يي شو ابتسم بغضب.
"شي تشيانجي أخبرني للتو أنه يحب السيدات المسنات بالفعل. أنا صغير جدًا ، لا يحب ذلك. أعتقد أنك مناسب تمامًا لعمرك ، وأنت أذكى مني وتعرف كيف تكون مرنًا. لماذا ألا تذهب؟ أعتقد أنه بفضل قدرتك ، ستتمكن من إكمال المهمة على أكمل وجه ، وتذكر أن تكملها ، وإلا فإن مالك القلعة القديم سيحزن.
أجبرتني على الابتسامة الغريبة: "فتاة ، توقفي عن المزاح. ، هذا عمل جاد ، لا تتحدثي هراء." "
كيف تعرفين أنني أتحدث عن الهراء؟ في هذه الغرفة ، أنا الشخص الوحيد الذي كان بمفرده مع شي تشيانجي ، وأنت لا تصدقني عندما أقول إن لديه أي تفضيلات ، لذا فأنتك ما مدى موثوقية المضاربة؟ لماذا تسمح لي بالمخاطرة؟ "سألتها يي شو بحدة ،" من هو صاحب قلعة لينجيون القلعة؟ "الأخت تشو
لم تتوقع أن صاحب القلعة الشاب الذي عادة ما يستمع إلى نصيحتها سوف فجأة تحدث ببلاغة. يبدو أنها كانت لا تتحلى بالصبر ولم تفهم مشاعرها الحالية. قررت الأخت الأربعاء أن تأخذ الأمر ببساطة ولا تجادل يي شو في الوقت الحالي.
ردت الأخت الأربعاء بنبرة ناعمة: "بالطبع مالك القلعة فتاة. ما قلته الآن هو حقًا -"
استمعت يي شو بفارغ الصبر إلى شرحها ، وقاطعتها مباشرة: "حسنًا ، بما أنك لا تزال إذا أنت تعرفني كمالك للقلعة ، ثم سأطلب منك باعتبارك مالك القلعة أن تختفي أمام عيني إلى الأبد
! من فضلك لا تنس من أنا ، أنا لست قطة أو كلبًا بجانبك ، أنصح الفتاة باستعادة الطلب ، وإلا فإن سيد القلعة القديم سيعرف - "" ابتعد أو مت ،
أنت اختر واحدًا. "أشار يي شو إلى الباب بموقف قوي.
شددت الأخت الأربعاء رقبتها ونظرت مرة أخرى في يي شو: "لن أغادر ، من فضلك اهدأ بسرعة ، حتى تتمكن من التفكير بوضوح.
" حذرها.
حدقت الآنسة Zhou Zhou مرة أخرى في Zhuang Fei ، وقالت بحزم: "لن أغادر أبدًا ، من فضلك نفذ أمر سيد القلعة القديم على الفور!" في
الثانية التالية ، كان هناك صوت هش من عظم "الكراك" ، ومالتها الآنسة الأربعاء سقط رأسه على الأرض بلا حياة على الإطلاق.
المرأة التي كانت تثرثر كثيرا قبل لحظة ماتت في هذه اللحظة.
فوجئت يي شو ، والتفت للنظر إلى "الجاني" Zhuang Fei.
"بما أنك لا تخرج ، يمكنك أن تموت هنا فقط." مشى Zhuang Fei من خلف جسد الآنسة Zhou Zhou ، واستدار وأعلن بصوت عالٍ إلى المرؤوسين الآخرين ، "أي شخص يعصي أمر سيد القلعة سيعاقب "هذه هي النهاية!"
انحنى الجميع رؤوسهم وأطاعوا الأوامر ، ولم يجرؤوا على الإهمال على الإطلاق.
لقد شاهدت يي شو للتو عملية القتل بأكملها ، وما زالت بحاجة إلى بناء عقلها. كانت تعلم أن Zhuang Fei كانت تحافظ على مكانتها كمالكة للقلعة ، لذلك لم تستطع إثارة أي شكوك في هذا الوقت.
بقيت يي شو في وضعية جلوسها بصلابة ، وعقلها يدور أسرع من المعتاد بمئة مرة. حذرت نفسها من أنها يجب أن تحافظ على شخصية الأفعى والعقرب والمرأة السامة ، وألا تظهر أي عيوب عاطفية ، مما يثير شك Zhuang Fei والآخرين ، وإلا فإن الشخص التالي الذي يلتوي رأسه حتى الموت من المحتمل أن يكون هو نفسه. . هذا هو عالم فنون الدفاع عن النفس ، حيث الفريسة الضعيفة للأقوياء والقتال والقتل هي السائدة في هذا العالم ، يجب أن تتعلم كيف تتكيف ... بعد أن أنهى
Zhuang Fei حديثه ، استدار ونظر إلى Ye Shu باحترام.
"قتل جيد!"
صرحت يي شو أسنانها عمدًا لمنع Zhuang Fei من سماع ثرثرة أسنانها.
مما سمعته Zhuang Fei ، كان ذلك لأن مالك قلعته كان غاضبًا جدًا من الجاني التابع للأخت Zhou حتى أنها ماتت الآن ، وما زالت تكرهها غير المنقوصة ، وتصر على أسنانها في الغضب.
أعرب Zhuang Fei عن أسفه لأنه قتل الأخت Zhou Zhou بسرعة كبيرة الآن ، وعليه أن يعذبها بشدة ، ثم يقتلها.
عندما كان المرافقون يتعاملون مع جثة الأخت الأربعاء ، وجدوا ملاحظة في جيب كمها.
هناك أربع كلمات مكتوبة على الملاحظة: تصل قريبًا.
الخطاف الفضي واللوحة الحديدية قوية وشرسة ، وهناك خطاف في نهاية كل ضربة.
سأل يي شو Zhuang Fei والآخرين عما إذا كانوا يعرفون الكتابة بخط اليد ، وهز الجميع رؤوسهم وقالوا إنهم لا يعرفون.
قد تكون Ye Shu مفيدة في المستقبل ، لذا فقد وضعت الملاحظة أولاً.
"حسنًا ، لنرتاح جميعًا ، غدًا سنحزم أمتعتنا وننزل الجبل."
صُدم Zhuang Fei وآخرون عندما سمعوا الكلمات ، وركعوا على الفور وتوسلوا للبقاء في معبد فاهوا.
"المهمة لم تكتمل بعد. إذا اكتشف مالك القلعة القديم أن الفتاة نزلت الجبل مبكرًا ، فسوف يلوم بالتأكيد مرؤوسيه لعدم تمكنهم من إقناع الفتاة. وفاة ملكة جمال الأربعاء تكفي لإثارة غضب مالك القلعة القديمة. إذا فعلت شيئًا خاطئًا آخر ، فلن يدع سيد القلعة القديم مرؤوسيه والآخرين يذهبون. "
رد بقية الناس واحدًا تلو الآخر ، متوسلين يي شو ألا تنزل إلى الجبل وتنقذ حياتهم .
يمكن أن تقول يي شو إنها إذا لم تكمل المهمة ، فسوف تغضب يي هو ، لكنه لن يلمسها ، وسيقتل حياة أتباعها كعقاب.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...