115

104 9 0
                                    



سأل الابن يي شو بصوت منخفض.
  "أنت تصرخ." بمجرد أن تنتهي يي شو من الكلام ، قدم زعيم الرجل الأسود باحترام خطابًا وصندوقًا من الديباج بحجم كف اليد.
  بالنظر إلى خط تشينغ جون على الظرف ، عرف يي شو أنه كتب بواسطة Song Qingci.
  بعد تصفح المحتوى بسرعة ، عبس Ye Shu بشدة. نظرت إلى الرجل الذي يرتدي الأسود بشكل قاتم ، ثم وضعت صندوق الديباج في كمها ، وأعادت الرسالة إلى الرجل الأسود.
  شكوك Zhuang Fei الآن هي وزن واحد زائد وزن واحد. لم تكتشف هويات هؤلاء الرجال بالسواد ، والآن بعد أن قرأت الفتاة الرسالة ، يبدو أن شيئًا أكبر قد حدث.
  "ماذا حدث؟"
  امتد Zhuang Fei رقبته لإلقاء نظرة على Ye Shu ، ففضولها الحالي يكفي لقتل مئات القطط. لكن لم ينتبه لها أي من الاثنين ، لذلك كان عليها أن تصمت وتراقب بصمت.
  "أرجوك أن تطمئن ، سيدتي ، سنرتب كل شيء هنا." بعد أن قال زعيم الرجل ذو الرداء الأسود ، أشار إلى مرؤوسيه لاتخاذ إجراء.
  وفجأة أخرج الرجلان اللذان يرتديان السواد كيس الماء من خصورهما ورشاه على الحصان ، فما تم عصره ليس ماءً بل دمًا. لم ينس زعيم الرجال بالسواد أن يشرح لـ Ye Shu أن كل هؤلاء كانوا دم خنزير ، ويبدو أنه خائف من أن تحرم دم الإنسان. في الواقع ، كان Ye Shu خائفًا حقًا من دم الإنسان.
  حصلت يي شورانج أيضًا على بعض دم الخنزير على جثة تشوانغ فاي ، من النوع المراد رشه.
  خدش Zhuang Fei رأسه في حيرة ، مستمتعًا بحمام دم الخنزير ، وتوسل يي شو لحل الارتباك بسرعة.
  "حافظ على هذا المزاج ، مرعوبًا ومريبًا ، واركب حصانًا فورًا لإبلاغ قلعة Lingyun Fort ، وأخبر مالك القلعة القديم أننا نتعرض للهجوم ، وأخبره بما حدث الآن ، وأقول إنني بقيت لمقاومة هؤلاء الرجال بالسواد ، مثل لماذا تعرضت للهجوم أنت لا تعرف حتى عن هجوم التسلل. "أخبر يي شو Zhuang Fei أنه يجب أن يتصرف بشكل لائق ، وإلا فلن ينجو أي منهما.
  أذهل Zhuang Fei عندما سمع أن حياته وحياة الفتاة كانت في خطر ، وبعد موافقته ، ابتعد بسرعة مع شك في رأسه.
  كان Zhuang Fei في طريق العودة ، وكلما فكر في الأمر ، شعر بغرابة أكثر.
  كانت حريصة على العودة إلى جانب Ye Shu ، لذا ركبت الحصان بكل قوتها ، وشحب وجهها وشعرها أشعثًا في الريح ، وفي النهاية ركضت إلى Ye Hu تلهث ، وهي تصرخ أن شيئًا ما قد حدث.
  عند رؤية وجه Zhuang Fei المحرج والدم لا يزال على جسده ، حدقت Ye Hu في وجهها وسألتها عما حدث.
  "نحن ... تعرضنا للهجوم في منتصف الطريق! نصب الرجال ذوو اللون الأسود كمينًا لنا من أي مكان ، وأطلقوا النار على الإبر السامة أولاً ، وأسقطوا كل الناس من طائفة تانغ. ولحسن الحظ ، تهربت الفتاة بذكاء وحمت مرؤوسيها ، أرسلت الفتاة عاد مرؤوسوها للإبلاغ. عندما غادر المرؤوسون ، كانت الفتاة لا تزال تقاتل معهم "."
  ثم يمكنك أن تطمئن وتتركها هناك وشأنها؟ "عندما استجوبت يي هو ، لوح بيده. لدعم يي شو.
  Zhuang Fei: "قالت الفتاة إنها تستطيع التعامل مع الأمر بمفردها ، واطلب من مرؤوسيها الإبلاغ عنها في أقرب وقت ممكن." "
  من هؤلاء الرجال بالسواد؟" سأل Ye Hu أثناء مراقبة Zhuang Fei بهدوء.
  هز Zhuang Fei رأسه في Ye Hu بوجه مرتبك ، معربًا عن أنها لا تعرف حقًا ، وكانت أيضًا غريبة جدًا.
  لقد فهم يي هو مزاج Zhuang Fei إلى حد ما ، لقد كان غبيًا بعض الشيء ، ولم يستطع إخفاء أي شيء على وجهه. يمكن بالفعل التظاهر ببعض الأشياء عن عمد ، لكن التفاصيل الدقيقة ستكشف بالتأكيد عن عيوب. الآن فقط ، كان تعبير ورد فعل Zhuang Fei حقيقيًا للغاية ، مما يدل على أنها لا تعرف حقًا أصل هؤلاء الرجال ذوي الملابس السوداء.
  جعل هذا يي هو يشعر ببعض القلق بشأن سلامة Ye Shu. من الذي يجرؤ على التحرك على بعد عشرة أميال من منطقة Lingyun Castle؟ إنه جريء.
  وقف أمام النافذة ويداه خلف ظهره في انتظار الأخبار.
  لم يجرؤ Zhuang Fei على إثارة ضجة ، ووقف بصمت بجانبه وانتظر ، ولم يجرؤ حتى على اللهاث بصوت عالٍ.
  بعد نصف ساعة ، سارع شي ينغ بالعودة مع يي شو لإبلاغ يي هو.
  "إنهم أشخاص من برج Xuanyuan. بحلول الوقت الذي وصل فيه مرؤوسي ، كان سيد القلعة قد قتل بالفعل معظم الرجال باللباس الأسود. وهرب البعض ، وأرسل مرؤوسي بالفعل أشخاصًا لمطاردتهم." بعد أن انتهت شي ينغ من الكلام ، قال اعرض يي هو الإبر الفضية التي جمعها من تانغ يو وآخرين.
  خفض يي هو عينيه وألقى نظرة ، كانت الإبرة صغيرة ومسطحة قليلاً في النهاية ، كانت حقًا الإبرة السامة التي كان Xuanyuanlou جيدًا في استخدامها.
  يتمتع برج Xuanyuan بسمعة طيبة في Jianghu. اسمها Xuanyuan ، ويبدو أنها متسلطة للغاية ، لكنها في الواقع مجموعة من الأشرار المولودين ، معظمهم من اللصوص والمقامرين ومدمني الكحول. بسبب المستوى الضعيف لفنون الدفاع عن النفس ، كان عليه أن يكون جيدًا في شل الناس بالإبر السامة والدخان السام ، ثم بدأ.
  صحيح أن الطوائف الأخرى لا تجرؤ على القدوم إلى قلعة Lingyun للتصرف بعنف ، ولكن إذا كانت من برج Xuanyuan ، فليس من غير المألوف. هؤلاء المشاغبون اليائسون والوقحون لديهم الشجاعة للانتقال من القصر إلى القصر للتصرف بعنف ، ناهيك عن قلعة Lingyun.
  "لماذا عبثت ببرج Xuanyuan؟" نظر يي هو إلى يي شو.
  هزت يي شو كتفيها ببراءة ، "لا يجب أن يكون لهذا الأمر أي علاقة بي ، أعتقد أنها أشبه باستهداف طائفة تانغ." لقد
  صُعق جميع الوحوش السامة بالإبر السامة ، لكن لحسن الحظ ، لم يكن التسمم عميقًا ، وهم لا يزال من الممكن التخلص من السموم ، فقط بحاجة لبعض الوقت. لطالما كان جسد تانغ يو محصنًا من جميع السموم ، ولم يكن عليها أن تستجيب للإبرة السامة ، لكن الإبرة السامة أصابت نقطة الوخز بالإبر في رأسها ، مما تسبب في سقوطها في غيبوبة. بعد فترة وجيزة من سحب الإبرة ، استيقظ تانغ يو.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن