"الإعجاب" هو بالفعل مثل النهر الجارف.
تم التحكم في دردشة الأم سونغ جيدًا ، وبعد الدردشة مع يي شو للحصول على عصا بخور من الوقت ، تركتها تذهب لأنها شعرت بالأسف على عملها الشاق. أرسلت زوجة ابنها الكبرى ، السيدة وانغ ، للمساعدة في الترتيب ، وطلبت من يي شو الذهاب إلى الفراش مبكرًا.
"دعونا نذهب أيضا." الأخوات الثلاث سونغ تشينغ رونغ تبعت شقيقة زوجها بسعادة.
السيدة وانغ في أوائل العشرينيات من عمرها ، تتمتع بمظهر جيد ، وتبدو كمدبرة منزل فاضلة وقادرة. ابتسمت وأخذت يد يي شو ، وأضاءت عيناها ، وغمزت في Song Qingrong التي كانت خلفها ، وجاء Song Qingrong على الفور بابتسامة وأخذ ذراع Ye Shu.
لقد شعرت يي شو بالإطراء من "المساعدة" الحماسية لهذين الشخصين ، أحدهما على اليسار والآخر على اليمين.
أخذ وانغ يي شو عبر ممر ضيق ، وقاد يي شو إلى فناء يسمى "زيميشوان". الفناء ليس كبيرًا ، لكنه رائع وغير عادي. التصميم الداخلي ليس رسميًا وخطيرًا مثل الساحات الأخرى في قصر هو. المدخل عبارة عن طريق حصى ، وبركة لوتس صغيرة مع تلال اصطناعية وصفصاف يبكي ، والعديد من يمكن رؤية الكارب الأحمر وهو يسبح في البركة الصغيرة التي يزيد عرضها عن عشرة أقدام.
الغرف هي الغرفة الرئيسية والغرف الشرقية والغربية. الفناء الخلفي للفناء متصل بالحديقة الخلفية لقصر هو ، مع عوارض منحوتة ومباني مطلية ، ونباتات مورقة ، تمامًا مثل اللوحة.
بعد أن أحضرت السيدة وانغ يي شو إلى المنزل ، فتحت النافذة الخلفية.
يوجد بالفعل مشهد خلف النافذة ، وجميع أنواع النباتات والأشجار النادرة ، وأوركيد في إزهار ، وهو أمر ممتع للغاية لمشاهدته.
ابتسم وانغ وسأل يي شو عما إذا كانت تعتقد أن هذا المكان على ما يرام ، "إذا كنت تعتقد أنه ليس مناسبًا ، فلدينا ساحات أخرى للاختيار من بينها ، مرحبًا بك الآنسة يي." "ممتاز ، لم أعش أبدًا في مثل هذا الفناء
الجميل . "Ye Shu تحب هذا المكان حقًا ، وستكون على استعداد للعيش في هذا النوع من المكان لبقية حياتها.
أحب Zhuang Fei هذا أيضًا ، لكنه لم ينس النظر حوله لفهم التضاريس.
وقفت الأخوات الثلاث سونغ تشينغ رونغ بجانب السيدة وانغ ، مبتسمات بهدوء. بعد أن أنهت السيدة وانغ تعليماتها وغادرت أخيرًا ، أصبح الثلاثة نشيطين واقتربوا على الفور من يي شو ، متوسلة يي شو لإخبارهم بشيء عن العالم الخارجي.
ابتسمت يي شو وسألت عما يريدون سماعه.
سألت الأخت الثالثة سونغ تشينغ ليان على عجل "من هو الأقوى في العالم الآن ، الأفضل في فنون الدفاع عن النفس؟"
"يجب أن يكون ملك قصر شينجيانغ." فكر يي شو لبعض الوقت.
"إذن من هو الأكثر غموضًا ومرعبًا؟" نظرت Song Qingmeng ، الشقيقة الرابعة الصغرى ، إلى وجهها الصغير وسألت Ye Shu على الفور.
"من المحتمل أيضًا أن يكون سيد قصر Shengyang." بدأت Ye Shu تشك في أن هؤلاء الفتيات الصغيرات لديهن خطط أخرى.
"هذا هراء ، لأنه رقم واحد في فنون الدفاع عن النفس ، بالطبع هو الأكثر رعبا". ربَّت سونغ تشينغ رونغ على رأس Song Qingmeng ووبختها لكونها غبية.
سونغ تشينغمينغ عابث حزنًا ، وغطت رأسها وشخرت ، "الأخت يي لم تعتقد حتى أنني غبية ، لكنك اتصلت بي."
يي شو ، "أي نوع من الأشخاص هو سيد قصر شينجيانغ ، قوي جدًا؟"
يي شو : "..." يبدو أنك تعرف هذا أفضل مني!
عندما كانت يي شو تفكر في كيفية الإجابة ، وجدت أن الأخوات الثلاث كانوا جميعًا ينظرون إليها بفارغ الصبر في نفس الوقت ، كما لو كانوا جميعًا مهتمين بإجابتها.
"لم أره من قبل ، فكيف لي أن أعرف من هو" ضحكت يي شو وقالت ، "لكن أعتقد أنه يجب أن يكون رجلاً فقيرًا". "لماذا؟" سألت الأخوات الثلاث في نفس الوقت ، ربما كانت إجابة Ye
Shu أكثر من اللازم ، لقد كانت تفوق توقعاتهم ، لذلك حدق الثلاثة منهم في Ye Shu بعيون أكثر جدية وتركيزًا من ذي قبل.
"المرتفعات شديدة البرودة."
قالت يي شو ، وطلبت من زوانغ فاي إحضار اللحم المقدد الذي صنعته في وقت سابق للشقيقات الثلاث لتذوقه ، وسرعان ما أغلق أفواه هؤلاء الفتيات الصغيرات!
سرعان ما انجذبت الأخوات الثلاث لما يأكلن ، ولم يكنا طنانات ، وتذوق أحدهن طعمًا وأكل بسعادة. وهم يركزون فقط على الأكل ، لذلك لا توجد مشاكل كثيرة.
في هذا الوقت ، أرسل وانغ شخصًا للاتصال بالأخوات الثلاث بعيدًا ، ولم يسمح لهن بالتشاجر مع يي شو وإزعاج راحتها.
لم يجرؤ سونغ تشينغ رونغ والآخرون على رفض الاستماع ، لذلك غادروا على الفور.
"دعونا نعود بعد أن تستريح الأخت يي."
قالت الأخوات الثلاث ، وابتعدن يدا بيد.
بعد أن شاهد Zhuang Fei هؤلاء الأشخاص يذهبون بعيدًا ، أخبر Ye Shu عن وضع مرؤوسين آخرين: "إنهم جميعًا في الفناء الأمامي ، ولا يمكن إلا للأقارب الإناث العيش في الفناء الخلفي". "هذا هو قصر Hou ، بطبيعة
الحال . "
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...