"انظر إلي ، أنا جائعة للغاية."
رفعت يي شو زوايا فمها ، واستجابت بشكل رمزي لتانغ يو بمجرد أن ابتسمت ، ثم شاهدتها تستمر في الطهي بعيون باردة ، وهو أمر ممتع للغاية.
تم إشعال النار أخيرًا ، وبدأ القدر يدخن ، وحركه تانغ يو على عجل مرتين بملعقة من الخيزران ، لكنه وجد أن الخضروات ما زالت طرية وملتصقة بالوعاء. قامت على الفور بجمع الماء على عجل وسكبته في الوعاء. بعد الغمر في الوعاء ، طفت طبقة من المعجون الأسود على سطح الماء.
أشارت يي شو إلى شرائح لحم الخنزير المعلقة هناك ، "لا يزال هناك لحم". "
واو ، هذا رائع ، هناك لحوم للأكل." شعرت تانغ يو أنه نظرًا لأنها كانت متسولة جائعة ، يجب أن تكون مليئة بالحب للحوم ، لذلك تظاهرت بأنها سعيدة بخلع شرائح اللحم ، وسألت يي شو عمدا إذا كان بإمكانها أكلها كلها.
"من فضلك." ابتسمت شو بهدوء.
شعرت تانغ يو بسعادة غامرة ، وأرادت في الأصل رمي شرائح اللحم في القدر ، لكن عندما نظرت إليها يي شو ، شعرت أنه سيكون من الأفضل تقطيعها. ضعي اللحم على لوح التقطيع ، اقطعي عشوائياً ست قطع ، كل منها بحجم قبضة الطفل ، وضعيها كلها في القدر.
مشيت يي شو من النافذة ، ونظرت إلى محتويات القدر ، واضطررت إلى الاعتراف بأنها كانت تتطلع حقًا إلى المنتج النهائي لهذا "الطبق".
ثم أضاف تانغ يو ملعقتين من السكر وبعض الفلفل ، مما رفع مؤشر توقعات Ye Shu مرة أخرى.
في أقل من نصف كوب من الشاي ، يجف الماء الموجود في الإناء. شعر تانغ يو أنه على وشك الانتهاء ، لذلك أخذ وعاءً كبيرًا وسكب محتوياته. يمكنني أن أفهم بشكل غامض مظهر الأطباق المختلفة ، مثل الملفوف المسلوق ، شرائح الخيار ، اليام نصف المخبوز ونصف المطبوخ ، وقطع اللحم الكبيرة ذات المظهر المشوه قليلاً.
إنها مجرد طبقة من المعجون الأسود على سطح هذه الأطباق ، بالإضافة إلى قشر البيض ، والرغوة البيضاء التي يتكون منها بياض البيض أثناء عملية الطهي.
اقترح يي شو أن يأكل تانغ يو في القاعة الأمامية ، حيث توجد طاولات وكراسي ، لذلك من المريح تناول الطعام.
"حسنًا." وافق تانغ يو على التظاهر بأنه سعيد ، وسارع بعيدًا بالوعاء.
في البداية شعرت أن Ye Shu لم تتبعها ، ظنت أنها ستتخلص من Ye Shu بهذه الطريقة ، وخططت للعثور على مكان مخفي لتفريغ الأشياء ، ولكن بعد المشي بضع خطوات ، نظرت إلى الوراء ووجدت ذلك كان يي شو يسير بصمت خلفها. فقط عندما جاءت عاصفة من الرياح الشريرة ، تم تفجير شعر Ye Shu الفضفاض ، وكانت بشرتها فاتحة جدًا ، كان Tang Yu خائفًا جدًا لدرجة أنه ارتجف في قلبه.
وصلت تانغ يو إلى القاعة الأمامية ، ووضعت الوعاء على المنضدة ، وجلست ، فقط لتدرك أنها لم تحضر عيدان تناول الطعام. لقد أرادت فقط أن تبرر نفسها للحصول على عيدان تناول الطعام ، لكن يي شو سلمت عيدان تناول الطعام إلى تانغ يو.
"كل ، أرى أنك جائع جدًا." كان صوت يي شو لا يزال لطيفًا ، وكانت عيون تانغ يو مشرقة.
شكره تانغ يو وأخذ عيدان تناول الطعام ، وجلس مرة أخرى ، ونظر إلى ما طهوه في الوعاء ، وابتلع لعابه. لكنها لم تبتلع بسبب الجشع ، بل بسبب الخوف.
في حالة من اليأس ، التقطت تانغ يو قطعة من الخيار تبدو جيدة مع عيدان تناول الطعام الخاصة بها ووضعتها في فمها. ملأت رائحة الدخان فمها على الفور ، ثم انسكبت رائحة مريبة لا توصف في حلقها ، مما جذب تانغ يو. تقيأ جاف. كانت تعلم أن Ye Shu لديها شكوك حول هويتها ، لذلك لم تجرؤ على التقيؤ ، لذلك سرعان ما تصمت.
في هذا الوقت ، جاءت خطوات من خارج الباب ، اعتقد تانغ يو أن Murong Yi قد جاء ، وكان على وشك طلب المساعدة منه ، لكنه رأى أنه لم يتعرف على الشخص الذي جاء.
يرتدي هذا الشخص أيضًا ملابسًا وشعرًا أبيض ، لكنه أكثر أناقة من شعر Ye Shu ، حيث يتم ربط النصف العلوي من شعره خلف رأسه بواسطة هوستا. مع شفاه رقيقة وعيون طائر الفينيق ، ووجه واضح ، يمكن القول إنه لا مثيل له في العالم. كانت عيون الرجل على Ye Shu منذ أن دخل الباب ، وسلوكه لطيف للغاية بحيث يصعب تحريك عينيه بعيدًا.
اهتز قلب تانغ يو ، وتذكر فجأة أن هذا الرجل كان العالم الذي كان يقرأ بجوار النافذة من قبل.
ضحكت يي شو عندما رأت Song Qingci ، "أتجادل معك؟"
لأن Song Qingci تعيش في غرفة الجناح الشرقي المجاورة.
هز Song Qingci رأسه ، "لم أنم على الإطلاق".
"كانت جائعة وذهبت إلى المطبخ لتطهو ،
لذلك ألقيت نظرة." نظرت Song Qingci إلى Tang Yu بعد الاستماع إلى شرح Ye Shu ، و Ye شو نظر أيضا إلى المطر تانغ يو. لذلك ، اهتم الاثنان بتناولها معًا.
ابتسم تانغ يو وحيى سونغ تشينغ سي ، وبعد ذلك لم يستطع الاستمرار في تناول الطعام بصمت.
اليام به جلد ، فهو ليس ناضجًا جدًا ، ويصعب ابتلاعه. كان الملفوف مطهوًا أكثر من اللازم ، وكان منقوعًا تمامًا برائحة الهريسة واللحوم ، وله أيضًا طعم حلو قليلاً ، والذي كان أكثر طعمًا من اليام.
عندها فقط أدركت تانغ يو أن الطعام الذي صنعته لم يكن مذاقًا مالحًا على الإطلاق ، وربما أخطأت في تناول السكر على أنه ملح. لم تطبخ أبدًا منذ أن كانت كبيرة في السن ، ولم تأكل مثل هذا الطعام غير المستساغ أبدًا.حتى لو أمسكت العشب بالخارج وحشوه في فمك ، فهو أفضل من هذا.
من الصعب جدًا ابتلاع كل لقمة ، وكل لقمة تجعل تانغ يو تشعر. لا بد لي من استخدام مهارة حياتي كلها لإجبار نفسي على عدم بصقها.
في النهاية ، كان من السهل جدًا تناول الطعام لدرجة أنه لم يتبق منه سوى اللحم ، وعندما وضعه تانغ يو في فمه ، شعر بقليل من الاشمئزاز. كان لديها حدس أن هذا اللحم يجب أن يكون الأسوأ.
تردد تانغ يو في إخماد اللحم ، وأراد أن يخبرهم أنه ممتلئ.
"سمعت من عبيدي أن الناس العاديين يجب أن يمتنعوا ثلاث مرات ليشكروا الله عندما يكون لديهم لحوم ليأكلوها خلال السنة الصينية الجديدة. لأن بعض الناس يعانون من حياة صعبة ، لا يمكنهم حتى أكل القش في النهاية." قال Qingci فجأة ، وتحدث يي يي شو فجأة.
أومأت يي شو متعاونة ، "هذا صحيح. عندما تكون السنوات سيئة ، الأرض كلها بيضاء. من المؤسف للغاية أن تقضم اللحاء. لذلك عندما يمكن أكل اللحم ، يجب أن تعتز به وأكله ببطء." طعم. "
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...