ليس من السهل على الأشخاص في قصر Shengyang العثور على منزل ، ويجب أن يكون المكان الذي يبحثون عنه أكثر أمانًا وموثوقية. تخشى Ye Shu أن يقوم Zhuang Fei بأفعال سيئة إذا اتبعه.
"أنتما متنكرين ، حاولا الالتفاف قدر المستطاع ، وابحثي عن طريقة للتخلص من كل الأشخاص الذين قد يحدقون بك سراً ، وانتظري الأخبار في الغرفة الخاصة بالطابق الثاني من المقهى في زاوية الشارع ". أمرت يي شو لو مو وبعد أن سأل مورونج يي سونغ تشينغسي إذا كان سيبقى ويستريح أو يشتري معها بقالة.
"أنا خائفة وحدي."
وقفت سونغ تشينغسي على الفور واختارت أن تتبع يي شو.
يي شو: "..."
الشيطان الكبير دائمًا لديه القدرة على جعلها عاجزة عن الكلام.
بعد أن سمع Zhuang Fei كلمات Song Qingci ، ضحك سراً. في الواقع ، في بعض الأحيان ، عندما يصبح هذا الرجل ضعيفًا ، يكون الأمر ممتعًا للغاية ، حيث يتبع امرأة بطاعة مثل الخروف الصغير. ربما تحب ابنتها الشعور بأن الرجال الوسيمين والضعفاء يعتمد عليهم.
بعد انفصال المجموعتين عن بعضهما البعض ، ذهب كل من يي شو وسونغ تشينغ سي وتشوانغ فاي إلى سوق الخضار معًا.
مع عدم وجود غرباء حوله ، كان Song Qingci عديم الضمير بعض الشيء ، بعد فترة قصيرة من سيره في الشارع ، أراد أن يمسك يد Ye Shu.
يي شو على الفور رميها بعيدًا ، كان هذا رد فعلها الغريزي غير المقصود ، ما الذي تفعله في الصيف ، الجو حار جدًا.
ولكن بعد ذلك ، أدركت يي شو أنها كانت يد الشيطان الكبيرة التي رمتها بعيدًا. كانت خائفة من أن يغضب الشيطان الكبير بسبب رفضها ، لذلك تظاهرت على الفور بالشرح بخجل: "هناك الكثير من الناس في الشارع ، وسوف يتم رؤيتهم". بقيت سونغ تشينغسي صامتة
.
"في الواقع ، أحب أن أمسك بيد السيد الشاب ، وأخشى أن يراني أشخاص من Baixiaotang ويخبرون والدي عن ذلك." في كل مرة يصمت فيها الشيطان الكبير ، تشعر Ye Shu دائمًا بالذنب ، لذلك سارعت لشرح بضع كلمات أخرى.
"يمكنك أن تخبر والدك أنك تحاول أن تستغلني وتريحني."
شعرت يي شو بالذنب الشديد للحظة ، وهي تحدق بهدوء في وجه Song Qingci. لقد تحدث بدقة شديدة ، هل كان بإمكان Song Qingci أن يسمعها مع محادثة Ye Hu منذ فترة طويلة؟
لا ، عندما كان في قلعة Lingyun ، كان Song Qingci يراقب عن كثب من قبل Ye Hu ، وكان Ye Hu لديه العديد من الحراس الخبراء حوله ، لذلك كان من المستحيل على الغرباء الاقتراب والتنصت.
"لدي بعض القدرات ، وأنا أستحق أن يتم استخدامها بواسطتك. سوف يتفهم والدك."
طمأنت كلمات Song Qingci التالية Ye Shu. ربما يكون الشيطان الكبير قد قال هذا للتو. أمسكت يي شو بيد سونغ تشينغتشي على عجل ، وابتسمت
له وقالت: "هذا لطيف معي". لم يستطع Zhuang Fei مشاهدته بعد الآن ، وسارع إلى البائع الذي يبيع الكرنب الصغير ، واشترى عشرين قططًا ليحملها على كتفيه. لقد وجهت كيس الملفوف عمدًا في اتجاه يي شو وسونغ تشينغسي ، بحيث يمكن تغطية رأسها بالكامل ، حتى لا تتمكن من رؤية الزوجين المغازلين. بعد نصف ساعة استقر الجميع في منزل خاص غربي المدينة. المنزل ليس كبيرًا ولا صغيرًا ، بثلاث غرف تواجه الفناء الأمامي وثلاث غرف في الفناء الخلفي ومطبخ ومستودع. يحتوي المطبخ على جميع التوابل والحطب. كان كل من Lu Mo و Murong Yi راضين جدًا عن هذا المكان ، لذلك سألوا Zhao Ling كيف وجد المنزل. وأوضح تشاو لينغ بإيجاز: "كانت العائلة سعيدة جدًا بقبول عرض مائة تايل في الليلة ، لذلك انتقلوا جميعًا للعيش مع الأقارب". "يجب أن أدفع المال." أخذ لو مو مائتي تيل من الأوراق النقدية الفضية من جيبه. كان Zhao Ling أيضًا مهذبًا وأخذ المال مباشرة. أخذت يي شو Zhuang Fei لترتيب المطبخ ، ولأسباب تتعلق بالسلامة ، جربت جميع المكونات الصالحة للأكل بإبر فضية قبل البدء في الطهي. نظرًا لوجود شخصين فقط في المطبخ ولم يكن هناك ما يكفي من القوى العاملة ، تم استدعاء Murong Yi للمساعدة في تقطيع الخشب وإشعال النار. لم ينته الجميع من تناول طعام الغداء الآن ، وبعد أن مروا بهذه الجولة من القذف ، كانوا جميعًا جائعين جدًا. توقفت يي شو عن إعداد وجبات مزعجة ، وببساطة عجن المعكرونة ، ولفها ، وصنع النودلز بصلصة مختلطة. إذا كنت ترغب في صنع نودلز ملفوفة يدويًا ولذيذة وثابتة ، فهناك أربع نقاط رئيسية: إضافة الملح والبيض إلى العجين ، وعجن المعكرونة بشكل صحيح ، وإيقاظ المعكرونة بشكل صحيح. يمكن أن تؤدي كمية صغيرة من الملح إلى تعزيز الغلوتين في المعكرونة.بالإضافة إلى إضافة لون إلى طعم المعكرونة الملفوفة يدويًا ، فإن البيض سيزيد من المرونة ويجعل المعكرونة غير سهلة الكسر. بعد عجن النودلز في عجينة طرية وصلبة ومعتدلة النعومة ، يجب أن تستيقظ النودلز ، وتستغرق حوالي اثنين من أعواد البخور ، حتى تكون النودلز النهائية هي الأفضل.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Ficção Científicaمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...