81

134 14 0
                                    



لا تقلق ، لا تقلق ، لن يمر وقت طويل قبل أن تسافر مجموعة الأشخاص التي تُدعى Ye معنا. لا يستطيع الأخ الأكبر رؤيتهم وسيتحسن مزاجه تدريجيًا.
  "لماذا قلت فجأة إنهم لا يسيرون بنفس الطريقة التي نسلكها نحن؟ " "سأل لو تشولينغ في حيرة.
  غطت Lianhua عيوبها بابتسامة محرجة ،" الاختلافات لا تتآمر مع بعضها البعض ، تلك الفتاة الشيطانية التي تحمل اسم Ye لديها دائمًا نوايا معوجة ، ولم يكن لديها الشجاعة لقيادتنا الطريق. "
  ابتسم لو تشولينج. لم تفهم حقًا كلمات آن ليانهوا ، لكن آن ليانهوا كانت لطيفة بما يكفي لتهدئة نفسها.
  ركب الجميع خيولهم واحدًا تلو الآخر ، واكتفوا بالناس الذين أمامهم ، وقادوا على الطريق معًا.
  لا بعد فترة طويلة من ركوب تشاو لينغ للعربة ، لاحظ فجأة أنه كان هناك شيء غريب ، التقط الخنجر عند خصره ، وأدار يده وقطع الشيء الذي خلفه بسرعة ، ورأى أنه كان عقربًا سامًا أكثر من اثنين. بوصات طويلة. عبس تشاو لينغ ، ونكز رأسه على الفور في العربة ، ورأى سيد قصره جالسًا على حاله. في السيارة ، كان يستريح بسلام وعيناه مغمضتان ، وشعر بالارتياح قليلاً. أوقف تشاو لينغ العربة ،
  وفحصها خارج السيارة بعناية ، ثم استدار للخلف للجلوس أمام العربة.
  "ما هو الخطأ؟ "لاحظت يي شو شيئًا غير عادي ، وعادت على صهوة حصان ، متسائلة عن السبب.
  لم يقل تشاو لينغ أي شيء ، بل نظر فقط إلى العقرب السام الذي قتله أمام السيارة. تابعت يي شو نظرتها ، متفاجئة ، وبسرعة أشار إلى اتجاه السيارة.سأل Zhao Ling إذا كان Song Qingci على ما يرام.
  نظر Zhao Ling إلى Ye Shu بصمت ، متسائلًا عما إذا كان ليس لديه نية للرد أو كان بطيئًا في الرد.
  لم تستطع Ye Shu الانتظار حتى يجيب ، قفزت من فوق الحصان لتتفقد حالة Song Qingci. جلست في منتصف الطريق وأغمضت عينيها ، مدت Ye Shu يدها لاختبار أنفاس Song Qingci. عندما كان إصبعها قريبًا من شفتي Song Qingci ، فتحت عينيها فجأة ، و Ye فوجئت شو "
  أنت بخير؟ هناك عقارب سامة في هذه السيارة انزل بسرعة. "أخرجت Ye Shu Song Qingci من السيارة ولاحظت الوضع في السيارة.
  بعد أن نزل Song Qingci بطاعة من السيارة ، شاهدت Ye Shu وهي تفحص السيارة مرارًا وتكرارًا. هذا ليس كافيًا ، اتصل Ye Shu بـ Zhuang Fei ، أحضرت الشيح المجفف الذي أعدته قبل الرحلة ، وأشعلته ووضعه في السيارة لتدخينه لفترة طويلة.
  رأى تلاميذ طائفة هواشان الذين أدركوا الموقف فيما بعد وتوقفوا ، لكنهم لم ينووا اتخاذ خطوة ، وكانوا جميعًا يشاهدون من الخطوط الجانبية.
  عاد Feng Lihe أيضًا في هذا الوقت وسأل عن الوضع.
  "وضع شخص ما عقربًا سامًا في العربة. لقد فحصنا العربة قبل المغادرة ، ولم تكن هناك مشكلة. لذلك كان من الممكن فقط وضع العقرب من قبل شخص ما أثناء استراحة الظهيرة." أخبر يي شو Feng Lihe بغضب بعد الانتهاء
  ، أطلقوا أعين مشبوهة على أهالي فصيل هواشان.
  في الواقع ، لم تتحقق Ye Shu من العربة قبل المغادرة. والسبب في قولها إن ذلك يرجع إلى أن الأشخاص في Hou Mansion كانوا جميعًا من قصر Shengyang ، ويجب أن تكون العربات التي أعدوها نظيفة وآمنة. تم وضع العقارب السامة في عربه قطار. علاوة على ذلك ، يمكن لأشياء مثل العقارب الزحف ، فلو تم وضعها في العربة منذ فترة طويلة ، لما انتظروا حتى الآن لاكتشافها.
  "العقرب السام؟" عبس فنغ ليخه بعد رؤية العقرب الميت.
  لم يرغب Feng Lihe في تصديق أن هذا الحادث قد تم بواسطة أشخاص من فصيل Huashan ، ولكن من بين الأشخاص الحاضرين ، باستثناء فصيل Huashan ، لم يكن هناك سوى هو ، سيد Ye Shu وخادمه ، وسيد وخادم Song Qingci.
  كان كل من Zhuang Fei و Zhao Ling مخلصين جدًا لأسيادهم ، وبالتأكيد لن يكونا قادرين على فعل شيء كهذا.كان Song Qingci عالماً ضعيفًا ، وكان من المستحيل عليه وضع العقارب السامة في السيارة التي كان عليها ركوب في. يمكن للشخص الذي أطلق العقرب السام أن يتواجد فقط في فصيل هواشان ، وهناك الكثير منهم ، ولم يتعامل معهم يي شو أبدًا.
  لكن هناك شيء واحد غريب للغاية ، إذا استهدفوا يي شو ، فلماذا وضعوا العقارب السامة في عربة Song Qingci؟
  مهما كان الأمر ، فإنه حقًا هو ازدراء استخدام مثل هذه الوسائل غير اللائقة لإيذاء الناس واستهداف عالم لا حول له ولا قوة.
  "ما رأيك نعني؟ هل تعتقد أنه كان العقرب الذي أطلقناه؟ يا لها من مزحة!"
  غضب تلاميذ هواشان.
  "ربما هناك عقارب سامة حيث توقفت العربة الآن ، وصعدت العقارب إلى العربة بمفردها".
  ناهيك عن أن المكان الذي استريحنا فيه الآن ليس مناسبًا للعقارب للعيش فيه. حتى لو كان هناك ، العقارب ليلية ولا تخرج إلا في الليل ، ويجب أن يتم ذلك عندما تكون الأرض جافة. المكان الذي استرخينا فيه للتو رطب جدًا ".
  نظرت يي شو إلى العقرب الميت المقطوع.
  "إلى جانب ذلك ، هذا مجرد عقرب من التبت. إنه أكبر من العقارب العادية وسام للغاية. إنه ليس محليًا على الإطلاق. من الواضح أن شخصًا ما اشتراه لإيذاء الناس." بعد سماع تفسير يي شو ، كان الجميع متفاجئين للغاية و لم أستطع تصديق ذلك
  ، بعض الأشخاص في الرابطة المركزية فعلوا مثل هذا الشيء السيئ ، وبدأوا يتساءلون من فعل ذلك.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن