80

155 15 0
                                    



بعد أن حفر تلاميذ مدرسة شان صلصة اللحم ، فتحوا العلب بسرعة وشاركوها. الآن شعر الجميع أخيرًا أن الغداء كان لذيذًا ، وأحيانًا يؤدي تناول قطعة من لحم الخنزير المبشور إلى إرضائهم.
  "إنه لذيذ! إنه لذيذ!"   "كنت أعلم أنه يجب علينا شراء المزيد ، وسأأكل    "
  هذا كل يوم! الغرض من رفع الصوت عن قصد هو إظهار أن لديهم أيضًا طعامًا لذيذًا لتناوله.   كان الصوت رطبًا جدًا ، ولم يسع يي شو سوى إلقاء نظرة على هناك. في هذا الوقت ، رفع أحد تلاميذ مدرسة هواشان عن عمد صلصة اللحم في يده ، ورد بشكل استفزازي على يي شو.   نظرت يي شو إلى الجرة المألوفة جدًا لصلصة اللحم ، وقمعت ابتسامة ، وأدارت رأسها وأخذت عصيدة خيار البحر المطبوخة ، وقدمتها إلى Song Qingci.   "كيف يمكنك أن تكون سعيدًا جدًا فجأة؟" استمرت سونغ تشينغتشي في مراقبة يي شو ، ولاحظت بشكل طبيعي التغيير في تعبيرها.   "لا بأس." بعد أن ردت يي شو ، انفجرت ضاحكة.   لم يطرح Song Qingci أي أسئلة أخرى ، لكنه نظر إلى Ye Shu بابتسامة حلوة ونظرة ألطف.   أمرت Ye Shu Zhuang Fei بإحضار البرطمان وإخراج أحد كعكات الفجل المخللة التي سبق أن تتبعتها. يتم صنع كعكة الفجل هذه عن طريق حفر قلب الفجل الكامل وحشو بذور اللوتس المطبوخة واللوز والصنوبر والجوز وبذور البطيخ وفول الصويا المخمر وتتبيلها بالصلصة الحلوة.   في الصيف الحار ، يستمر التخليل بشكل أسرع ، ويمكن تناوله في حوالي سبعة أو ثمانية أيام. يي شو مخلل في Lingyun Fort ووضعه في الجرة ، وحملها معها طوال الطريق.   يي شو سكبت الحشوة من كيس الفجل ووضعتها على طبق ، ثم قطعت الفجل على لوح تقطيع صغير ، وفصل الجلد واللحم. جلد الفجل مقرمش أكثر ، بينما لحم الفجل مقرمش بشكل معتدل ، يعتمد ذلك على التفضيل الشخصي ، اختر تناول الطعام.   اخلطي شرائح الفجل مع حشوة الجوز ، وهو مخلل منعش ومغذي للغاية. أعطت يي شو طبقًا لسونغ تشينغ سي ، كان كافياً ، وتركت الباقي لهم ليأكلوا.










  رأى Feng Lihe أن هذا الشيء كان طازجًا ، لذلك ركض عمدًا إلى لوح التقطيع Ye Shu ، وجلس القرفصاء لينظر إليه ، وكان مندهشًا.
  "لقد كان Feng يسافر إلى الخارج لسنوات عديدة ، ولم ير أبدًا أن الفجل المخلل يمكن أن يصنع مثل هذه الحيل. الآنسة يي الطهاة ، بغض النظر عن الخضار الساخنة أو المخللة ، كل شيء غير عادي." ابتسم Ye Shu وأعطى Feng Li زوجًا من عيدان تناول
  الطعام وو ، دعه يجربها.
  أخذ Feng Lihe قطعة من الفجل مع الصنوبر وبذور البطيخ عالقة عليها ، ووضعها في فمه.
  "حسنًا -" استعدت عيون Feng Lihe على الفور ، ثم نظر إلى Song Qingci الذي كان على وشك تحريك عيدان تناول الطعام ، "إنه لذيذ! جربه!"
  ابتسم Song Qingci برفق ، قبل أن يتذوقه. وافق أولاً ، "إنه طبيعي ، ما تصنعه الآنسة يي يجب أن يكون لذيذًا. "
  لم يعد بإمكان فنغ ليهي الموافقة على ما قاله سونغ تشينغتشي ، وأومأ برأسه في الاتفاق.
  نظرًا لأن صوت Feng Lihe للشعور باللذة كان مرتفعًا جدًا ، فقد جذب بالفعل انتباه فصيل Huashan على الجانب الآخر.
  في ذلك الوقت ، بدأ تلاميذ مدرسة هواشان الذين كانوا قد استهلكوا طعامهم الجاف بالفعل في تقطيع الكعك وأكله ، وكان كل منهم يحمل قطعتين كبيرتين ، ممسكًا بهما في أيديهما ، ويمضغهما بخشونة ، ويتنهد العطر.
  تأكد من التعبير عن عطرك الحقيقي بصوت عالٍ حتى يتمكن الناس هناك من سماعه.
  كانت هذه هي المرة الأولى التي يأكل فيها لو تشولينج ، وتشي ويندي ، وآن ليانهوا كعكات مقطوعة ، وناقشت الفتيات الثلاث بأصوات منخفضة ما كان بداخل الكعك المقطوع ، مع عد المكسرات الملفوفة بالداخل.
  نظرًا لأن لو تشولينغ أحب ذلك ، أعطى Murong Yi نصيبه إلى Lu Chuling.
  "قال صاحب المتجر الذي يبيع البضائع أيضًا أن جرعة واحدة من هذا الشيء تساوي عشر أكواب من الأرز ، وعندما تتشاجر مع الآخرين ، يمكنك الحصول على قطعة منها ، ويضمن لك أن تكون قويًا!" قدمها مورونج يي. لو تشولينج بابتسامة.
  "هذا صحيح ، يجب أن يكون الطباخ الذي صنع هذا ذكيًا وماهرًا. معظم الناس لا يستطيعون التفكير في هذا." سأل لو تشولينج لماذا لم يأكله Murong Yi. سمع أنه تذوقه من قبل ، لكنه لم يفعل ذلك. أحب الحلويات ، لذلك قبلها براحة البال.
  نظر Zhuang Fei إلى فطيرة Huashan ، بغض النظر عما إذا كان يأكل شرائح الكعك أو صلصة اللحم ، فقد كان سعيدًا جدًا بتناول الطعام. أراد أن يضحك لكنه لم يستطع الضحك ، لذلك تراجع واقترب من جانب Ye Shu ، يتواصل بالعين ، يمسك بطنه بقوة لدرجة أنه لا يستطيع تحملها بعد الآن.
  "أوه ، لا يمكنني فعل ذلك ، لدي ألم في المعدة حقًا. أريد حقًا أن أرى التعبيرات التي سيحصلون عليها إذا علموا أن الطعام الذي يأكلونه هو في الواقع من متجر الفتاة." أومأت يي شو بسرعة ، معبرة عن ذلك أراد أيضًا رؤيته
  . لكن يجب أن يبقى أمر المحل طي الكتمان ، ولا يمكن فضح هذا الأمر في الوقت الحالي.
  لم يكن Song Qingci يعلم أن صلصة اللحم من صنع Ye Shu أيضًا ، ولكن عندما رأى شرائح الكعك التي تأكلها مدرسة Huashan ، أدرك سبب ضحك Ye Shu للتو. عندما كان يقدم وعاء من العصيدة ، لم يستطع المساعدة في هز رأسه قليلاً ، ملتفًا في زوايا فمه وابتسم.
  بعد أن اتبع Feng Lihe الجميع لإنهاء أضلاع لحم الخنزير المقدد والأرز ، كان من المفترض أن يساعد Zhuang Fei و Ye Shu في تنظيف الأطباق. فجأة رأى لو تشولينج قادمًا إليه ، كان خائفًا من أن يي شو والآخرين سيشعرون بالحرج ، لذلك ترك الوعاء ، واتخذ خطوتين للأمام ، وقاد لو تشولينج إلى الجانب الآخر للتحدث.
  "الأخ فنغ ، هذا الطعام لذيذ ، لقد احتفظت ببعض من أجلك لتجربته". سلم لو تشولينج الكعكة المقطوعة المغلفة بالورق إلى فنغ ليهي.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن