ليس من الطبيعي أن تكون Ci خاملة للغاية. على أي حال ، كانت ستزور والدة سونغ ، لذلك سألت والدة سونغ عن الوضع.
كانت والدة سونغ لا تزال كما كانت من قبل ، محاطة بمجموعة من قريباتها ، عندما رأت يي شو ، حملت يدها بسعادة وأخذتها للجلوس بجانبها.
بعد تذوق Song Qingrong والأخوات الثلاث الأخريات كعكة Ye Shu المقطعة ، أشادوا بها جميعًا على أنها لذيذة وأحبوها كثيرًا.
ليس من المستغرب أن يحب الأطفال الحلوى بشكل طبيعي.
"انظروا ، إنه ممتع بالنسبة لهم!" أرسلت الأم سونغ الأخت سونغ تشينغ رونغ للعب.
بعد أن سمعت والدة سونغ بسؤال يي شو ، ابتسمت وطمأنت يي شو حتى لا تقلق. "إنه يعاني من الخمول أحيانًا. عندما التقينا في البداية ، كان مثلك تمامًا. كان مرعوبًا. بعد تكراره عدة مرات ، علمنا أنه ليس شيئًا خطيرًا." راقب يي شو وجه الأم سونغ سرًا ، وهو ينظر
إليه يبدو أنه بخير ، لكن من الواضح أن هذا التفسير كاذب. يجب أن تعرف والدة سونغ سبب خمول سونغ تشينغتسي ، لكنها لم تخبرها.
وفجأة سألت والدة سونغ يي شو ، "هل تحب كينجسي حقًا؟"
فوجئت يي شو عندما سمعت هذا السؤال ، لكنها لم تتوقع أن تسأل والدة سونغ مثل هذا السؤال المباشر فجأة.
"ابني بسيط التفكير ، وهذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها بامرأة. يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يخونك أبدًا!" ربتت الأم سونغ على ظهر يي شو وأكدتها بدقة.
هل من المقبول حقاً أن تقول هذه الأشياء نيابة عن سيد قصرها بطريقة جادة؟ أو هل سمحت لهم Song Qingci بالتصرف بشكل عرضي واللعب بحرية؟
لم تكن يي شو بحاجة للرد على وجه التحديد ، لقد خفضت رأسها وتظاهرت بالخجل.
ضحكت والدة سونغ مرتين وتوقفت عن ذكر ذلك.
قالت السيدة وانغ لـ Ye Shu: "بالأمس ، أكلت السيدة البطاطا وعصيدة الذرة وكعكة النعناع التي صنعها ليو فانغ ، وكانت سعيدة جدًا. بعد السؤال ، اكتشفت أنها صنعت بعد أن علمتني أختي." لقد قلدني فعلاً وجعلها
ذات مرة؟ "لقد فوجئت يي شو قليلاً.
أومأ وانغ برأسه.
مع فكرة ، ذهبت Ye Shu للعثور على Liu Fang بعد أن خرجت من Mother Song ، وطلبت منه صنع كعك بالنعناع لها للمحاولة مرة أخرى.
بعد فترة ، وضع Liu Fangfang كعكات النعناع على شكل الأوركيد أمام Ye Shu ، والتي كانت مماثلة لـ Ye Shu. نظرًا لوجه Ye Shu الجاد ، كان متوترًا للغاية ، وكان قلقًا من أن Ye Shu سوف يعلمه لأنه يقلد طبخها.
بعد أن ذاقت يي شو قطعة ، كانت سعيدة.
كانت ليو فانغ متوترة للغاية ، خائفة من أن يي شو ستوبخها لتقليدها دون إذن.
"أنت كنز كهذا". ربَّت يي شو على كتف ليو فانغ ، معجبةً بأن فطيرة النعناع التي صنعها كانت مشابهة جدًا لها من حيث المظهر والذوق ، تقريبًا نفس الشيء.
من النادر رؤية أشخاص يتمتعون بهذه القدرة القوية على التعلم عن طريق التقليد.
نظرًا لأن الاحتمال العشوائي للطهي مرتفع نسبيًا ، مثل إتقان الحرارة ، فإن توقيت وترتيب وكمية إضافة المكونات ستؤثر جميعها على طعم الطبق. لذلك ، غالبًا ما يكون نفس الطبق ، بنفس المواد الخام والطرق ، لكن الطعم يختلف عندما يتم صنعه بأيدي مختلفة.
كانت يي شو محظوظة للعثور على طباخ يمكنه تقليدها.
"هل أنت عبد من قصر هو؟" سأل يي شو.
أومأ ليو فانغ برأسه.
أخبرت يي شو ليو فانغ بفكرتها في فتح متجر: "إذا استردتك للخروج ، فهل أنت على استعداد للعمل معي؟"
لا تستطيع مساعدة نفسها في الأنهار والبحيرات ، وهناك الكثير من الأعمال المنزلية المتشابكة في جسدها ، مما يجعل من المستحيل عليها البقاء في نفس المكان لفترة طويلة. إذا كان هناك شخص يمكنه تقليد ما تصنعه تمامًا ، فسيكون من الرائع أن تبدأ متجرًا معها.
كشفت عينا ليو فانغ على الفور عن نظرة عاطفية ، وسرعان ما ركع على الأرض ، معربًا عن استعداده الشديد لمتابعة Ye Shu.
قبل أن تختاره Ye Shu من بين جميع الطهاة ، لم يشعر Liu Fang أبدًا أنه كان مميزًا جدًا. منذ أن كان طفلاً ، لم يقابل أبدًا أي شخص يفكر به بشدة.
كان ذلك على وجه التحديد لأن يي شو اختاره ، وأثنى عليه لموهبته في الطهي ، وأثنى عليه لكونه أكثر ذكاءً ووعودًا من الآخرين ، وأنه كان متحمسًا. لقد شعر أنه لا يبدو أنه يعمل عبثًا ، لكنه لا يزال لديه بعض القدرة ، لذلك كان مستعدًا بشكل خاص للعمل الجاد للطهي جيدًا. هذا الأمر. علاوة على ذلك ، ناشدته الآنسة يي أمام سيد القصر ووضعت كل المسؤولية عليها ، لذلك كان ليو فانغ ممتنًا دائمًا لذلك.
"أخشى أنه إذا لم يسمح لي السادة بالرحيل ، فسيكون من الصعب علي الخروج." "
سأطلب من السيدة العجوز." قالت يي شو.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...