جيد جدًا.
"لقد أكلت للتو كرة سمسم كبيرة في قضمة واحدة ، هل هي بخير؟" في الواقع ، كانت كرة السمسم بحجم كرة عادية فقط ، لكنها كانت كبيرة بالنسبة إلى Song Qingci ، وكان يتجاوز حدوده.
أومأ Song Qingci برأسه ، مشيرًا إلى أن كل شيء على ما يرام.
"إنه ليس مجرد طعام لزج ، إنه طعام مقلي أيضًا. السيد الصغير أكله في قضمة واحدة ولم يشعر بأي إزعاج" ، أراد يي شو
أن يعرف سونغ تشينغسي أن السبب الجذري لاضطراب الأكل لديه كان نفسيًا. باستخدام طريقة علمية لشرح فقدان الشهية ، ربما يكون بسبب بعض العوامل النفسية التي فقدت استثارة مركز تغذية الشيطان الكبير تمامًا ، مما يؤدي إلى عدم اهتمامه الكامل بالطعام ، أو حتى الاشمئزاز.
"في بعض الأحيان ، قد لا يكون السبب هو أن جسد السيد الشاب لا يستطيع حمل هذه الأطعمة ، ولكن السيد الشاب لا يريد أن يأكل ، والرغبة في الأكل ، والجسم يقاوم بشكل طبيعي ، ثم يشعر وكأنه يتقيأ بعد الأكل. "" أنا أعلم. " كان
سونغ
كينغسي يي شو مندهشًا بعض الشيء من إجابته ، لكن بالتفكير في الأمر بذكاء سونغ تشينغتسي ، لم يكن حتى يفهم هذه النقطة.
الحقيقة هي الحقيقة ، لكنها قد لا تكون قادرة على فعل ذلك في العملية الفعلية. علاوة على ذلك ، بمجرد ظهور مشكلة نفسية ، حتى لو أراد الفرد تغييرها بشكل شخصي ، فمن الصعب تغييرها بسهولة ، وهناك حاجة إلى علاج نفسي متخصص.
"لماذا تعتقد أنه يمكنك أن تأكل ما دمت أطبخ؟ هل هذا لأنني محظوظ؟" سأل يي شو عرضًا نصف مازحا.
"الأطباق اللذيذة المطبوخة من قبل شخص يرضيك سوف ترضيك بشكل طبيعي." كانت إجابة Song Qingci جادة للغاية.
توقفت يي شو فجأة.
هل هذه قصة حب؟
مقارنة بالتعبير المماثل "سأكون بجانبك دائمًا" ، يجب اعتبار جملة اليوم جملة حب واضحة حقًا ، أليس كذلك؟
كانت يي شو في حالة تحليل ، وفجأة اكتشفت أن يدها تم سحبها ، وكف يدها العريضة والدافئة دعمت يدها برفق ، ثم أمسكت بها في كفها.
تمامًا كما خفضت يي شو رأسها لتأكيد أنها كانت ممسكة باليد ، في اللحظة التالية تم سحبها للأمام بواسطة Song Qingci.
بعد أن استمرت Ye Shu في فقدان عقلها للحظة ، قامت بربط يد Song Qingci بيدها ، وابتسمت وعادت جنبًا إلى جنب معه.
ذهب الاثنان للجلوس في شرفة حديقة الأوركيد ، وقدمت يي شو شاي Song Qingci بينما كانت تسأل Song Qingci مبدئيًا عما إذا كان يفكر في حياته المستقبلية.
"في المستقبل؟" ابتعدت عيون Song Qingci الهادئة عن Lan Yuan Dongfang ، وتراجعت مرة أخرى على Ye Shu.
"مستقبلنا." جلست يي شو أمام Song Qingci ، نظرت إليه وذقنها مرفوعة ، وعيناها مليئة بالأمل.
"لم أفكر في ذلك حتى الآن." اعترف Song Qingci.
لم يكن يحبها كثيرًا حقًا.
لاحظت يي شو للتو أن Song Qingci كان يراقب حديقة الأوركيد الشرقية عدة مرات. يبدو أن Song Qingci أتت إلى هنا لمجرد التحقيق في قلعة Lingyun.
Lingyun Fort لا يمكن اختراقه ، التحقق من الهوية مطلوب للدخول والخروج ، ناهيك عن القصر الذي تعيش فيه Ye Hu ، والحراس أكثر صرامة ، وكحل العين موجود في كل مكان تقريبًا. إذا لم يكن هناك دعم داخلي ، فحتى أهل قصر شينجيانغ يمكنهم فقط التحقيق من الخارج. الآن بعد أن اعتمد الشيطان الكبير عليها للدخول إلى الداخل ، يمكنه إطلاقها مباشرة إلى المنطقة الأساسية ، والتي هي بطبيعة الحال أكثر ملاءمة.
على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما هو هدف الشيطان الكبير ، بغض النظر عن الغرض منه ، لم تكن هذه مهمة ، الشيء المهم هو أنه استخدم نفسها بالفعل.
حتى لو كان لطيفًا بما يكفي لمساعدتها في إزالة عظم السمكة من قبل ، فلا يزال هذا غير قادر على تغيير حقيقة أنه "حثالة".
سيطرت يي شو على عواطفها التي تثير نفسها بنفسها ، وتلاوت بصمت قواعد علاقتها مع الشيطان الكبير "لا نفاق ، ولا مزاج ، ولا إرادة ذاتية". واصلت يي شو الابتسام بشكل نفاق ، ثم خفضت رأسها وصب الشاي في فمها ، وهي ترفع عينيها مرات لا تحصى.
لم ترغب Ye Shu في البقاء مع Song Qingci بعد الآن ، وغادرت على أساس الذهاب لرؤية Ye Hu.
لم تمنعها Song Qingci أيضًا ، بعد أن رأت Ye Shu ، كانت لا تزال جالسة في شرفة المراقبة تشرب الشاي.
أدارت يي شو رأسها لتنظر إلى شخصية Song Qingci من مسافة بعيدة ، وشخرت بغضب. على الفور ، أمرت Zhuang Fei بإرسال شخص ما لمراقبة خادم وخادم Song Qingci سرًا ، والإبلاغ عن كل تحركاتهم.
هناك أناس يي هو في كل مكان في قلعة لينجيون. جاء سونغ تشينغ سي إلى هنا في البداية ، وهويته وخلفيته غير معروفة. مع شخصية يي هو المشبوهة ، يجب أن يكون حذرًا من Song Qingci ويرسل شخصًا لمراقبته. لذلك أرسلت شخصًا لمراقبة Song Qingci الآن ، حتى لو لاحظت Song Qingci شيئًا ما ، فإنها ستعتقد أنه شخص من جانب Ye Hu ولن تشك فيها.
اعتقد Zhuang Fei أن ابنته كانت قلقة بشأن سلامة Song Qingci ، لذلك أرسل شخصًا لمراقبه ، لذلك قام بالترتيبات على عجل دون طرح أي أسئلة أخرى.
داخل بوكوتانج.
كان يي هو جالسًا على الطاولة ، يرعى قدرًا من بساتين الفاكهة ، وبالمناسبة ، استمع إلى تقرير مرؤوسيه حول كيف أخذ Ye Shu Song Qingci إلى الشوارع اليوم.
"لم يتحدث مالك القلعة عن قرب مع عالم سونغ هذا فحسب ، بل قام أيضًا بإطعام الطعام في الشارع ، وسار جنبًا إلى جنب ، واعترف بشكل مباشر بالعلاقة بين الاثنين أمام Sun Erfeng." رفع يي هو يده
لإرسال المستفتى بعيدا ، ثم علق مو شرب الشاي. ثم رفع جفنيه وسأل شي ينغ ، الذي كان يقف بجانبه ، عن رأيه في هذا الأمر.
"أعتقد أن سيد القلعة يحب السيد سونغ حقًا." صرح شي ينج بصدق بتخمينه ، ثم نظر إلى يي هو ، في انتظار التعليمات.
ادعى مالك القلعة أمام المالك القديم في اليوم السابق أنه كان يستخدم Song Qingci فقط ، لكنه الآن يتحدث إليّ معك في الشارع. كيف يمكن لسيد القلعة القديم أن يسمح لها بالغش ، هذه المرة يجب أن يكون هناك درس قاسٍ ، أخشى أن العقوبة هذه المرة أسوأ من وقت باي Xiuxiu ، إن لم تكن أسوأ.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...