"لنذهب ، دعنا نذهب." كشفت يي شو عن ذراع بيضاء من تحت اللحاف ، ولوح بسرعة إلى Song Qingci.
على الرغم من أن Song Qingci كانت بطيئة جدًا ولطيفة تجاهها ، ولكن لأنها كانت المرة الأولى ، ما زالت تؤلمها كثيرًا. على الرغم من تحسنها لاحقًا ، إلا أنها كانت لا تزال متعبة ، وشعرت أن جسدها لم يكن تقريبًا لها ، لذلك Ye Shu لا أريد أن ألعب معه على الإطلاق الآن. عند ذكر هذا الأمر ، تمنت يي شو أن يختفي عن بصرها في أسرع وقت ممكن.
بعد أن كان Song Qingci يرتدي ملابس أنيقة ، كان لديه حواجب طويلة وعينان منحوتتان ، وكان تعبيره هادئًا. كان لا يزال الرجل النبيل الذي كان أنيقًا وهادئًا وغير مبالٍ بالعالم. كان شخصه كله منفردًا إلى حد ما وغير مبال. فقط Ye Shu عرف كم سيكون. عاطفي ، بغيض ، وحشي.
"اذهب لتوديع الضيوف ،" قبل سونغ تشينغتشي يي شو ، "سأعود في لحظة ، انتظرني."
عندها فقط تذكرت يي شو فجأة أنه لا يزال هناك ضيوف بحاجة إلى العناية بهم. في الأصل ، كان من المفترض أن يرافق العريس عملية مأدبة الزفاف والشرب بأكملها ، لكن Song Qingci انتهز الفرصة للحضور إليها لإنجاز الأمور في وقت مبكر. الآن وقد اقتربت المأدبة من نهايتها ، يجب أن يظهر وجهه ويظهر لطفه.
مشاهدة Song Qingci يغادر بأسلوب أنيق ، مثل شخص ليس لديه ما يفعله ، لا يهم ما يفعله. صدقت Ye Shu ما قالته Song Qingci من قبل ، لقد استخدمت 10 ٪ فقط من قوتها.
ماذا تفعل بعد هذا.
سعلت يي شو من الخوف ، وشعرت أن حلقها جاف وحكة ، وكانت عطشانًا جدًا. لا عجب ، صوتها أجش ، ألا تشعر بالعطش. أرادت يي شو الخروج من السرير لجلب الماء ، ولكن عندما حركت ساقيها ، احمر وجهها ، واستلقت على الفور على السرير ، ولم تتجرأ على النهوض.
بعد فترة وجيزة من عودة Song Qingci ، احمر خجل يي شو وطلب منه الماء. بعد أن جلبت Song Qingci الماء إلى فم Ye Shu ، نظرت إليه بنظرة مترددة بعد الشرب ، مع قليل من الحرج على وجهها ، "ما الأمر؟" "
تريد
أن تستحم." Shu هزت رموشها الكثيفة وتمتم بهدوء.
تومض عيون Song Qingci ، ولم يسعه إلا أن يضحك ، "هل خرجت؟"
"أنا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه." Ye Shu أدارت رأسها بعيدًا لمنع Song Qingci من رؤية تعبيراتها.
"ثم اسمحوا لي أن تحقق."
صرخت يي شو ودفعت Song Qingci بعيدًا.من الطبيعي أن Song Qingci لن تتوقف ، ومد يدها لتمسك كاحلها بدقة. كانت يي شو قد نفدت قوتها لفترة طويلة ، وبعد أن كافحت دون جدوى ، لم تستطع السماح له إلا باحتضانها. بعد القذف والقذف حتى النهاية ، أخذت يي شو أخيرًا حمامًا كما تشاء.
لكن قبل الاستحمام ، فعل Song Qingci شيئًا آخر جعل Ye Shu تقريبًا يريد الاختباء في حفرة فأر. أيقظ الخادمات الست اللاتي أُغمي عليهن ، وتذكرت يي شو أنه لا يزال هناك ست خادمات أخريات أُغمي عليهن! ! كانت تخجل تماما ، محرجة للزوجة.
نظرت يي شو إلى Song Qingci بعيونها المشتكية.
في ليلة الزفاف ، لا عجب أن الشجار كان مزعجًا. هي لا تقول أي شيء ، لا تنتقد ، دعه يعود إلى رشده ، انظر إلى ما تفعله! لم تصدق يي شو أنها نسيت بسبب العصبية ، سينسى سونغ تشينغتشي أيضًا. إذا فعل ذلك عن قصد ، فسيكون ذلك شريرًا جدًا! هل
الماء بارد
؟ _ "" بالطبع لا ، تسعل السعال ... "أرادت يي شو أن ترفع صوتها ، لكن بسبب حلقها السيئ ، سعلت. لكن من وجهة نظر سونغ تشينغتشي ، بدت هذه الخطوة "خجولة". ضحك Song Qingci بخفة. "قلت لا ، لا!" بعد أن جادلت يي شو ، أومأ Song Qingci على الفور بشكل تعاوني. "نعم ، لا. أريدها ، هل أنت راضٍ؟" بعد أن سقطت الكلمات ، تناثر حوض الاستحمام وتبلل الأرض. "أنا لست راضية!" كانت يي شو غاضبة للغاية لدرجة أنها غطت وجهها بيديها وابتعدت عن Song Qingci. "بما أن السيدة غير راضية ، عليك أن تعمل بجد أكثر من أجل زوجك." بعد أن انتهى Song Qingci من حديثه ، اقترب من Ye Shu من الخلف ... شرب Murong Yi نبيذ الزفاف حتى تضخم بطنه ، ثم اقترب من Lu Mo و Feng Li اقترب منه وسألهم بحماس عما إذا كانوا يريدون الذهاب إلى غرفة الزفاف.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Ficção Científicaمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...