63

217 11 0
                                    



تستفيد أكثر؟ بطبيعة الحال ، كان قصر الأمير يان هو الذي لم يرغب في الزواج من قلعة لينجيون.
  ركع باي Xiuxiu على الأرض على عجل ، واقترح على يي هو أن يعطي يان وانغ فو تحذيرًا شديدًا ويخبره بما سيحدث إذا أساء لينغ يون فورت ، "يجب علينا أيضًا أن ننتقم لسيد القلعة!
  " لولت شفتيك بشكل غير سعيد. هل تحاول هذه المرأة التظاهر بـ "الاهتمام بالوضع العام" أمام يي هو ، أخشى أنها استخدمت المكان الخطأ.
  لقد أمسكت يي هو بشفة يي شو بدقة شديدة.
  "شوير يفكر بشكل مختلف؟" عيون يي هو الضيقة قليلاً نصف مفتوحة ، ووجهه لا يزال قاتمًا ومرعبًا. الآن ، جعلت الهالة القاسية المنبعثة من جسده الجميع لا يجرؤ على النظر إلى مظهره الأصلي الوسيم.
  "الابنة لا تعتقد أنه من صنع قصر الأمير يان." منذ أن سأل يي هو ، أجاب يي شو ببساطة.
  بعد سماع الكلمات ، نظرت باي شيوشيو إلى Ye Shu في مفاجأة ، مع تلميح من الشك والسخرية في عينيها.شعرت أن Ye Shu كان يقول شيئًا غبيًا. كانت هذه مشكلة واضحة ، وقد تم اكتشافها بالفعل.
  "أوه؟" فتح يي هو أخيرًا جفنيه نصف المغلقين ، ونظر إلى يي شو بشكل طبيعي ، وأشار إليها للاستمرار.
  "فيما يتعلق بمسألة معبد فاهوا ، كان تحريض الأخت تشو على الخلاف عبقريًا. لولا التحقيق العرضي ، لكان من الصعب على الناس اكتشاف الغرض الخفي وراءها. ولكن هذه المرة كان الدواء واضحًا للغاية ، و من الواضح أنه كان متعمدًا. كان يان القصر مع والده لسنوات عديدة ، لذلك فهو يفهم بشكل طبيعي قوة Lingyunbao إلى حد ما. نظرًا لأنهم لا يريدون الإساءة إلى والدهم في وجهه ، وتمزيق وجههم معه ، كيف يمكنهم أن يفعلوا مثل هذا الشيء الغبي الذي يسهل على الآخرين اكتشافه. ألا يعلمون ، مع والدهم القوة ، حتى يتم العثور عليهم بهذه الطريقة
  ؟ ، مرددًا وجهة نظر Ye Shu ، ثم سقطت عيناه على Bai Xiuxiu.
  بعد سماع تفسير Ye Shu ، ركع باي Xiuxiu خائفًا وأراد المجادلة ، لكن عندما لاحظت نظرة مالك القلعة القديم ، أدركت فجأة أنها فشلت حقًا في هذا التحقيق ، وفشلت في إكمال القلعة القديمة. عقل الرب. بعد الموافقة على أن هذه كانت فرصتها الأخيرة للتعويض ، كانت باي شيوشيو خائفة جدًا لدرجة أنها شطفت وارتعدت ، وبدأت أسنانها في الثرثرة. كان لديها هاجس خافت أنها ستموت حقًا هذه المرة.
  "هذا الأمر تم التخطيط له من قبل وي ليكسيان ، أمير القصر الشرقي شاوباو. والغرض من ذلك هو إثارة العلاقة بين قلعة لينجيون وقصر الأمير يان ، وجعلنا نقاتل بعضنا البعض. تلك الخادمة تحاول فقط إرضاء الأخت تشو ، وليس الأخت تشو. أما بالنسبة للموظف في الصيدلية ، فقد كان وي ليكسيان هو الذي نصب القاتل لغرض تأطير قصر يان ، لذلك من الطبيعي أنه لن يعترف بالحقيقة. "بعد أن أنهى
  يي هو شرحه الموجز ، كان هناك أثر للاشمئزاز تومض في عينيه الباردة ، وعيناه لامست الرجل الذي كان راكعًا على الأرض والذي كان قد وافته المنية بالفعل.باي شيوشيو ، التي أصيبت بالشلل على الأرض خوفًا ، لوحت بيديها برفق.
  أدى قتل يينغ إلى سحب باي Xiuxiu على الفور. اتسعت عيون Bai Xiuxiu ، وأرادت أن تفتح فمها لتصرخ في النضال الأخير ، ولكن قبل أن تتمكن من إصدار أول صوت من حلقها ، صفعها القتل على مؤخرة رقبتها ، وأغمي عليها.
  اتضح أن يي هو قد اكتشف الحقائق بالفعل ، وكان لقاء اليوم بمثابة اختبار لباي شيوكسيو ، وفشل باي شيوكسيو في اجتيازه.
  شاهدت يي شو Bai Xiuxiu الذي تم جره بعيدًا بعيون باردة ، ولا يشعر بالانتعاش على الإطلاق. في التحليل النهائي ، Bai Xiuxiu ، مثلها ، هي أداة يستخدمها Ye Hu. إذا لم تتمكن من استخدامه ، فلن يكون لديك حتى مؤهل للتخلص من الحذاء ، ويمكن أن ينتهي بك الأمر فقط كـ "سماد ميت".
  "الأب سوف ينتقم لك ، اذهب إلى جبل هوا براحة البال". أوعز يي هو.
  فهمت يي شو صوت كلماته ، وحثتها على المغادرة في أسرع وقت ممكن.
  أدرك يي شو وكان على وشك المغادرة ، لكن يي هو أوقفه.
  "غادر في عجلة من أمرك؟ لا تبقى وتحدث إلى ويفو؟"
  يي شو: "..."
  ألم تحثني على المغادرة الآن؟
  "يبدو أن مزاج الأب سيئ اليوم." بعد أن جلست يي شو بجوار يي هو ، حاولت العثور على موضوع للحديث عنه.
  "نعم ، لقد تعرضت ابنتي للظلم ، كيف يمكن للأب أن يكون سعيدًا." تنهدت يي هو ، "ماذا عن صنع وعاء من المعكرونة لأبي ليجعله سعيدًا؟" "بالطبع." سألت يي شو يي هو عن النكهة التي يريدها تحب أن
  تأكل ستفعل كل المعكرونة.
  "تمامًا مثل المرة السابقة" أغمض يي هو عينيه ، وأخفى نصف الحزن في عينيه.
  شعرت يي شو فجأة أن يي هو يرثى لها بعض الشيء ، يجب أن يكون هذا وهمها. مثل هذا الشخص الشرير لا يستحق الشفقة.
  بعد أن أدارت يي شو رأسها وصنعت نودلز زهرة العلم ، أحضرتها إلى الغرفة بنفسها ، ووضعتها على الطاولة ، ودعت يي هو لتناول الطعام بابتسامة ، كما قدمت له بشكل خاص بعض الأطباق الجانبية المنعشة.
  وقف يي هو بجانب النافذة ويداه خلف ظهره ، واستدار ببطء ، ورأى وعاء المعكرونة على المنضدة بعينيه المغمورتين ، يظهر ترددًا ، كما لو كان لديه الكثير من التردد.
  لاحظت يي شو شيئًا غريبًا في يي هو ، وكانت على وشك سؤاله ، عندما استدار يي هو وأدار ظهره لها مرة أخرى.
  "انطلق." كان الصوت حزينًا بعض الشيء.
  سحبت يي شو حاجبيها ، وشعرت أن هذا العام غريب حقًا ، الشيطان الكبير ورئيس الشرير كلهم ​​مشهورون للتظاهر بأنهم مثيرون للشفقة. إنها الأكثر إثارة للشفقة في العالم كله ، فهي جالسة بثبات في هذا الوضع ، لا تمسك به!
  ركض يي شو بعد ذلك للتحقق من حالة سونغ تشينغتشي ، متسائلاً عما إذا كان قاتل الشيطان الكبير لا يزال يعمل كـ "الجميلة النائمة"؟
  عندما وصلت يي شو ، كان Song Qingci يغسل وجهه. اعتبرت يي شو أن Song Qingci نشيط للغاية ، لذلك أخبرت Song Qingci ببساطة بنتائج التحقيق.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن