27

378 30 0
                                    



تصبح هكذا.
  نظرت يي شو إلى Song Qingci بهدوء ، ورأت أن موقفه كان سلميًا إلى حد ما ، شعرت ببعض الارتياح.
  "ربما يتعلق الأمر بالتعاليم التي تلقيتها عندما كنت صغيرًا."
  "التدريس؟" أصبح فنغ ليهي أكثر إرباكًا ، فهل يمكن أن يقوم كبار السن بتعليم جيل الشباب عدم تناول الطعام؟
  "على الرغم من أن الأسرة غنية ، إلا أن كبار السن يحبون دعمنا بشكل سيئ ، مثل إلقاءنا في جبل قاحل وعدم إعطائنا الطعام لمدة عشرة أيام." اختار Song Qingci فقط الجانب البسيط.
  "يا إلهي ، يا له من قلب قاسي."
  لم يكن Feng Lihe يعرف كم كان عمر Song Qingci المزعوم "وقت الشباب" ، لذلك قدّره على أساس العمر الأكبر. 14 أو 15 عامًا ، هذا ليس كبيرًا جدًا. بقي Feng Lihe في الجبل الجرداء ، والسبب في تسميته "بالقاحلة" هو أنه لا توجد فواكه وخضروات برية ، فقط بعض البعوض ، والعشب الجاف ، والأشجار الميتة.
  بالنسبة لشخص بالغ يمارس فنون الدفاع عن النفس مثله ، إذا لم يجلب شيئًا ، فلن يتمكن من تحمل ثلاثة أيام في الجبال القاحلة. لقد كان مثل هذا التعذيب القاسي لطفل لا قوة له أن يكبح نفسه في تلك البيئة لمدة عشرة أيام.كانت نعمة أن يتمكن من البقاء على قيد الحياة.
  كانت يي شو تضع لقمة من الأرز في فمها ، وبعد سماع كلمات سونغ تشينغتشي ، لم تستطع أن تساعد في قضم عيدان تناول الطعام بأسنانها. يصف فيلم Legend of Martial Arts أن اختيار سيد قصر Shengyang صعب للغاية. سيجري الشيوخ تدريبات الشيطان لعشرات الآلاف من الأولاد الصغار الموهوبين في فنون الدفاع عن النفس ، ويسمح لهم بالتنافس مع بعضهم البعض ومحاربة بعضهم البعض ومنصب آخر ، الذي يُعرف بطبيعة الحال بأنه الأقوى والأكثر موهبة ، سيتم انتخابه خلفًا لزعيم القصر.
  اعتقد Ye Shu في الأصل أن هذه الأسطورة كانت قوية بما فيه الكفاية ، وقد تكون هناك عناصر مبالغ فيها إلى حد ما. ولكن الآن ، بعد الاستماع إلى كلمات Song Qingci ، أدرك Ye Shu أن الوضع الحقيقي كان أكثر قسوة من هذه "الأسطورة".
  لا يتعلق الأمر فقط بالقتال بالفنون القتالية ، ولكن أيضًا العيش في البرية ، ويجب أن تكون هناك قواعد رهيبة للغاية للتخلص. بينما يتحدون الغرائز الأكثر بدائية للبشر ، ويكافحون من أجل البقاء أثناء تناول الحشرات والجوع ، في نفس الوقت ، عليهم مواجهة الجانب المظلم من الطبيعة البشرية ... إنه أمر فظيع
  !
  بالنظر إلى Song Qingci الحالي ، فهو أبيض ، نظيف ، لطيف ، هادئ للغاية ، ولا يمكنه رؤية ما اختبره من قبل. لكن ربما كان هذا هو المصدر الأعمق لعزله ، لأن هناك مناسبات قليلة الآن أكثر خطورة مما عاشه في ذلك الوقت.
  الشيطان الكبير رجل فقير ، رجل فقير شرس وقوي.
  بالتفكير في النصف الثاني من الجملة ، شعرت Ye Shu فجأة أنها كانت أكثر إثارة للشفقة ، بعد كل شيء ، لم يكن لديها حتى "شرسة وقوية" ، وكانت مقيدة بـ "شرسة وقوية" ، لذلك لم تستطع " ر الهروب.
  نعم ، لا تزال يرثى لها ، إنها الأكثر شفقة.
  خفضت يي شو رأسها ، حزينة القلب لتأكل المزيد. الآن يمكنها فقط المقارنة مع Song Qingci في هذا الجانب ، لذلك ستكون أكثر غضبًا منه.
  عندما كان Feng Lihe يتنهد ، وجد فجأة أن Ye Shu ، التي كانت تجلس بينه وبين Song Qingci ، سرعان ما نقرت على جانب الوعاء بعصي تناول الطعام ، ووضعت الأرز في فمها. ثم رأيتها تركت الوعاء ، وكسرت ساق بطة كبيرة ، وابتلعت نصفها في جرعة واحدة ، مع بقاء جزيئات الأرز ملتصقة بوجهها.
  "تناول الطعام ببطء ، لن يمسكك أحد." لم يستطع فنغ ليهي إلا أن يضحك ، وهو ينظر إلى يي شو بنظرة خاطفة قليلاً في عينيه.
  خفض Song Qingci عينيه ، وبعد لحظة من الصمت ، سكب الطبق الذي التقطته لها Ye Shu الآن في العصيدة. ثم التقط وعاء الأرز وشربه في فمه كل فم على حدة.
  هذه بالتأكيد أسرع سرعة أكل لسيد قصره. لاحظ Zhao Ling هذا المشهد من الجانب ، ونظر بشكل هادف إلى Ye Shu ، الذي كان يأكل بشكل لذيذ.
  ...
  بعد ثلاثة أيام ، وصل الجميع إلى مدينة لوتشو بسلاسة.
  قالت يي شو على الفور إنها سترتاح هنا لمدة يومين. لقد كانت متعبة للغاية بعد السفر لعدة أيام. لم تفقد وزنها فحسب ، بل كانت تسمر أيضًا ، وكان وجهها به دوائر سوداء تحت عينيها.
  "أعتقد أن الآنسة يي تتحسن بشكل أفضل." أشاد فنغ ليهي بيي شو كالمعتاد.
  لا توجد فتاة لا تحب الثناء على جمالها ، لم تستطع Ye Shu إلا أن تبتسم بشكل جميل ، ثم سأل Feng Lihe عن الخطط أو الترتيبات التي كان لديه بعد ذلك.
  "إنه لأمر مؤسف أن Feng Daxia كان يعاني ويرافقنا."
  "ليس لدي أي ترتيبات أخرى في الوقت الحالي. أذهب دائمًا إلى أي مكان أذهب إليه وأستمتع بوقتي في الوقت المناسب. سأرسلكم جميعًا إلى المنزل فقط. يحدث فقط أنه يمكنني الاستمتاع أيضًا بالمناظر الجميلة في يانغتشو. "لم يكن Feng Lihe يريد المغادرة على الإطلاق ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد تمنى أن يظل مع حبيبته لبقية حياته.
  "ثم دعونا نجد نزلًا أكثر هدوءًا للراحة."
  لذلك استقر الجميع في Ruyi Inn في شرق المدينة ، واضطروا جميعًا إلى الجلوس في غرف ، وشغلوا الطابق الثاني بالكامل تقريبًا.
  أول شيء يفعله الجميع عند الإقامة هو الاستحمام وتغيير الملابس لإزالة الغبار والعرق من الرحلة.
  بعد أن استيقظت يي شو على نومها لفترة طويلة ، تثاءبت ونزلت إلى الطابق السفلي بعيون نائمة عندما اقترب الغروب.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن