86

139 12 0
                                    



كان الشخص الذي جاء من طائفة تانغ يخطط لاستهدافه. كان هو ومورونغ يي ينظران إلى الاثني عشر شخصًا بتعاطف ، كما لو أنهما يريدان مساعدتهم على التصرف بشهامة ، ومساعدتهم في السعي لتحقيق العدالة لأنفسهم.
  صاحت "الفتاة" بصوت طفولي "سيدة سيئة ، أنت من قتلت والدتي ، وسوف أقتلك!"
  "طفل صغير ، أنت تنظر إلى أختي كثيرًا. حتى لو أردت قتلي ، على الأقل خذ سكين مطبخ لإظهار الاحترام. أنا كسول جدًا لفعل ذلك مثلك!" رفعت يي شو حاجبيها وقالت صرخ "الفتاة الصغيرة" عمدا وبطريقة مسلية.
  حدقت "الفتاة الصغيرة" مرة أخرى في يي شو بغضب ، وأعربت عن أسفها حقًا لأنها لم تأخذ سكين المطبخ.
  رفع Song Qingci فجأة ستارة السيارة ، وأخبر Ye Shu بصوت منخفض ، "لا تقاتل ، لا تؤذي الناس." "
  ثم إنهم عالقون بالفعل في الطريق ، ماذا يجب أن نفعل؟" يي شو سأل سونغ Qingci متظاهرا أنه لا يفهم.
  "دعونا نأخذ منعطفًا." أوضح سونغ تشينغسي بلطف.
  بالنسبة إلى Murong Yi و Lu Mo ، اعتقد كلاهما أن Song Qingci لديه قلب من الخير والصلاح ، وكان خائفًا من أن Ye Shu ستؤذي الضعيف والأبرياء.
  "أنت من قاد الناس وقتل ابني المسكين!"
  بعد سماع المحادثة بين يي شو وسونغ تشينغتشي ، صرخ الرجل ذو الشعر الأبيض على عجل خوفًا من أن يعودوا. رفع العكاز في يده مرتجفًا ، وقام بإيماءة للتحرك نحو يي شو.
  "أيتها المرأة الشريرة ، اللعنة عليك ، يجب أن تذهب إلى الجحيم الثامن عشر ولا تولد من جديد!"
  صرخ هؤلاء الناس وسبوا ، فقط لإغرائهم في "منطقة السموم" ، لم تنخدع يي شو.
  كان Zhuang Fei غاضبًا جدًا عندما سمعهم يوبخون فتاته بشدة ، ورفع سكينه وأراد إبعاد هؤلاء الحمقى ، ولكن أوقفه نظرة Ye Shu.
  هؤلاء الأشخاص جيدون في استخدام السم ، بطبيعة الحال لا يمكن لـ Ye Shu السماح لـ Zhuang Fei بالاقتراب. لكنها لم تشر إلى ذلك ، لقد أمرت Zhuang Fei بإطاعة كلمات Song Qingci.
  كان Zhuang Fei غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه خيار سوى الانصياع ، لكنه قاوم بغضب في قلبه.
  لقد تغيرت الفتاة ، ولم تعد الفتاة هي الحسم والسريع الذكاء لقلعة Lingyun. الآن عقلها مليء بالحب والحب ، ولم يتبق سوى حبها العميق لـ Song Shusheng. ما يقوله العالم ، والعلماء إحسان للمرأة ، وهي إحسان المرأة. عندما يضرط أحد العلماء ، تعتقد الفتاة أن رائحتها طيبة.
  ماذا يمكنها أن تفعل ، يمكنها فقط أن تتنهد بصمت وحزن.
  بالتفكير في هذا ، أخذ Zhuang Fei نفسًا عميقًا ، ثم تنهد ببطء.
  استمر تشاو لينغ في التحديق في الاثني عشر شخصًا بيقظة ، ممسكًا بالسيف عند خصره بإحكام لمنع الحوادث.
  لاحظت Ye Shu رد فعل Zhao Ling ، ودمجت مع تعليمات Song Qingci السابقة لها ، فهمت أن سيد وخادم Song Qingci كانا على دراية بهوية هؤلاء الأشخاص الاثني عشر. هذا مذهل ، فقد كانت قادرة على التنبؤ بالحبكة بسبب القراءة ، بينما يعتمد الآخرون كليًا على قوتهم الخاصة.
  نظر لو مو ومورونغ يي إلى هؤلاء الأشخاص ، كبارًا وضعفاء ، نساءً وأطفالًا ، وخمنوا أن لينجيونباو هو الذي ارتكب الجرائم الشنيعة المتمثلة في الحرق والقتل والنهب وما إلى ذلك ، وقتل أفراد أسرهم. فقط عندما يكون الناس يائسين ، سيكونون بلا خوف ويقومون بأشياء غبية حتى الموت. كم يجب أن يكون هؤلاء الناس ميؤوس منهم.
  قفز الاثنان من خيولهما على الفور ، وأرادوا الذهاب للاستفسار وتحقيق العدالة لهم.
  "توقف". اتصل Ye Shu على الفور بـ Lu Mo و Murong Yi للتوقف ، "يا أخوين صغيرين ، هل سمحت لكما بالتحرك بحرية؟"
  نظر Lu Mo و Murong Yi إلى Ye Shu بغضب في نفس الوقت ، وفهم ذلك بشكل طبيعي لقد أطلقت يي شو عمدًا على "الأخ الصغير" ولهذا السبب ، أرادت استخدام هذا كقيد لجعلهم مطيعين.
  "هل عاملتكما بأدب شديد؟" بعد أن رأيت أنهما كانتا تظهران علامات المقاومة ، تابعت يي شو السؤال.
  توقف لو مو ومورونج يي حيث كانا الآن.
  "كيف يخطط اللورد يي للتعامل معهم؟" بعد أن سأل لو مو السؤال ، أوضح بطريقة جادة ، "على الرغم من أننا خسرنا الرهان للورد يي ، فقد وعدنا بأن نكون الأخ الأصغر للورد يي على طول الطريق ، رين بينغ أمر. لكننا لن نفعل أشياء غير إنسانية ، ولن نكون قادرين على فعلها. إذا كان السيد يي يتنمر على الضعفاء ويفعل أشياء شريرة ، فسنتخذ إجراءً لوقفهم. "" تحدث كثيرًا. "كلمات يي شو
  عن أثار الاشمئزاز بنجاح غضب لو مو مما جعل لو مو يعبس ويحدق في وجهها بغضب.
  علقت يي شو الشعر المكسور من صدغها خلف أذنيها قليلاً بلا مبالاة.
  بدأت الوحوش الاثنا عشر السامة تشعر بالقلق ، وأساءوا معاملة كل شيء ، وبخوا كل العاهرات والبنات العجائز ، ودعوا يي شو للمجيء والموت قريبًا.
  "لا تذهبوا!" ظل يي شو هادئًا ، ولم يكن منزعجًا على الإطلاق من إهاناتهم ، "أنتم قبيحون للغاية ، ليس لديكم حتى سلاح لائق مثل السيف ، وأنتم تبصقون فقط من فمك ، إنه أمر مثير للاشمئزاز حقًا ، ليس لدي أي مصلحة في تأرجح السكين على الإطلاق. "
  طلبت يي شو من الجميع العودة إلى الوراء والالتفاف.
  كان الوحوش الاثني عشر السامة في عجلة من أمرهم ، وأرادوا أن يتقدم أحدهم ، لكن تم سحبهم للوراء. بعد تمرير أعين بعضهم البعض ، تقدموا للأمام بضع خطوات مرتجفة ، تمامًا كما كان من قبل ، استمروا في تأنيب يي شو ، لكنهم لم يفعلوا أي شيء آخر.
  عندها فقط شعر لو مو بصوت خافت أن هذا المشهد كان غريبًا بعض الشيء. إذا كان هؤلاء النساء والأطفال المسنون والضعفاء قد أعمتهم الكراهية حقًا ، والجهل والشجاعة ، وأرادوا باندفاع قتل يي شو والموت ، فكيف لم يجرؤوا على التقدم الآن؟ هل يوجد فخ؟
  استذكر لو مو الموقف السابق مرة أخرى ، وعكس أن دعوة يي شو لإيقاف الجميع قد تكون هي الابتعاد عن هؤلاء الناس. ربما إذا واصلنا المضي قدمًا ، فقد نقع في الفخ.
  ولكن أي نوع من الفخ سيجعلها تخاف ، سيد قلعة لينجيون المهيبة؟

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن