أعرب يي شو عن الراحة.
هدأت يي شو تدريجيًا بين ذراعي سونغ تشينغسي ، ثم أدركت أنه سيكون لها هوية إضافية في المستقبل - محظية الشيطان الكبير.
هل سيشعر الشيطان الكبير أنه نام معها وكان حريصًا على تحمل المسؤولية عنها؟ على الأقل عاملها بشكل أفضل من ذي قبل ، أليس كذلك؟
سمعت أن الرجال دائمًا ما يكونون مميزين بالنسبة للمرأة الأولى. إذا كانت هذه هي المرة الأولى للشيطان الكبير ، فربما يكون هناك شعور أكبر بالمسؤولية.
شعرت يي شو أنها كانت ميؤوسًا منها حقًا ، وكانت فاسدة جدًا ، لقد فكرت بالفعل في كل هذه الأشياء في هذا الوقت. قبل أن تحدث الأشياء ، كادت أن تموت بسبب الحفاظ على عفتها. الآن بعد أن كان من المفترض أن تحدث الأشياء ، بدأت في متابعة تعظيم الفوائد بفكرة كسر العلبة وكسر العلبة.
المرأة عديمة الضمير هي هي الحثالة الأولى في عالم فنون الدفاع عن النفس.
تحركت يي شو بين ذراعي Song Qingci ، ثم وضعت ذراعيها حول خصره ، ونظرت إليه.
كان بإمكان Song Qingci أن يرى أن Ye Shu أراد التحدث ، لذلك رفع حاجبيه قليلاً ، مع تلميح في عينيه ، مشيرًا إليها للتحدث إذا كان لديها ما تقوله.
"هل لي أن أسأل كم أنا منكم؟ أنت السيد الشاب هو الرجال ، هل لديك شخص مثل الخادمة من حولك؟" قام
Song Qingci على الفور بقمع الحنان في عينيه ، وعبس.
لاحظت Ye Shu التغيير في تعبير Song Qingci ، وأرادت الخروج من ذراعي Song Qingci في إحراج ، لكن تم القبض عليه من قبل ذراع Song Qingci ولم يستطع النضال. لأول مرة ، شعرت يي شو أن Song Qingci يمكنه ممارسة مثل هذه القوة العظيمة. هذا غير علمي ، فكيف يتبع تناول طعامه اليومي الشبيه بالطيور قانون الحفاظ على الطاقة في مثل هذه القوة العظيمة! ؟
"توقف عن طرح الأسئلة الغبية."
خفض Song Qingci رأسه ، وضغط بشفتيه الباردة على جبين Ye Shu.
كان يي شو في حالة ذهول وخوف وعدم ارتياح.
فجأة كان هناك طرق على الباب.
سأله Zhuang Fei بصوت منخفض: "فتاة؟ Young Master Song؟ هل أنت مستيقظ؟"
تركت يي شو يد Song Qingci على الفور ، استدارت وبحثت عن الملابس الموجودة على السرير لكنها لم تتمكن من العثور عليها ، عندها فقط تذكرت أنها قد تغيرت حديثًا إلى ملابس فاحشة ، وكان عليها البحث عن ملابس جديدة في خزانة. قفزت يي شو على الفور حافي القدمين ، لكنها في الحقيقة لم تكن تعلم أن ساقيها كانتا ضعيفتين للغاية ، لذلك ترنحت قليلاً.لحسن الحظ ، ساعدتها Song Qingci في الوقت المناسب.
بعد أن أكد Zhuang Fei أنه سمع حركة الخروج من السرير في الغرفة ، قاد الخادمات وفتح الباب ، ورأى فتاته والسيد Song يعانقان بعضهما البعض في ملابس أشعث - - تظاهر Zhuang Fei على الفور بعدم القيام
بذلك انظر إليه ، وأمر الخادمات بهدوء بتقديم الماء والنظافة وتغيير الملابس.
بعد أن ارتدت يي شو وجهها الخجول ، تمت مساعدتها على الجلوس أمام المرآة البرونزية لعمل مكياجها. نظرت يي شو إلى نفسها بعناية في المرآة ، كانت رقبتها جميلة وحتى ، بدون أي أثر للون الأحمر. لم تستطع يي شو أن تساعد في إدارة رأسها لتنظر إلى جانب Song Qingci. لقد قام بالفعل بتغيير ملابسه وترتيبها ، لكن العلامة الحمراء على جزء من رقبته المكشوفة لا تزال واضحة.
يبدو أنها كانت بالفعل الوحش الوحيد الليلة الماضية ، ربما لم يرغب الشيطان الكبير في ذلك ، ولكن تم إجباره على ذلك -
طريقة التفكير هذه خاطئة ، الآن فقط أخذ الشيطان الكبير زمام المبادرة لتقبيلها ، وحاربته العسكرية الفنون عالية جدًا ، ولا يتم إكراهها عليها. لدى الشيطان الكبير نوايا حسنة ، ويرى كم هي مثيرة للشفقة ، ويفكر في أدائها في الطبخ في الماضي ، ولهذا السبب يزيل سمومها بخفة ... توقف ، لا تفكر في الأمر
!
قيّدت Ye Shu قوتها العقلية غير المقيدة ، وسرعان ما طلبت من الخادمة أن تضع بعض الغواش على رقبة Song Qingci لإخفائها.
إذا خرجت Song Qingci على هذا النحو ، سيعرف الجميع أنها وحش.
ولكن عندما اقتربت الخادمة من Song Qingci ، أجبرتها عيني Song Qingci على العودة.
تذكرت يي شو أن Song Qingci لم يحب أن يقترب منها الغرباء ، لذلك ذهبت للقضاء عليه بنفسها. انحنت ، وأمالت رأسها ونظرت إلى رقبته ، وغمست القليل من المسحوق على وسادة إصبعها السبابة ، وضغطتها على رقبة Song Qingci شيئًا فشيئًا. قام Song Qingci برفع رأسه بشكل طفيف متعاونًا ، ليكشف تمامًا عن العنق والفك الجذاب. جلد الرقبة رقيق مثل الخزف الأبيض ، وخاصةً تفاحة آدم ، وهو أمر مثير للغاية بحيث لا يسع الناس إلا أن يأخذوا قضمة .
شعرت يي شو أنها لا بد أنها قضمت رقبتها من القصور الذاتي الليلة الماضية لتفكر في مثل هذه الفكرة البائسة.
لماذا تهتم بشغف رقبة ليست ملكك ، فمن الأفضل أن تصنع رقبة بطة حارة عند الظهر ، وهي آمنة ولذيذة.
"على ما يرام."
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...