2

1.2K 70 0
                                    



مثل ، ربما يزعج الشيطان الكبير للراحة؟

الفصل 2
  من أجل الهروب بنجاح تحت القاعدة القاسية "عليك أن تموت إذا قابلت الشيطان الكبير" ، استدار عقل يي شو بسرعة ، وسرعان ما أشعلت مهارة "لا أعرف من أنت". كما نظر يي شو بعناية في مسألة الكلمات ، مع الانتباه إلى تقليد أنماط الجملة في الكتاب لإجراء حوار مع الطرف الآخر.
  "واجهت الفتاة الصغيرة بعض المشاكل. أخذت الحرية لاحتلال هذا المكان للاختباء ، وأزعجت السيد الشاب للراحة. أنا آسف حقًا."
  بعد أن انتهت يي شو من الكلام ، خدشت رأسها وابتسمت بإحراج. لم ينتبه إلى أزهار البرقوق الذهبي على جسده.
  "لا بأس ، أتساءل ما إذا كان يمكن حل مشكلة الفتاة؟"
  كان الصوت لطيفًا وممتعًا بشكل غير متوقع ، ولم يكن قاسيًا كما تخيلته يي شو. بالمقارنة مع شي تشيانجي حامي قصر شينجيانغ العنيف ، يمكن تسمية موقف هذا الشخص بأنه "رجل لطيف ودافئ".
  ومع ذلك ، هذه مجرد مظاهر.
  يمكن لشخص واحد من Shi Qianji من قصر Shengyang أن يثير الدماء والدم في العالم ، ناهيك عن القائد الذي يمكن أن يجعل شي Qianji يستسلم عن طيب خاطر ، والسيد الذي لديه العديد من أساطير فنون الدفاع عن النفس المرعبة. كلما كان الطرف الآخر لطيفًا وسهلًا ، يجب أن يكون Ye Shu أكثر يقظة ، خوفًا من أن يكون هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة.
  "هاهاها ، مشكلة صغيرة ، هناك رجل غريب الأطوار يتبعني ، وقد تخلصت منه بالفعل بفضل نعمة السيد الشاب. هل السيد الشاب أيضًا حاج هنا؟ تعال إلى المعبد للصلاة من أجل البركات؟" يي شو تحدثت معه عمدا ببعض الكلمات المنزلية. ، آمل أنه لا يريد أن يقتل عرضا.
  "نعم".
  "ثم أتمنى أن تتحقق كل رغباتك ، ولن أزعج راحتك."
  انحنى يي شو قليلاً ، واستدار وخرج.
  بارك الله فيك ، لا تدعه يناديني.
  "إذا لم تكن الفتاة متعبة ، فماذا عن الخروج في نزهة معي؟" قال الشخص الذي يقف خلفه فجأة ، كانت نبرته ضعيفة بعض الشيء في النهاية ، وبدا وكأنه وحيد ، وعاجز ، وضعيف ، ومثير للشفقة.
  أنت أكبر من أن تتظاهر!
  أرادت Ye Shu حقًا رفضه بشكل حاسم ، ولكن عندما قابلت عيون الشيطان الكبير التي لا يمكن فهمها بابتسامة محرجة ، غيرت رأيها على الفور.
  "حسنًا ، يشرفني جدًا ، سأعتبر ذلك بمثابة اعتذاري." ثنت
  يي شو عينيها في شكل هلال ، وابتسمت بلطف في الشيطان الكبير.
  هذا صحيح ، لقد استسلمت.
  كانت تخشى أن ينقر الشيطان الكبير عليها مباشرة بعد رفضها ويطلب منها استلام صندوق الغداء.
  لم تكن محظوظة بما يكفي لتلتقي مع اثنين من كبار الخبراء على التوالي بمجرد أن فتحت عينيها بعد الهجرة. خاصة تلك التي أمامي ، أسطورة فنون الدفاع عن النفس ، رقم واحد في العالم ، مع ماضي "مجيد" لقتل جميع قادة فنون الدفاع عن النفس السابقين في سن الثالثة عشرة ، وجود مثل حشرة على مستوى الله.
  ماذا يجب أن تقاتل؟ بالطبع ، أحنى رأسه لرئيسه بصدق.
  "انزل وغير ملابسك ، من فضلك انتظر لحظة ، يا فتاة". "
  حسنًا ، ليس هناك اندفاع."
  بعد أن انتهى الشيطان الكبير من الكلام ، استدار وعاد إلى المنزل.
  كان يي شو يفكر في الأمر بمفرده في الفناء. طلب منها الشيطان الكبير أن تمشي ، لا بد أن الأمر أكثر من مجرد نزهة.
  يتوهم لها؟ مستحيل! يتم وصف مظهر المالك الأصلي في الكتاب بأنه "رقيق ولطيف ، مع قليل من الجمال" ، وهو أمر لا يعتبر مغريًا على الإطلاق ، بل إنه من المستحيل أن تجعل شيطانًا كبيرًا مطّلعًا يقع في الحب على الفور. وبالنظر إلى المظهر الرصين والنسكي للشيطان الكبير ، ربما لا يحب حتى امرأة جميلة.
  عندما يصبح الكتاب جاهزًا ، تكره فانغ أن تكتب أقل ، فهي ، شريرة تعمل في علف المدافع ، نجت من عشرة فصول فقط ، والشيطان الكبير موجود فقط في إملاء طرف ثالث في الكتاب. لم يتم شرح العديد من المحتويات بالتفصيل. يبدو أنها يمكن أن تعتمد فقط على نفسها أدركت.
  الرغبة في الهروب كثيرًا ، لم تستطع Ye Shu مساعدتك في النظر إلى بوابة الفناء عدة مرات.
  بعد انتظار نصف عود من البخور ، خرج الشيطان الكبير أخيرًا برداء أخضر عادي.
  يي شو بجرأة ألقت نظرة خاطفة عليه. شفاه رفيعة وعينان طائران ، مظهر وسيم ، طويل ولكن نحيف الجسم ، مع ابتسامة في زاوية فمه ، لطيفة وجميلة. إذا لم تكن قد عرفت هويته مسبقًا ولاحظت بعناية الحدة الشديدة في زوايا عينيه التي لا يمكن إخفاؤها ، لكان يي شو يعتقد أنه عالم وسيم لا يملك القدرة على كبح جماح نفسه.
  إذا رآه الناس العاديون ، فقد يكون من الصعب ربطه بشيطان كبير لا يرحم ولا يرحم.
  لاحظت يي شو أيضًا أنه لم تكن هناك أزهار برقوق ذهبية على الياقة التي قام بتغييرها خصيصًا هذه المرة.من وجهة النظر هذه ، يبدو أنها تخلصت من ذلك. ولكن عندما اقترح الشيطان الكبير فجأة أن يذهب في نزهة معها ، كان لا يزال يتعين عليه أن يكون يقظًا.
  "لنذهب." قال الشيطان الكبير فجأة وهو يمر بجانب يي شو.
  قامت يي شو بتقويم ظهرها بسرعة ، واتبعت وراء الشيطان الكبير بخطوات مرتجفة. ذهب الاثنان إلى الجبل الخلفي لمعبد فاهوا واحدًا تلو الآخر.
  يوجد جناح على الجانب العالي من الجبل الخلفي ، بجوار الجرف ، وهو مكان جيد للاستمتاع بالقمر والاستماع إلى الريح. هناك بحر من الخيزران تحت الجرف ، وعندما تهب الرياح ، فإن الخيزران الذي يغمره ضوء القمر سوف يتأرجح من جانب إلى آخر ، ويتدحرج موجات خضراء بزخم كبير. صوت الريح التي تهب على أوراق الخيزران تنحسر وتدفق ، وتعزف نغمة مؤثرة في الليل الهادئ.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن