110

135 9 0
                                    



"المظالم بينكما لا علاقة لها بي. أتعرض لمضايقات متكررة من قبل أفراد من طائفة اللوتس الحمراء ، لذلك يجب أن أزيل السموم." كان
  وجه لين رولان باردًا مثل الجليد ، ورفعت رأسها بغطرسة عندما تحدثت لم تنظر مباشرة إلى أحد كأنها حاضرة هي تحتقر الجميع.
  "أريد أن أطلب من الآنسة لين أن تقدم لي معروفًا." قالت يي شو بنبرة لطيفة.
  نظر لين رولان إلى يي شو بعيون غريبة ، وكان مندهشًا جدًا لأن يي شو تجرأ على قول مثل هذه الكلمات لنفسها.
  "ربما لم تفهم الآنسة يي ما قلته الآن. قلت إن الأمر بينكما لا علاقة له بي. بالتأكيد لن أفعل أشياء سيئة من أجلك." "أريدك فقط أن تساعدني في إنقاذ الناس.
  هذا ليس شيئًا سيئًا. "" نظر Ye Shu إلى Chu Yue هناك ، "إذا كنت لا تهتم بها حقًا ، حتى لو قاموا بمضايقتك كثيرًا ، بشخصيتك ، فلن تقبل طلب Red Lotus الطائفة ، وأنت على استعداد للمجيء إلى هنا لمساعدتها في تشخيص النبض وإزالة السموم. "
  تحركت مقل عيون تشو يو عندما سمعت هذه الكلمات ، لكنها تأثرت قليلاً.
  ما زالت لين رولان ترفع ذقنها ، ولم ترد على هذا ، لكنها طرحت فجأة سؤالًا آخر.
  "ألا يوجد عطور زنبركية لتآكل العظام على الإطلاق؟"
  لم تكن تعرف Ye Shu الوضع ، ونظرت إلى Zhao Ling.
  نظر تشاو لينغ إلى لين رولان بغباء ، لكنه لم يرد على الفور.
  لكن رد فعله جعل الإجابة واضحة.
  "ماذا؟ لا يوجد مثل هذا الدواء على الإطلاق؟" كان Chu Yue مندهشًا ، وشعر وكأنه قرد يتم خداعه. ما هو؟ ما هو الترياق الذي تتناوله كل ثلاثة أيام؟ "" تطهير الكبد وتقليل الحريق ، وتحسين البصر
  و تغذية القلب ". رد تشاو لينغ بنبرة صارمة ، ولم يتأثر بإثارة تشو يو على الإطلاق.
  كانت تشو يو غاضبة جدًا لدرجة أن وجهها كان مشوهًا ، وأرادت تعذيب تشاو لينغ حتى الموت بكل أنواع التعذيب التي يمكن أن تفكر فيها.
  لم تستطع لين رولان التراجع عندما سمعت هذا ، فقد ضحكت ، ثم نظرت إلى تشو يو بامتعاض: "انظر إليك ، أنت حقًا بحاجة إليه. أنت غاضب جدًا ، ودائمًا ما تصرخ لتطهير الكبد و خففوا النار ". إذا كنت تغش دون أن تعلم ، فعليك أن" تنظف عينيك وتغذي قلبك ".
  عندها فقط أدركت Chu Yue أن إجابة Zhao Ling لها معنى أعمق لـ "اللعب". كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها حدقت فيها مع كل الأوتار في صدغها. .، قالت انها كانت وقحة جدا.
  "هيا ، أعتقد أنك بخير ، من يمكن أن يكون أكثر وقاحة من الآخر؟ أنت وقح جميعًا." سخر لين رولان.
  ألقى Chu Yue نظرة غير راضية على Lin Ruolan ، لكنه لم يقل شيئًا.
  نظرًا لأن Chu Yue توقف عن الكلام ، دحضت Ye Shu Lin Ruolan: "هل يمكن أن يكون الشخص الذي قتل والدته هو أكثر نبلاً منا؟ من الواضح أننا جميعًا نعمل معًا." ، حدقت في
  Ye
  Shu بغضب ، لكنها لم تستطع لم تقل أي شيء لدحضه ، لذلك كانت تشخر ببرود.
  "إذا كنت تريد أن تقتل ، يمكنك أن تفعل ما تريد ، لكنني لن أساعدك". "
  لا بأس." سونغ تشينغسي ، الذي كان صامتًا بجانب الجانب ، قال فجأة ، واقترح على يي شو ، "خذ هذان والدك يجب أن يكون سعيدا
  . إنها جيدة في المهارات الطبية ، لكن الكونغ فو ليس نقطة قوتها.
  بعد أن اكتشفت Chu Yue أنها لم تتعرض للتسمم ، شعرت براحة تامة وأرادت إظهار مهاراتها ، ولكن بعد ثلاث حيل مع الحارسين المختبئين ، وجدت أنها لا تستطيع استخدام قوتها الداخلية على الإطلاق. كان لين رولان هناك أيضًا مضغوطًا على رقبة تشاو لينغ بسيف ، غير قادر على المقاومة.
  عرفت Chu Yue أنه سيكون من غير المجدي المقاومة بعد الآن ، لذلك اضطرت إلى التوقف واحتجزها الحراس المختبئون.
  "ليس لدي قوة داخلية." قال تشو يو للين رولان بغضب.
  لم يكن لدى لين رولان الوقت الكافي للشعور بنبض تشو يو ، ولكن اسم "Bone Corrosion Spring Fragrance Gu" بدا وكأنه دواء مزيف ، لذا تمكنت من التعرف عليه. ومع ذلك ، هناك بالفعل أدوية تقلل من الطاقة الداخلية.
  عادت لين رولان فجأة إلى رشدها ، "لقد تم خداعك! لا بد أنهم أعطوك حبوب Sanxiao ، حبة واحدة كل ثلاثة أيام ، في كل مرة تقلل من طاقتك الداخلية بنسبة 30٪. الآن يجب أن تكون قد تناولت ثلاث أقراص وليس لديك طاقة داخلية هذا الدواء هو في الواقع له تأثير في إزالة حرائق الكبد وتحسين البصر. "
  أصر تشاو لينغ على إنكار" هذه ليست كذبة "،" سان شياو وان يسمى عطر الربيع قو تآكل العظام في مكاني. "

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن