تجاهله.
تمايل لو تشي وكاد يسقط ، دعمه غاو تشو بالجانب. همس لـ Lu Zhi للوقوف ، هناك Lu Mo و Lu Chuling في انتظاره في Wanhua Villa.
عبس لو تشي حزينًا ، كانت عيناه مليئة بالذنب ، "أنا من خنت والدتهما وابنه ، السم البارد ... أصيب هذا الطفل أيضًا بالسم البارد بسببي!" أخذ جاو تشو نفسًا عميقًا ، وربت
لو تشي على كتفها ، "الشيء النادر هو ، أخيرًا شُفيت ، كلا الطفلين يبدوان في حالة جيدة ، وبنوين للغاية ومعقولان." إذا لم يفهموا السبب ، لكانوا قد بدأوا القتال الآن.
شعر Gao Zhuo الآن أن هناك العديد من الحراس المختبئين نائمين حوله ، وإذا كان هناك قتال حقيقي ، فقد لا يكون لديهم اليد العليا بسبب أعدادهم.
قال جاو تشو: "هذا الابن الوسيم ليس بسيطا".
أومأ لو تشي برأسه ، لقد شعر به بالفعل. "لقد غادروا للتو وانهوا فيلا وذهبوا إلى وانهوا فيلا. ربما يمكن حل العديد من الأشياء."
لأن السيدة سو كانت غير مستقرة عاطفيا ، لم ترغب يي شو في الاستمرار في طريقها. عندما ينكسر الناس عاطفيًا ، فمن السهل أن يمرضوا. من الأنسب أن تجد مكانًا تستقر فيه مؤقتًا ، وانتظر حتى يتكيف مزاج السيدة سو بشكل أفضل قبل المغادرة.
هناك مكان يسمى مقاطعة آنبينغ بالقرب من هنا ، وحدث أن هناك منزل أعيد توطينه من قبل قصر شينجيانغ للعيش فيه ، لذلك قرر يي شو وسونغ تشينغتشي الاستقرار هنا.
في المساء ، طهي يي شو قدرًا كبيرًا من براعم الخيزران المجففة والدجاج.
الدجاج عبارة عن دجاج طري وطازج نشأ في الماضي ، وعندما يصل بعد الظهر يصبح جاهزًا ويطهى في قدر كبير من الحديد ، مع إضافة كمية كافية من الحساء. عندما حان وقت العشاء في المساء ، كان قدر من الدجاج مطهيًا طريًا لدرجة أنه كان رائحته في كل مكان. تنقع براعم الخيزران المجففة في الدجاج في حساء الدجاج اللذيذ ، الذي يكون كثير العصارة بعد قضمة.
بعد أن أخرجت يي شو الدجاج ، كان لا يزال هناك بعض الحساء المتبقي في القدر ، لذا أضافت إليه بعض الماء ولفت المعكرونة باليد. بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون الدجاج ، من الجيد أيضًا تناول بعض المعكرونة المسلوقة في مرق الدجاج الطازج وإضافة بيضة مسلوقة.
في الليل ، اجتمع يي شو وسو رو لإقناع السيدة سو بالراحة. أين يمكن للسيدة سو أن تنام ، فإن عقلها مليء بالمتاعب أثناء النهار ، وهي تبدو حزينة.
"أمي ، ماذا عن تطريز فستان الزفاف من أجلي؟ أنا أخرق ولا أعرف كيف أطرز." لم يتم التحقق من كلمات لو تشي ، وتعرف يي شو أنه في مثل هذا الوقت ، الطريقة الوحيدة تحويل انتباه السيدة سو عن طريق القيام بشيء ما.
"بالطبع يجب أن آتي. مهاراتك في التطريز سيئة حقًا." عندما فكرت السيدة سو في زواج يي شو وسونغ كينغسي ، تبدد معظم الاستياء في قلبها في لحظة.
سارعت Su Ruo إلى متابعتها وقالت: "إذًا سيأتي اليوم قريبًا ، يجب على الأم أن تسرع. بعد الانتهاء من فستان الزفاف للأخت الكبرى ، لم يفت الأوان بعد لإعداد الملابس لابن أخي وابنة الأخ. إذا كان الربيع والصيف ، اكتمل الخريف والشتاء ، لا بد أنني كنت أستعد لفترة طويلة. "" نعم ، نعم ، نعم ، هذا صحيح ، للأسف ، أنا مشغول جدًا. "نظرت السيدة سو وسو رو إلى يي شو مع ابتسامة خاصة ، مما دفعها للولادة في القريب العاجل. خجلت يي شو ، "هذا الزواج لم يحدث بعد ، ما الذي تفكر فيه. لا تتحدث بعد الآن!" عندما هربت يي شو على عجل من غرفة السيدة سو ، اصطدمت بذراعي سونغ تشينغسي. كان التأثير صعبًا لدرجة أنه شعر أن صدره كان قاسيًا. أمسك Song Qingci بجبهة Ye Shu بابتسامة دافئة ، وفركها برفق. اشتكى يي شو بنظرة سريعة عليه: "لماذا تسد الباب؟" "فقط عندما كنت على وشك أن أطرق الباب ، سمعت أخيك يذكر بنات وأبناء أخي ..." توقف Song Qingci للحظة ، ثم انحنى في أذن Ye Shu بابتسامة على شفتيه ، وأوضح ببطء ورفق ، "أفكر في الأمر أكثر." كان وجه تشانغ يي أحمر بالفعل بسبب إغاظة سو بوزي وسو رو ، ولكن الآن أصبح أكثر احمرارًا بكلمات سونغ تشينغسي. "حسنًا ، لقد اعترفت أخيرًا بأنك تفكر كثيرًا." بمجرد أن انخفض صوت يي شو ، جاء ضحك سو رو والسيدة سو المنخفض من داخل الغرفة. من الواضح أنه كان نوع الضحك الذي استمر لفترة طويلة الوقت وأخيرًا لم يستطع مساعدته. شعرت يي شو بمزيد من الحرج ، وأغلقت الباب على الفور وخرجت ، ودفعت Song Qingci للخارج. رفضت Song Qingci المغادرة ، وبعد إجبار Ye Shu على إغلاق الباب ، كان عليها أن تلتصق به. لم تشعر يي شو بدرجة حرارة جسده فحسب ، بل سمعت أيضًا دقات قلبه. "لا تبق هنا." بعد تذكير Song Qingci بصوت منخفض ، أخذ Ye Shu يده وخرج.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...