  صدقني!
  شعرت يي شو فجأة أن شخصًا ما كان يحدق بها بشراسة. أدارت عينيها لتفتيش المنزل ، لكنها لم تستطع العثور عليه. ثم نظرت من النافذة ورأت البطلة لو تشولينج وشقيقها لو مو يقفان بجانبها جانب الطريق يتحدث. كان لو تشولينج يحدق بها طوال الوقت تقريبًا ، ولم تكن عيون لو مو لطيفة.
  وقفت يي شو بابتسامة ولوح بإخوتهم لإخوتهم.
  تغير تعبير لو تشولينج بشكل جذري ، كان على وشك الاندفاع ، لكن لو مو سحبه.
  عندما رأى يي شو أنهم لن يأتوا ، ركضوا نحو الأشقاء.
  خرج Feng Lihe للتو من المطبخ في هذا الوقت ، وكان على وشك إلقاء التحية على Ye Shu ، ولكن بمجرد أن فتح فمه ، تحول Ye Shu إلى ظل أخضر وطار من النافذة.
  لا توجد طريقة ، يتمتع الأشخاص الذين لديهم درجة عالية من الكونغ فو بصحة جيدة ، ولا يمرون من الباب ، ولكن من خلال النافذة ، وهو أمر رائع بما فيه الكفاية.
  عمل يي شو بالقفز من النافذة جذب انتباه الجميع على الفور. كما رأيتم جميعًا الآن ، كان لدى الأخوات والإخوة من فصيل هواشان ضغينة ضد يي ياونف.
  الآن أخذ Ye Yaonv زمام المبادرة للذهاب إلى إخوة وأخوات Lu Mo و Lu Chuling ، وكانت المعركة الجيدة أمرًا لا مفر منه.
  اليوم مثير حقًا ، لقد شاهدت للتو أمير المقاطعة وهو يتعرض للضرب ، وهناك مشهد آخر أكثر إثارة لمشاهدته. الآن فقط لأن Zhu Gaoxu تعرض للضرب من جانب واحد ، فهو في الواقع ليس ممتعًا للغاية. الآن إخوة وأخوات Ye Yaonu و Lu Mo Lu Chuling في مواجهة نفس القوة ، وهو أمر طبيعي أكثر إثارة ويستحق التطلع إليه.
  كان Lu Mo و Lu Chuling في حالة تأهب على الفور ، ممسكين بسيوفهم في نفس الوقت للحماية من Ye Shu.
  "أنا لست هنا لأزعجك." رفعت يي شو يديها الفارغتين وأشرت إليهم ، "أعتقد أن كلاكما يجب أن تكونا فضوليين بشأن ما حدث في معبد فاهوا ، لذلك أنا هنا لأخبركم." لو تشولينج و نظر لو مو إلى بعضهم
  البعض بنظرة واحدة ، ما زال يحدق في Ye Shu بنظرة دفاعية ومريبة للغاية.
  لم تهتم يي شو بموقفهم ، شرحت القصة بوضوح ، وأخبرتهم بالمناسبة: "أود أن أنصحكم ، سيكون الذهاب إلى هناك مضيعة للجهد. مسرحية شي تشيانجي لم تنته حتى الآن ، ستكون أكثر حيوية هناك. إذا أصررت على الاستمرار ، لكنها مجرد حياة قليلة أخرى. مع فنون الدفاع عن النفس لكليكما ، لا توجد مشكلة في إنقاذ حياتك ، لكنني أخشى أن هؤلاء الصغار الذين معكم سيعانون. "بمجرد أن أنهى يي شو حديثه ، رأى أكثر من عشرة من
  تلاميذ طائفة هواشان وقد نفدوا جميعًا بالسيوف ، محاولين محاصرتها.
  رفع لو مو يده ليشير إليهم بعدم التحرك بتهور ، وسأل يي شو بريبة ، "لماذا أخبرتنا بهذا؟" "قلت إنني
  كنت لطيفًا وستصدقني؟" سقطت عيون يي شو على لو تشولينج ، الذي أثار اشمئزاز لو تشولينغ على الفور ، "اعتدت أن أكون جاهلاً ، وأساءت إلى الآنسة لو كثيرًا. الآن يمكنني مساعدتك. أما إذا كنت تستمع أو تصدق ، فالأمر متروك لك." بعد أن انتهت يي شو من الحديث ، استدارت حولها وغادروا برشاقة
  . ، تاركين لو مو ولو تشولينغ في حالة ذهول.
  "أخي ، هل تعتقد أن ما قالته صحيح؟" وفقًا لحكمه الخاص ، شعر لو تشولينج أن قصة وو هونغ ليان ولين رولان لا تبدو وكأنها ملفقة.
  حدق لو مو في ظهر يي شو رسميًا ومريبًا ، وأومأ برأسه ، "يبدو أنه صحيح. يعتقد الأب أيضًا أن استخدام شي تشيانجي للأسرار السحرية هذه المرة ليس مجرد تبادل للكنوز. يجب أن يكون هناك هدف آخر. المعبد مكان خطير بالفعل ، لكن علينا الذهاب "."
  أوه ، بما أنك ذاهب ، دعني أذكرك مرة أخرى بلطف. إن رئيس دير فاهوا عاهرة عجوز ، وهو الأفضل لأخ وأخت جميلة مثل عليك أن تتركه ابقيه بعيدًا. "استدار يي شو وصرخ عليهم مرة أخرى.
  لم يصدق لو تشولينج ولو مو كلمات يي شو بعد الآن ، ونظرا إليها بغضب. يحظى السيد لياوكونغ ، رئيس دير معبد فاهوا ، باحترام كبير ، ومن المخزي أن تقوم هذه الساحرة بتأطيرها بهذا الشكل!
  قفزت يي شو عائدة إلى ردهة الفندق.
  برؤية Ye Shu تعود ، ابتسم Feng Lihe ونهض ليقول لها مرحبًا مرة أخرى ، لكن Ye Shu لم تغمض عينًا ، وسرعان ما مرت أمامها ، وصعدت مباشرة إلى الطابق العلوي.
  أغلق فنغ ليهي على مضض فمه المفتوح مرة أخرى.
  في منتصف الليل ، في وقت Zhiyin ، أضرمت النيران في النزل.
  جاءت مجموعة من الرجال الذين يرتدون ملابس حمراء يحملون المشاعل وهم يركضون على ظهور الخيل وحاصروا النزل.
  لاحظ Zhuang Fei هذا الشذوذ ، واستيقظ على الفور Ye Shu ، "إنه عضو في Red Lotus Sect." العالم
  خطير ، ولديه العديد من الأعداء ، لذلك تنام Ye Shu في ملابسها في الليل. قفزت على الفور من سريرها وذهبت إلى النافذة لتنظر بصريًا ، كان هناك أكثر من مائة عضو من طائفة اللوتس الأحمر. ثم رأيت تشو يو قادمة على ظهور الخيل ، ارتعدت مقل عيون يي شو ، كانت لديها فكرة سيئة ، كان عددها أكبر من العدد ، ولم ترغب في قتل أي شخص. حث يي شو بسرعة Zhuang Fei على أخذ أمتعته ، واتصل بالجميع ، وغادر النزل بسرعة.
  عندما كانت مجموعة الناس على وشك النزول إلى الطابق السفلي ، كان أعضاء طائفة اللوتس الحمراء قد فتحوا باب النزل بالفعل ، وفتحوا أفواههم للاتصال بصاحب المتجر: "هل هناك امرأة تدعى يي شو تقيم هنا؟"

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن