50

256 20 0
                                    



أحدثت السهام مباشرة ثقوبًا دموية لا حصر لها في وجه Song Qingci الوسيم.
  لم تصدق أنها طعنت وجه Song Qingci في عش الدبابير ، وستواصل ابنتها الإعجاب به. قام Zhuang Fei بالافتراء سراً ، وفي بعض الأحيان لم يستطع منع عينيه من الغضب.
  كان Zhao Ling مشابهًا لـ Zhuang Fei ، الذي وقف أيضًا في مكان قريب لحراسة محادثة سيده. لكنه لم يكن لديه أفكار Zhuang Fei. كان يقف هناك في حالة "مذهول" ، لكنه انزعج من طحن أسنان Zhuang Fei وضحك عدة مرات. أخيرًا ، لم يعد بإمكان Zhao Ling تحملها ، لذا أدار رأسه ببطء ونظر إلى Zhuang Fei.
  لقد تحولت Zhuang Fei بالفعل إلى لبؤة مستعدة للهجوم في أي وقت ، ولكن الآن بعد أن شعرت بنظرة تشاو لينغ الاستفزازية ، أصبحت غاضبة على الفور.
  حدق Zhuang Fei في عينيه مثل عين الثور ، وسأله ، "ما الذي تنظر إليه؟"
  لم يكلف Zhao Ling عناء الانتباه إليه ، ثم سحب عينيه ونظر إلى الأمام مباشرة.
  "كنت أتحدث معك ، ألم تسمع؟" هرعت Zhuang Fei إلى Zhao Ling بغضب ، مصممة على تسوية الحسابات معه.
  نظر إليها تشاو لينغ ، لكنه ما زال يتجاهلها.
  "إيه؟ أعتقد أنك مدين بدرس." لم تعجب Zhuang Fei في الواقع تشاو لينغ كثيرًا ، لكن عيون فتاتها كانت حمراء بسبب البكاء بسبب تنمر ابنه ، وكان على أحدهم أن يبتعد عن اللوم.
  سحب Zhuang Fei سيفه وسأل Zhao Ling إذا كان يريد محاربتها.
  لم يرفع تشاو لينغ جفنيه الآن ، من الواضح أنه غير مهتم.
  "بما أننا لا نحب بعضنا البعض ، فلماذا لا تكون لدينا منافسة؟" أراد Zhuang Feifei محاربة Zhao Ling. عند رؤية هذا ، أطلق المتابعون الآخرون صيحات الاستهجان وطلبوا منهم القتال. وقف تشاو لينغ ساكنًا ولم يقل شيئًا.
  "أنت على هذا النحو ، لا تلومني على اتخاذ الخطوة الأولى!" قفز Zhuang Fei على الفور ، حريصًا على المحاولة. عندما قفزت مرة أخرى ، أصيبت بشدة على رأسها.
  نظرًا لأنها كانت فتاته ، غطى Zhuang Fei رأسه على الفور وأصبح صادقًا.
  "ماذا قلت لك ، عامل السيد سونغ والناس من حولك بشكل أفضل. كم مرة عصيتني؟" سأل يي شوكسون.
  ركع Zhuang Fei على الفور واعترف بخطئه.
  "اذهب ، لا يمكنني استيعابك هنا." قال يي شو بوجه مستقيم.
  شعرت Zhuang Fei بالرعب عندما سمع الكلمات ، وذرفت الدموع على الفور ، وركعت وزحفت أمام Ye Shu ، متوسلة إياها أن تسامح نفسها ، ولن تجرؤ مرة أخرى ، وستطيعها كل كلمة من الآن فصاعدًا ، كل كلمة واحدة لا يمكن أن تسوء.
  "لقد أعطيتك الكثير من الفرص ، وقد فات الأوان الآن." أمسكت يي شو بياقة Zhuang Fei ووبختها ، ثم أخرجت ورقة بنكية من كمها وصفعتها على يد Zhuang Fei. دعنا نذهب.
  " يي شو متفاجئًا ، ثم نظرت إلى الورقة النقدية في يده ، ووضعت الورقة النقدية في يده بصمت.
  "فتاة ، أنا"
  قبل أن تتمكن Zhuang Fei من قول أي شيء آخر ، كانت Ye Shu قد امتطت حصانها وأمرت الجميع بالانطلاق.
  عند رؤية ذلك ، شعر المتابعون بالتردد في التخلي عن Zhuang Fei ، لكن لم يكن لديهم خيار سوى الامتثال لأوامرهم والمغادرة. نظرًا لوجود أمثلة جاهزة بالفعل من Zhuang Fei ، فهم لا يريدون أن يتم إبعادهم.
  صعد Song Qingci على الحصان بدعم من Zhao Ling ، وركب السيد والخادم أيضًا بعد ذلك.
  بعد أن ركع Zhuang Fei على الفور لفترة طويلة ، استيقظ ببطء.
  ...
  في ظهر اليوم التالي ، قبل وصولهم إلى Lingyun Fort ، استقرت المجموعة على جانب الطريق.
  من الواضح أن Song Qingci لاحظت أنه من غير الملائم لـ Ye Shu ألا يكون لديها Zhuang Fei لخدمتها في هذين اليومين ، لذلك سألتها لماذا لم تمنح Zhuang Fei فرصة أخرى.
  نظرت يي شو حولها وهزت رأسها قليلاً تجاه Song Qingci.
  أومأ سونغ تشينغسي بفهمه ، وقال: "بما أن الفتاة قد اتخذت قرارها ، فإن سونغ لن تقنع الفتاة". في
  الظهيرة ، استخدم الجميع الحجارة لبناء ثلاثة مواقد صغيرة بسيطة على جانب الطريق. يجب أن يكون أحد المواقد قاعدة قديمة ، ويجب أن يكون محجوزًا لـ Song Gongzi لطهي العصيدة. الاثنان المتبقيان ملك للجميع.
  ذهب الحاشية إلى الجدول ، وانتشلوا الدراج البري الذي اشتروه بالصدفة من صياد عابر الآن ، وقاموا بتقطيعها إلى قطع من أجل Ye Shu. بعد أن سلقت يي شو الدجاج ، أضافت الزيت إلى القدر ، وأخذت البصل البري الذي ينمو على جانب الطريق لقلي القدر. بعد أن يقلى دجاج الدراج ، أضف الكثير من مياه الينابيع الجبلية واتركه ينضج ببطء. عندما كان الدجاج مطهيًا تقريبًا ، وضع Ye Shu قدرًا على البخار في القدر ، ووضع عليه كعكًا على البخار وأطعمة جافة أخرى وسخنه معًا.
  كل من القدر والبخار هما حواشي Ye Shu. مثل Zhao Ling ، يجب عليهم إحضار المزيد من الأمتعة عند الخروج. عند حملهم على الطريق ، فإنه يشعر قليلاً في الطريق وثقيلًا بعض الشيء ، لكن عندما يستخدمون هذه العناصر لتناول العشاء ، فإنهم لا يندمون على إحضارها على الإطلاق. بدون هذا ، يمكنهم فقط قضم الكعك المطهو ​​على البخار على جانب الطريق كل يوم. إن تناول هذه الأشياء جاف جدًا لدرجة أنه يمكن أن يمزق جلد أفواههم ، وهو لا طعم له ، ويشعرون فجأة أن أيامهم قد ولت.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن