83

154 12 0
                                    



أثناء الحرب ، عندما سافر إلى Xiaoyaojin ، Luzhou ، مرض فجأة وأصبح طريح الفراش. قام الطباخ المحلي بإعداد طبق دجاج لـ Cao Cao ، مما زاد من شهيته بشكل حاد. بعد ذلك ، تعافى Cao Cao تدريجياً بعد تناول ثلاث وجبات. لذلك ، كان اسمه Xiaoyao Chicken ، المعروف أيضًا باسم Cao Cao Chicken.
  بالمقارنة مع أسماك Baogong ، فإن دجاج Xiaoyao ليس طبقًا فحسب ، بل هو أيضًا وجبة طبية. يكمن جوهرها في صلصة الدجاج المطهي. لا يحتاج فقط إلى استخدام نبيذ Gujing الجيد ، ولكنه يحتاج أيضًا إلى أكثر من عشرة نكهات مثل مثل Gastrodia elata و Eucommia وبراعم الخيزران الشتوية المواد الطبية الثمينة والتوابل لها قيمة غذائية ومغذية عالية.
  كما يتم طهيها على نار هادئة لفترة طويلة على نار خفيفة ، بحيث يكون للدجاج جودة اللحم مثل تلك المطبوخة في الحساء ، لكنها لذيذة جدًا ، ويمكن فصل جلد الدجاج قليلاً ، وطريًا وطريًا ، ولذيذ للغاية.
  بعد أن تذوقت يي شو هذين الطبقين ، كانت سعيدة وراضية ، وتعلمت بالمناسبة تقنية "الغليان على نار هادئة" ، واحتفظت بها لنفسها لتستخدمها عند التفكير في الطبخ في المستقبل.
  بالطبع ، مع وجود الكثير من الناس ، من المستحيل تناول هذين الطبقين فقط ، وهناك أيضًا Jiuniang Yuanxiao و Roast Duck و Roast Goose و Toad Cake و Shepherd’s Purse Yuanzi و Yangchun Noodles. عندما رأى Zhuang Fei و Feng Lihe هذه الأطباق ، لم يتمكنوا من إيقاف عيدان تناول الطعام. كان على Zhao Ling أن يقدم Song Qingci على العشاء ، ولم يحرك Song Qingci عيدان تناول الطعام ، لذلك لم يستطع بالتأكيد.
  رأى Ye Shu أن Zhao Ling كان مثيرًا للشفقة لدرجة أنه لم يستطع تناول أي طعام ، لذلك سألت Song Qingci عن الطبق الذي لا يناسب ذوقه ، وإذا لم يكن كذلك ، يمكنه طلب المزيد. مع وجود العديد من الأطباق اللذيذة ، لا ينبغي حتى أن يكون لديه الرغبة في تحريك عيدان تناول الطعام الخاصة به.
  رؤية Song Qingci هز رأسه بهدوء ولم يتكلم. عرفت يي شو أنه ربما أراد فقط أن يأكل العصيدة التي تعدها ، لذلك لم تكن مهتمة بالأطباق الغنية على المائدة. لكن في الحقيقة ، الطعام بحد ذاته بريء ، وهو نفس الشيء بالنسبة لأي شخص يطبخه.
  أرادت Ye Shu تصحيح المشاكل النفسية لـ Song Qingci ، لذا حاولت إقناعه بتناول الطعام.
  "أعتقد أن كرة الحقيبة الخاصة بالراعي جيدة جدًا. ولأخضر الخردل تأثير إنعاش العقل ، وإزالة السموم وتقليل التورم ، ويمكنها أيضًا أن تفتح الشهية وتريح الطعام. امزج بعض اللحوم الخالية من الدهن وصنع الكرات. تبدو خضراء وجميلة مثل الأحجار الكريمة ، ومذاقها سلس منعش ، رقيق ، كم هو جيد. "
  قالت يي شو ، لقد ملأت وعاءًا لنفسها ، أولًا غرفت كرة حقيبة راعي بملعقة ووضعتها في فمها ، في الواقع ، الكرة ليست صغيرة. عندما أكلتها يي شو ، أخذت قضمة واحدة في كل مرة ، وانتفخ خدها الأيمن وبرز في نصف دائرة.
  بعد أن تمضغ يي شو بضع لقيمات بشهية كبيرة ، ابتلعت كرات حقيبة الراعي في فمها.
  بعد أن رأى Song Qingci Ye Shu يأكل هكذا ، شعر بالإغراء قليلاً ، لكنه لم يلتقط عيدان تناول الطعام.
  Feng Lihe و Zhuang Fei ، كان أحدهما يركز على أكل البط المشوي ، والآخر كان يركز على أكل الإوزة المشوية ، ولم يكلف نفسه عناء أكل الخضار. ولكن بعد سماع مقدمة يي شو ، التقطوا جميعًا الأطباق واندفعوا لملء كرات حقيبة الراعي. يبدو لذيذًا ، يجب أن تأكله.
  "فلماذا لا تجرب سمكة Baogong؟ هذا المبروك الدوعاني موجود فقط في Luzhou ، ولا يمكنك العثور عليه في أي مكان آخر. انظر إلى مدى لونه الأسود. هل يبدو مثل Baogong ذو الوجه الأسود؟ ربما هذه السمكة كان متأثرًا بباوجونج وجاء إلى هذا العالم خصيصًا. "
  اتبع كائنات واعية ، كل من يأكلها سيكون محظوظًا."
  كان Feng Lihe و Zhuang Fei قد أكلوا بالفعل أسماك Baogong ، ولكن بعد سماع كلمات Ye Shu ، لم يسعهما إلا أن يلتقطها مرة أخرى. في هذه الأيام ، من لا يريد أن يكون محظوظًا ، إلى جانب ذلك ، ليس من السيئ أن يفتخر بالسيد باو ، وكلهم يريدون إرسالهم إلى بيرديو.
  "دجاج Xiaoyao ليس مريبًا على الإطلاق. إنه يستخدم الكثير من النبيذ والتوابل في عملية الطهي ، ويضاف إليه الكثير من الأعشاب الصينية المغذية ، مما لا يزيد الشهية فحسب ، بل يقوي الجسم أيضًا. Cao Cao مريض . حان الوقت لتناول هذا لزيادة الشهية ، والجسد يتعافى تدريجيًا. لماذا لا تجربه؟ ربما ستشعر بالراحة بعد تناوله. "بعد رؤية Song Qingci لم يكن متأثرًا ، واصلت Ye Shu بصبر تهدئته. .
  ما زال Song Qingci لم يحرك عيدان تناول الطعام الخاصة به ، لكن Feng Lihe و Zhuang Fei قام مرة أخرى بتمديد عيدان تناولهما إلى Xiaoyao Chicken الذي قدمه Ye Shu.
  اتضح أن الأكل يمكن أن يكون سحريًا للغاية ، فإذا قدم شخص ما وصفة الطبق والقصة التي تكمن وراءه ، فسوف يدفع الناس إلى تناوله. وعندما أتناوله ، أشعر دائمًا كما لو أنني أفهم هذا الطبق ، ويصبح الطعم مختلفًا وأكثر وضوحًا.
  "أنت حقا لا تأكل على الإطلاق؟" نظر يي شو إلى Song Qingci.
  "هل هناك مكافأة؟" تحدث Song Qingci أخيرًا ، ونظر إلى Ye Shu بعيون واضحة ، وأراد سماع هذا النوع من الكلمات مرة أخرى.
  الأمر لم ينته بعد ، أليس كذلك!
  أومأت يي شو برأسها إلى Song Qingci بصراحة ، وطلبت منه أن يأكل بقدر ما يريد ، وسوف يكافأ عندما يكون ممتلئًا.
  استمع Feng Lihe بحيرة ، "هل هناك أي مكافأة؟ ما نوع المكافأة؟"
  مضغ Zhuang Fei الطعام في فمه ، نظر إلى Ye Shu و Song Qingci ، ابتسم سراً ولم يقل شيئًا. لقد فهمت بشكل طبيعي ما هي "المكافأة" ، ولا بد أنها كانت مغازلة بين الرجل والمرأة.
  "الحمد. قال Song Qingci لـ Feng Lihe
  Ye Shu دون تغيير وجهه:" ... "
  إنها بالفعل مجاملة ، لكنها مجرد مجاملة في هذا الصدد.
  " أريد أن أسمعها أيضًا. "سأل فنغ ليهي يي شو بابتسامة ، إذا كان بإمكانه مدحه أيضًا.
  " لديك مثل هذه الشهية الجيدة ، ما الذي تمدحه؟ " "Zhuang Fei أوقفه على الفور.
  " الآنسة يي يمكن أن تمدح السيد سونغ ، فلماذا لا تمدحني؟ إلى جانب ذلك ، إنها مجرد مجاملة. ما هي الفائدة؟ "سأل فنغ ليخه تشوانغ في في حيرة.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن