100

148 12 0
                                    



خفض رأسه ، ثم واصل النظر إلى Ye Shu بهدوء ، مثل جرو يراقبك بطاعة في انتظار سيده لإطعامه.
  من الواضح أن الرجل الذي أمامه ذئب ذو ذيل كبير ، لكنه لا يزال لديه الجرأة للتظاهر.
  فقط عندما رأت المعطف الأوسط على سرير Song Qingci ، أدركت فجأة أنها تعرضت للخداع.
  بالأمس أخبرها Zhao Ling عمدا عن قراءة Song Qingci ، وشعرت Ye Shu أن هناك خطأ ما ، والآن أدركت ذلك. بصفته الحارس الشخصي الأول بجانب الشيطان الكبير ، يجب أن يكون تشاو لينغ مدربًا جيدًا ومحترفًا. بدون تعليمات Song Qingci ، لن يجرؤ على الذهاب إليه والإبلاغ عن حالة سيده ، حتى لو كان يقرأ.
  أيضًا ، مع مهارات فنون الدفاع عن النفس الرائعة لـ Zhao Ling و Song Qingci ، إذا أرادوا حقًا المغادرة في الصباح ، فكيف يمكنهم إحداث مثل هذه الضجة الكبيرة ، بحيث يجب أن تستمع هي التي تعيش في المنزل المجاور بعناية.
  إذا كانت النقطتان السابقتان مجرد تخمينات ، فإن الملابس المطوية بعناية على أريكة Song Qingci هي دليل. كان Zhao Ling قد حزم أمتعته بالفعل ، وإذا كان يخطط حقًا للمغادرة ، فيجب أيضًا أن تكون الملابس التي كان يرتديها أثناء النوم معبأة في حقائبه.
  على الرغم من أن Song Qingci اعترف بأنه كان يحسب مشاعرها على طول الطريق ، إلا أن Ye Shu لم تتوقع أبدًا أنه حتى مسألة '' الاعتراف '' كانت في الواقع مخططًا له. جعل هذا يي شو تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، على الرغم من أنها كانت تعلم أن مشاعر Song Qingci تجاهها كانت خطيرة.
  لكن عند تناول الطعام ، لم يهتم Ye Shu بـ Song Qingci في الوقت الحالي.
  لا جريمة في الطعام ، إذا كان هناك حساب يتم تسويتها بعد الأكل.
  أعطت يي ناي سونغ تشينغسي كل لحم الخنزير في وعاءه بصبر ، وأعطته ثلاث شرائح في المجموع.إذا أكلت الكثير من اللحم على الإفطار ، فسوف تتعب ، لذلك لم تضع يي شو المزيد.
  ترك Song Qingci شريحة واحدة فقط من لحم الخنزير ، وأعاد الشريحتين المتبقيتين إلى وعاء Ye Shu ، ثم أخذ عيدان تناول الطعام وأكل بهدوء ورشاقة.
  نظرت إليه يي شو ولم تقل الكثير. لا تتحدث عن الطعام ، فقط كل بهدوء.
  ولكن في منتصف الوجبة ، وضع Song Qingci الوعاء فجأة ونظر إلى Ye Shu مرة أخرى.
  تجمدت يي شو للحظة ، ثم نظرت إليه في حيرة.
  تسببت الحركة المفاجئة للاثنين في النظر إلى بعضهما البعض في قيام Zhuang Fei و Zhao Ling ، اللذين كانا يأكلان المعكرونة ، بقضم المعكرونة على عجل ، ووضع أوانيهما ، والنظر إلى Song Qingci.
  اعتقد الثلاثة أن Song Qingci كان غير مرتاح.
  "البيض المقلي." استقال سونغ تشينغ.
  يي شو: "..."
  Zhuang Fei: "..."
  Zhao Ling: "..."
  نظرت Ye Shu إلى البيض المقلي نصف المخبوز في وعاءها ، وأخذت نفسًا عميقًا ، واستمرت في التحدث بصبر إلى Song Qingci: "لقد أكلت هذا من قبل ، إذا كنت تريد أن تأكله ، فسوف أقلي واحدة من أجلك ، بقدر ما تريد." طالما أنك لا تخشى أن تكون محشوًا حتى الموت!
  نظر Song Qingci للتو إلى تلك الموجودة في وعاء Ye Shu.
  نفث Zhuang Fei المعكرونة على وجنتيه. عند رؤية هذا المشهد ، فهم بشكل طبيعي ما كان يحدث. نسي مضغ المعكرونة في فمه ، وصُدم بشدة لدرجة أنه ابتلعهم جميعًا مرة واحدة.
  بعد أن رأى Zhao Ling هذا المشهد ، استدار وجهه الباهت ببطء ، وتفاجأ للحظة ، قبل أن يتظاهر بأنه بخير ، حيث خفض رأسه واستمر في تناول الطعام مع وعاء المعكرونة في يديه.
  لم يكن أمام Ye Shu خيار سوى إعطاء Song Qingci البيضة المقلية نصف المأكولة في وعاءها. لقد أكلت للتو النصف المتبقي من البيض المقلي ، لذا لا بأس من إعطائها له. ولكن في الوقت الحالي ، كان الجو محرجًا للغاية بسبب الشيطان الكبير ، أصبح وجه Ye Shu ساخنًا مع الإحراج ، وكانت لديها نوايا قاتلة.
  لا أعرف أي أحمق كان من قبل ، لكنني لحسن الحظ أدرجت كل الأشياء الجيدة حول هذا المنتج في قلبي. إعادة البضائع!
  كان من النادر أن يفكر كل من Zhao Ling و Zhuang Fei في نفس الفكرة مرة أخرى ، وسرعان ما أنهوا المعكرونة المتبقية في سلطانيتهم ​​، ثم نهضوا على عجل بأوعية أرز فارغة ، وحياهم ، وغادروا.
  فقط يي شو وسونغ كينغسي بقي في الغرفة.
  أكلت يي شو بشكل أسرع عن قصد ، أنهت المعكرونة قبل Song Qingci ، ثم نظرت إلى Song Qingci وذقنها مستلقية على ذقنها.
  فقط انظر إليه ، انظر إليه بتمعن ، وانظر إليه دون أن ترمش ، لماذا نظر إلى نفسه بهذه الطريقة الآن. أخبره أن يشعر بمدى إحراج مشاهدته أثناء تناول الطعام.
  استمرت يي شو في مشاهدة Song Qingci وهي تأكل المعكرونة ببطء ، لكنها لم تشعر بأي إزعاج على وجه Song Qingci. ظل مهذبًا ، وبعد أن وضع عيدان تناول الطعام ، لم ينس أن يمسح فمه بمنديل. قبل المسح ، سلمها إلى يي شو.
  "انظر إلى يي شو ، التي فشلت في المعركة ، صُدمت ، وأخذت المنديل من Song Qingci ، ومسحت حافة فمها ، ووضعته على الطاولة.
  التقط Song Qingci المنديل ومسح فمه.
  يي شو: "..."
  أخشى أن الشيطان الكبير اليوم فقد عقله وفقد عقله. يا له من شيطان كبير ، هل سيتطور هذا في اتجاه أحمق؟
  كان يي شو عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت ، وقرر التقاط الأطباق وغسلها أولاً.
  نهضت يي شو لتنظيف الأطباق.
  "سأفعلها." انتزعها Song Qingci بعيدًا ، وحزم الأطباق وخرج.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن