، الوجه رخو قليلاً. كان ينظر إلى يي شو ، كانت عيناه مثل مياه الينابيع ، ونظر إليها بحنان.
"كن أكثر تحديدًا."
لقد خمنت بشكل صحيح ، فالرجال يحبون النساء حقًا الذين يثنون عليهم لكونهم أقوياء ، حتى الشيطان الكبير ليس استثناءً.
واصلت يي شو إمساك وجهها بيديها ، وتكافح من أجل معرفة كيفية اختلاق الكلمات حتى تتمكن بشكل فعال من الحفاظ على الكرامة الذكورية الهشة للشيطان الكبير.
"خجولة ، قل ... لا ... خروج". سعلت يي شو في حرج ، لكنها لم تفكر في الأمر لفترة من الوقت.
"لا يوجد غرباء هنا."
لم تعتقد Song Qingci أن Ye Shu ستكون خجولة ، ومن الواضح أنها تحدثت بشكل مرتبك للغاية عندما قالت "قوية" من قبل.
"ثم اشرب العصيدة أولاً ، وسأخبرك عندما تنتهي ،" قال يي شو بذكاء.
تأكل Song Qingci ببطء ، ويمكن لـ Ye Shu الاستفادة من هذا الوقت للتفكير في الكلمات المناسبة للإجابة.
ومع ذلك ، بشكل غير متوقع ، شرب Song Qingci بسرعة كبيرة هذه المرة. في الماضي ، كان يأخذ ثلاث ملاعق من الملعقة ، لكنه الآن يلتقط الوعاء مباشرة ويشرب وعاءًا صغيرًا من العصيدة في غضون وقت قصير بعد إحضاره إلى فمه.
بعد أن وضع Song Qingci الوعاء الفارغ ، مسح فمه بمنديل بأدب ، ونظر إلى Ye Shu بهدوء ، مثل طفل حسن التصرف ، في انتظار مكافأة الحلوى من شيوخه.
حدقت يي شو في وجهه بصراحة ، لقد كانت متفاجئة للغاية لأنه لم يكن لديها الوقت للتفكير في الأمر. نظرت حولها ، وانحنى بالقرب من أذن Song Qingci ، وتهمست بكلمة.
لا تقل ذلك ، فمن المتعمد أن تقول الكثير ، هذه الكلمة الواحدة تكفي.
نفخة!
ربت يد Song Qingci النحيلة والجميلة على سطح الطاولة فجأة ، ووصلت الابتسامة إلى عينيه ، وكانت الابتسامة على زاوية فمه مشرقة للغاية ومتعسفة.
لقد تحدث دائما بلطف وهو جيد جدا في التحكم في عواطفه ، حتى عندما يضحك فهو دائما صامت. الآن بسبب مجرد الكلمة التي أطلقتها يي شو ، فقدت رباطة جأشها.
نهضت Ye Shu متظاهرة بالحرج ، واغتنمت الفرصة لتعبئة الأطباق وأرادت الهروب ، لكن Song Qingci أمسك بها.
ارتجف جسد يي شو غريزيًا ، لقد كانت خائفة حقًا من ظهور الشيطان الكبير في نزوة ، وستكون هناك معركة حقيقية أخرى أو شيء من هذا القبيل ، ثم لم تستطع التفكير في طريقة للرفض.
"مدح Shu'er كافٍ لجعل الناس يأكلون." نظر Song Qingci إلى Ye Shu بعيون عميقة ، "هل من المقبول الثناء مثل هذا في كل مرة بعد العشاء؟"
لا! إنها لا تريد أن يكون لها طعم ثقيل!
أومأت يي شو برأسها بطاعة بعد مقابلة عيني سونغ تشينغتشي.
"شعير لطيف معي."
يي شو: "..."
من فضلك ، أنت شيطان كبير ، كيف أجرؤ على رفض طلبك ، كيف أجرؤ على رفضه!
رفع Song Qingci فجأة يد Ye Shu ، وخفض رأسه فجأة ، وطبع شفتيه الهادئة والناعمة على ظهر يد Ye Shu.
فجأة ، انطلقت صاعقة برق أخرى عبر جسدها ، وتيبس جسد يي شو بالكامل على الفور.
إذا استمر هذا ، فقد لا تنتظر حتى يوم الانفصال ، وسوف يلعبها الشيطان الأكبر حتى الموت أولاً.
"غدًا سنغادر إلى هواشان. يمكننا المضي في طريقنا بشكل طبيعي ، لذلك ليس عليك أن تستوعبني." بدا أن Song Qingci يشعر بعدم ارتياح Ye Shu ، لذلك قام بتغيير الموضوع وبدأ الحديث عن الأعمال.
وافقت يي شو على الفور ، واغتنمت الفرصة لتقول إنه لا يزال لديها الكثير من الاستعدادات للسفر ، وهربت بسرعة.
لم يوقفها Song Qingci هذه المرة ، وبعد أن أرسل الجمال بعيدًا بنظرة هادئة ، أنزل جفنيه بنعاس وذهب إلى الأريكة لمواصلة الراحة.
بعد أن نجحت Ye Shu في الهروب ، سارت كما لو كانت على وشك الطيران ، واصطدمت برأسها ضد Zhuang Fei مثل ذبابة مقطوعة الرأس.
كان Zhuang Fei سيخبر فتاته أن الوقت الميمون قادم ، لكن عندما رأت الفتاة تسير نحوه ، ظلت صامتة ولوح لها بابتسامة ، ولم تفكر أبدًا في أن الفتاة لم تراها على الإطلاق.
"لماذا تقف في منتصف الطريق؟" فركت يي شو رأسها وسألتها في مزاج سيء.
لأن الفتاة عادت من منزل السيد سونغ ، أدركت Zhuang Fei شيئًا على الفور ، "السيد سونغ تخويف الفتاة مرة أخرى؟"
"لا ، إنه على حق ولكني بخير!" رفعت يي شو صوتها عمدًا ، لأنها كانت تعلم أن كل من حول قصر هو يجب أن يكونوا عيون وآذان قصر شينجيانغ ، "أنا سعيد جدًا لدرجة أنني لا أعرف إلى أين أذهب! هيهي ... "
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...