79

148 13 0
                                    



بالنظر إلى مغادرة Feng Lihe ، تابع لو Chuling زوايا فمه عن غير قصد ، وسرعان ما تحولت عيناه إلى اللون الأحمر.
  عندما رأى Murong Yi هذا المشهد ، جاء على الفور وسلم المنديل إلى Lu Chuling.
  حدق لو تشولينج في Murong Yi والدموع في عينيه ، ثم استدار ورأسه لأسفل ، وهرع عائداً إلى الغرفة.
  "لا تحلم ، كيف يمكنك المقارنة مع Feng Daxia." سخر تلميذ آخر في مدرسة Huashan من Murong Yi ، "يمكن اعتبار الأخت الكبرى أجمل امرأة في فنون الدفاع عن النفس ، كيف يمكن أن تقع في حب بيادق غير معروفة مثلنا. انتظر. في يوم من الأيام يمكنك هزيمة Ye Yaonu ، والتنفيس عن غضبها نيابة عنها ، وربما حتى إلقاء نظرة جادة عليك. "حنى
  Murong Yi رأسه بصمت بعد سماع الكلمات ، وشد قبضته بشدة.
  بعد أن ركبت Ye Shu عائدة إلى قصر Anninghou ، قفزت من على الحصان بشكل مريح.عندما هبطت ، شعرت فجأة بقليل من الانسداد في صدرها ، ربما كان ذلك لأنها قفزت على الأرض فجأة واصطدمت. فركتها يي شو بسرعة بكفها.
  عندما كانت على وشك العودة إلى Zhemeixuan ، رأت Song Qingci يندفع نحوها. استقبلته يي شو على عجل بابتسامة ، وشعرت أنه لم يكن نائمًا ، لكن ذلك كان غريبًا.
  "لقد قاتلت مع لو مو؟" نظرت سونغ تشينغسي إلى يي شو بجدية ، وأمسكت على الفور بمعصمها.
  ضحك يي شو.
  خفض Song Qingci عينيه في منتصف الطريق ، وضاقت عينيه قليلاً ، ثم ترك معصم Ye Shu.
  "ما هو الخطأ؟" رمش يي شو بشكل غريب ، ونظر إلى Song Qingci ، وشعرت أن هناك شيئًا ما كان على خطأ.
  نظر سونغ تشينغسي إلى يي شو بلا حول ولا قوة ، وغادر في عجلة من أمره دون أن ينبس ببنت شفة.
  فجأة تم إلقاؤها من يي شو ، نظرت إلى ظهر Song Qingci بوجه صامت ، وشعرت بالحيرة.
  في تلك الليلة ، أحضرت السيدة وانغ بنفسها وعاء من الحساء الطبي المطلي بالورنيش الأسود إلى Ye Shu ، وظهر Song Qingci أيضًا بعد ذلك.
  "ما هذا؟" سأل يي شو في حيرة.
  "Shiquan Dabu Tang ، سمعت أن الفتاة انتهت لتوها من القتال مع شخص ما ، وشربته لتجديد جسدها." "
  أنا بخير ، لماذا لا؟" ضحكت يي شو حتى نفدت أنفاسها قليلاً في النهاية وفجأة سعلت.
  "اشرب بسرعة." أحضرت السيدة وانغ شخصيا وعاء الدواء إلى فم Ye Shu. كانت ضيافة الطرف الآخر لا تقاوم ، وكان الشيطان الكبير يحدق به بشكل غير مفهوم. لم يكن أمام Ye Shu خيار سوى شرب الحساء بطاعة مع الوعاء.
  كان طعم شيكوان دابو تانغ غريبًا جدًا ومريرًا وقابضًا ، حتى أن يي شو أرادت أن تشك في أن الشيطان الكبير والسيدة وانغ كانا يسممانها. لكن في الواقع ، يمكن أن تشعر Ye Shu أنه ليس لديهم نوايا خبيثة ، وحتى لو فعلوا ذلك ، فليس لديها إمكانية للمقاومة.
  عندما أدت المجموعة الكاملة من فن المبارزة في Jiuling اليوم ، كانت مهيبة بالفعل ذات مرة. ولكن بعد الهيبة ، أدركت يي شو مدى قوة الشيطان الكبير. لقد أرسل Feng Lihe عرضًا لإلقاء دليل سيف لها ، فقد كانوا جميعًا أقوياء للغاية ، ناهيك عن مدى قوته مثل سيد القصر.
  ربما كان ذلك بسبب أن Song Qingci كان قوياً للغاية لدرجة أنه لم يكلف نفسه عناء تناول الطعام.
  شربت يي شو وعاءًا كبيرًا من شي تشيوان دا بو تانغ في ذهن متجول ، ثم انزلق بمرارة.
  ابتسم وانغ وطلب من يي شو أن تستريح مبكرًا ، وطلب منها أن تشرب وعاءًا آخر قبل أن تغادر صباح الغد.
  "ماذا؟ هل تريد أن تشرب غدًا؟" لم يكن لدى يي شو وقت لمواصلة الاحتجاج ، وحشو سونغ تشينغتشي فمها بقطعة من الفاكهة المسكرة.
  برؤية الاثنين قريبين للغاية ، ابتسمت السيدة وانغ بسعادة أكبر ، ويمكن أن نرى أنها كانت تقفز فرحًا من أعماق قلبها. قادت الناس بسرعة بعيدًا ، وعندما غادرت ، لم تنس أن تأمر الخادمة التي تقف خلفها بإغلاق الباب.
  "أنا قوية مثل بقرة ، لماذا أريد فجأة أن أشرب حساء شيكوان دابو؟" أخيرًا ابتلعت يي شو الفاكهة المسكرة في فمها ، وغمضت عينها السوداء والبيضاء ، وسألت سونغ تشينغتشي في حيرة.
  "قصر ماركيز خاص جدًا بشرب هذا لتغذية جسمك لتجنب فقدان جسمك بعد الخروج في المعركة." أوضح Song Qingci باستخفاف.
  يي شو: "أنا فقط أقاتل مع الناس ، لا تعتبر معركة ، إنها مثل قتال صغير بين الأطفال." "معارك صغيرة
  ؟" لم يستطع Song Qingci المساعدة في الضحك ، "إذا قلت هذا إذا سمع الناس من فصيل Huashan حول هذا الموضوع ، أخشى أن يبدأوا "معركة صغيرة" معك مرة أخرى. "
  ضحك يي شو ،" حسنًا ، إنها تعتبر "معركة" ، سأعوضها. "
  "أوعدني بشيء واحد." أخذ Song Qingci يد Ye Shu وقال بهدوء وعينين نصف حزينتين ، "دعنا نذهب إلى Huashan الآن ، لنكن هادئين ، لا نثير أي مشاكل ، وركز على رحلتنا. لا يُسمح لك بذلك. تحدث إلى أي شخص مرة أخرى. الناس يقاتلون. "
  عندما رأى سونغ تشينغسي نظرة جادة عندما نظر إليه ، أومأ يي شو دون وعي بالموافقة ، متناسيًا أن يسأل عن السبب.
  لقد خمنت أن الشيطان الكبير يجب أن يرغب في الخروج بطريقة منخفضة المستوى ، ويرافقها للحصول على دليل السيف في أقرب وقت ممكن ، ثم تحصل بنجاح على موافقة Ye Hu للحصول على Lingyun Fort ، لذلك فهي لا تريدها أن تفعل ذلك. يسبب المشاكل.
  لقد أرادت Ye Shu حقًا الطمأنينة في الوقت الحالي ، وطلبت من Song Qingci التعهد بعدم قتلها. قصر Shengyang يحافظ دائمًا على وعوده ، ويجب على Song Qingci ، بصفته رب القصر ، أن يكون قدوة ، لذلك سوف يفي بكلمته بالتأكيد.
  "هل يمكنك أن تعدني بشيء أيضًا؟" انتهزت Ye Shu الفرصة لتوديع Song Qing بصوت عالٍ.
  نظر Song Qingci إلى Ye Shu بهدوء ، مشيرًا إليها للتحدث.
  "أعطني السلام والاستقرار لبقية حياتي."
  هذه الملاحظة هي معنى مزدوج ، ويمكن اعتبارها كلمات حب ، ويمكن اعتبارها أيضًا كلمات تنقذ الأرواح.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن