102

138 14 0
                                    



محاطًا بالجميع ، لا يوجد وقت للتفسيرات الفردية. نظر Murong Yi إلى Lu Mo وطلب منه المساعدة في التوضيح "يعرف الأخ الأكبر كيف استمعت إليك عندما غادرت!" أخي الأكبر ، ساعدني في التسول من أجل الرحمة! "
  بعد أن انتهى Murong Yi من الحديث ، هرع إلى Lu Mo على عجل ، وأراد أن يمد يده لسحبه ، متوسلاً إياه للمساعدة في قول بضع كلمات. وبسرعة ، ضربت بيضة مسلوقة بقوة ذراع Murong Yi
  الممدودة قاسية ، ثم سقط على الأرض ، تم كسر الجلد.
  أمسك Murong Yi بذراعه وصرخ من الألم.
  نظر الجميع إلى Ye Shu الذي كان لا يزال يحمل البيضة.
  انحنى Ye Shu لالتقاط البيضة وقشر الجلد ببطء .
  "كسر البيضة. طلبت يي
  شو من الجميع تركها وشأنها ومواصلة المناقشة.
  الجميع: "..."
  يا أخي ، ساعدني - "
  مد مورونج يي يده مرة أخرى.
  وبسرعة ، ضربت بيضة مسلوقة أخرى ذراع مورونج يي الممدودة.
  الجميع: "..."
  "سيد يي ، ماذا تقصد؟ كان لي ليمينغ غاضبًا ، "هذه مسألة عائلية لفصيل هواشان الخاص بي ، من فضلك اترك السيد يي لا يتدخل ، ثم غادر على الفور." "
  " ستكون ممتنًا لي إذا شاركت ". "أخرج Ye Shu بيضة أخرى مسلوقة ، ووضع Murong Yi ذراعيه على عجل خلف ظهره. شعر الجميع أن Ye Shu كان غير معقول للغاية. في اللحظة التالية ، ضربت البيضة وجه Murong Yi بشكل مستقيم ، وتغير وجه Murong Yi
  Yi .
  "التجلي! إنه ليس Murong Yi! صرخ الجميع.
  أدرك لو مو على الفور أن Ye Shu أنقذ حياته للمرة الثالثة.

في الفصل 53 ،
  أخذ الجميع على الفور "Murong Yi" ، وكشفوا وجهها ، ووجدوا أنه Wan Fulin ، أحد الوحوش السامة الاثني عشر في Tangmen .
  ، ولم يحضر Murong Yi إلى مدرسة Huashan مع Tang Yu.
  أكلت يي شو بيضًا مسلوقًا أثناء الاستماع إلى استجواب وان فولين. اتضح أن Murong Yi كان يشك في Tang Yu طوال الوقت. عندما وصل إلى Luoyang ، تبع بهدوء Tang Yu لمقابلة Wan Fulin ، وكشف هوية Tang Yu على الفور. قام تانغ يو ووان فولين باعتقال Murong Yi ، وتعذيب Murong Yi ببخور النشوة ، وتعلم كل شيء عن Murong Yi في العمق. من أجل إنقاذ جيا هونغ وتشو إرغو وماو لو الذين أسرهم فصيل هواشان ، احتجز الاثنان مورونج يي في لويانغ ، وتنكر وان فولين في زي مورونج يي وهرع إلى هواشان.
  عرف تانغ يو أن لو مو ، الأخ الأكبر لمدرسة هواشان ، كان يشك في نفسه. لديها الكثير من الحيل وهي واثقة من قدرتها على الهروب من مطاردة الجميع ، لذا فقد خاطرت. إنها مسؤولة عن جذب انتباه ومراقبة فصيل هواشان ، حتى تمر وان فولين دون أن يلاحظها أحد ، وبعد ذلك يمكنها الاستفادة من الناس المطمئنين وإنقاذ الرفاق الثلاثة. من كان يظن أن شخصًا ما سيتعرف على Tang Yu بمجرد وصولهم إلى فصيل Huashan ، وكان بإمكان Wan Fulin أن يتفاعل فقط مع اندفاع اللحظة ، لكنه لم يتوقع أن يتم الكشف عنها بهذه السرعة.
  سأل لو مو وو هان: "كيف يعرف الشاب الثاني أن المرأة هي ملكة جمال تانغ سيكت؟"
  "منذ ثلاث سنوات ، رافقت Elder Fang إلى Sichuan. صادف أن التقيت برئيس Tang Sect في الاحتفال بعيد ميلاده. صادف أن ألقيت نظرة على Tang Yu. سمعت أنها كانت الشابة من Tang Sect. ألقيت بضع نظرات أخرى وتذكرتها بشكل طبيعي. "عندما أوضح وو هان هذا ، ظهر القليل من الذنب في عينيه.
  ربما لم يلاحظ الآخرون ، لكن يي شو شاهدت. بعد ثلاث سنوات ، لا يزال بإمكان وو هان أن يتذكر بوضوح وجه الفتاة التي التقى بها مرة واحدة فقط ، وكانت الفتاة جميلة جدًا ، ومن المحتمل أنه وقع في حبها من النظرة الأولى في ذلك الوقت.
  "لا يوجد توازن بين الخير والشر. لا يمكن للأخ الثاني المسكين إلا أن يخفي عاطفته في قلبه. يمكنه فقط أن يرمي ويتحول في جوف الليل ، يراجع سراً الوجه الذي رآه من قبل. للأسف ، السادية المازوخية ، كم هو مثير للشفقة "ارجع
  في الطريق ، لم تستطع Ye Shu المساعدة في النميمة مع Song Qingci ، وتنهدت بعاطفة.
  "أنا لست يرثى لها."
  كلمات سونغ تشينغتشي يمكن أن تخنق يي شو حتى الموت ، لكنه فقط حدق فيها بعيون مستاءة.
  "على الأقل تلك الفتاة لم تخدعه لإعجابه به ، ولم تجعله يفتقد حبها." بدا أن Song Qingci كان خائفًا من أن Ye Shu لن تفهم ، ثم أوضح ذلك.
  هذا الشيء لا يمكن قلبه.
  ابتسم يي شو بشكل محرج ، واستدار للهرب ، لكن سونغ تشينغ سي أمسك به وسحبه من الياقة.
  "ألا يجب أن تقول شيئًا لي؟" نظر Song Qingci باستخفاف إلى Ye Shu ، لأن العلاقة بين الوجه الجاد والصوت البارد في هذه اللحظة أعطت الناس شعورًا كئيبًا.
  شعرت يي شو أن Song Qingci كان يعض عليها ، كما لو كان يحاول أن يسترد منها واحدًا تلو الآخر الديون المظلومة التي عانى منها من قبل.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن