منعطف العشر درجات جديد حقًا ، لا أعرف ما إذا كانت قد استمعت إلى فكرة شخص ما.
عرضت يي شو Ye Mingzhu على Song Qingci ، عازمة على سؤالها عما إذا كان بإمكانها قبول ذلك.
"بما أنها كانت هدية صادقة من السيدة آن ، فسوف أقبلها". استقال سونغ تشينغ.
اعتقدت Ye Shu أيضًا ، هذا الشيء ليس رخيصًا ، بالأمس فقط لم تحترم رسوم الضرر العقلي.
لم تظهر يي شو الكثير من الاهتمام. وبعد أن شكرتها برفق ، أعادت يي مينجزو وسلمتها إلى Zhuang Fei.
عرف رويان أن Ye Shu كان شخصًا رأى العالم ، وأن قلعة Lingyun كانت معروفة جيدًا بمواردها المالية القوية. لكنها قبلت هديتها بلا مبالاة ، دون أي شكر حار ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح الشديد.
سألته يي شو فجأة: "لقد صنعت الكابوريا رو توفو ، سيدتي آن ، هل ترغبين في تجربته؟"
ذهلت رويان للحظة ، وأرادت غريزيًا الرفض ، لكن أمام Song Qingci ، لم ترغب في إثارة المشاكل بعد الآن ، لذا أومأت برأسها ووافقت.
بعد أن ذاقت جرعة من الكابوريا رو توفو ، كان تعبيرها معقدًا ، وفهمت فجأة سبب حصول سونغ تشينغ سي على خدمة هذه الفتاة. هذه الفتاة الشيطانية لديها بعض المهارات ، ويصادف أن سيد القصر يواجه صعوبة في تناول الطعام ، لذا فهو يلبي احتياجاته فقط.
بعد الوجبة ، أبلغ An Ruyan و Song Qingci الوضع الأخير لقصر Shengyang. أخبرت Song Qingci أنه كان بعيدًا لفترة طويلة هذه المرة ، وأن الناس في القصر كانوا بالفعل غير مستقرين.
تناول Song Qingci رشفة من الشاي بعيون حزينة ، متجاهلاً تمامًا رد An Ruyan.
أخذ يي شو Zhuang Fei لتنظيف الأطباق وغادر. كانت تسير في منتصف الطريق عندما أوقفها آن رويان فجأة.
سأل أحد رويان "هل يمكنني الدردشة مع الآنسة يي وحدها؟"
أرسلت يي شو Zhuang Fei للوقوف بعيدًا ، على بعد ثلاثة أقدام ، لكن لم يُسمح لها بالمغادرة. على الفور ، أدارت رأسها بابتسامة ، مشيرة إلى أن رويان يمكنه التحدث.
حدق رويان في يي شو سرا ، مع العلم أنها كانت تحرس نفسها.
"الآنسة يي حامل الآن ، لذلك من غير المناسب حقًا القيام بعمل شاق. من الآن فصاعدًا ، يجب أن تترك الطبخ للخدم ، حتى تتمكن من الاعتناء بالطفل. سمعت أن الوضع ليس آمنًا هنا ، وبعض الناس فعلوا ذلك تسلل إلى Baixiaotang Xi Zuo يريد التآمر ضدك. لماذا لا تعود إلى قصر يانغ الصاعد في أقرب وقت ممكن ، حيث يكون آمنًا ويمكنك تربية طفلك براحة البال. "
ما قاله آن رويان بدا حقًا كشيخ قلق ، يهتم بجيل الشباب.
وافقت Ye Shu بأدب وبشكل روتيني ، وشكرت An Ruyan على اهتمامها ، "أنا بصحة جيدة ، أحب الطبخ ، أنا بخير." بعد قول ذلك ، أومأ Ye Shu برأسه
إلى An Ruyan ، واستدار وكان على وشك يترك.
"لا يمكن فعل ذلك!" نظر رويان إلى ظهر يي شو وصرخ بحزم ، "لا تنسى الطفل الذي أنت حامل به. إذا كان هناك أي خطأ به ، فهل يمكنك تحمله؟" يي
شو أدارت رأسها في مفاجأة ، ناظرة إلى آن رويان ببهجة. لماذا شعرت كما لو كانت في دراما قتال في القصر ، كان An Ruyan هو السيد الكبير المسؤول عن الحريم ، وكانت سيدة القصر الصغيرة التي كانت حامل ببذرة التنين واعتبرت أداة الإنجاب.
استمع إلى كلمات آن رويان: الطفل هو أهم شيء ، وليس الأم. إذا حدث خطأ ما مع الطفل ، فلا يهم ما إذا كانت الأم هي المخطئة أم لا.
منطق الله الصالح!
لا عجب أن أصبحت آن رويان "لطيفة" اليوم ، واقترحت أن تذهب إلى قصر شينجيانغ لتنجب طفلاً ، لذلك بدأت في لعب خدعة "سكين ميانلي التبتية". قصر Shengyang هو مجال An Ruyan ، وهي مسؤولة عن جميع الأعمال المنزلية هناك. إذا كانت Ye Shu مطيعة حقًا ، فستستخدم An Ruyan بالتأكيد قدرتها على أنها '' Great Shang Palace '' وستحاول كل الوسائل لخداعها حتى العظم.
"أنا لست حاملاً بطفل." رفعت يي شو رأسها بافتراض ، كانت كلماتها مذهلة.
تحول تعبير رويان من مفاجأة إلى شك ، وأخيراً إلى غضب.
سأل أحد رويان "ماذا تقصد؟ لقد كذبت على تشينغ سي؟"
"كيف أجرؤ على الكذب عليه. إلى جانب ذلك ، هل يمكن أن يخدعني لأنه ذكي جدًا. هذه مجرد مزحة بيننا. العمة آن هي كبيرة السن ، وقد لا تفهم المرح الصغير الذي نشعر به نحن الشباب. غالبًا ما يلعب الناس. يمكنك أن تسأل Zhao Ling ، فهو يعرف كل شيء عن ذلك. لن أقول الكثير ، أخشى أنه إذا قلت الكثير ، فسوف يناديني شخص ما بالوقاحة. " لكن سخرية يي شو حولتها إلى
معجب. الكلمات محطمة تمامًا. إنها تكره ذكر Ye Shu أكثر من غيرها لسنها ، لكن Ye Shu تريد فقط الاتصال بخالتها ، وتبين عمداً أنهم يستمتعون ، و "غالبًا".
ضربت كلمات Ye Shu مكان An Ruyan المؤلم مرارًا وتكرارًا.
كان رويان غاضبًا جدًا من أن ملامح وجهه كانت بشعة ، وانكمش تلاميذه بشكل رهيب ، وحدق في يي شو بشدة ، "لا تنسى ، لم تعد Lingyun Fort داعمًا لك ، أرى أنك يمكن أن تكون مغرورًا لبضعة أيام. "" أنا مغرور
لأنني على متن السفينة ولدي ضمير مرتاح. على عكس بعض الناس ، قلبي مظلم ومظلم وقذر ، وكنت أطمع شخصًا لا ينبغي أن ينتمي إليها. شخص ما لا يفكر في ذلك ، حتى لو لم تكن هناك امرأة أخرى ، فهل حصلت على القليل من المكافأة من هذا الشخص؟
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...