يربك.
قال يي شو: "السم يدخل الفم ، ونحن نطبخ لأنفسنا".
في الواقع ، إنه أكثر من ذلك ، ولأن حراس Song Qingci السريين حراسة المنزل بإحكام ، حتى لو أراد هؤلاء العملاء السريون تسميمهم ، فلن يتمكنوا من فعل ذلك.
بعد أن سيطر تلاميذ مدرسة هواشان على عواطفهم ، خفت أعراض آلام البطن قليلاً.
أخبر لين فنغ الجميع أنه من الأفضل أن تكون سعيدًا ، بحيث يتم تخفيف تأثير السم بشكل أفضل.
لذلك حاول الجميع بذل قصارى جهدهم للضحك والضحك ، لكن لم يستطع أحد أن يضحك حقًا في هذا المشهد ، فكلهم ضحكوا أقبح من البكاء.
سيكون هناك دائمًا شخص أو شخصان في الحشد لديهم الكثير من الأفكار والاعتراض بصوت منخفض ، "إنها ابنة يي هو! ربما تكون الخائنة التي سممتك!" نتيجة لذلك ، نظر الكثير من الناس إلى
يي شو بعيون معادية. بالطبع ، عندما نظروا إلى Ye Shu مثل هذا ، لم ينسوا الابتسام. لذا فإن تعبيراتهم في الوقت الحالي تبدو غريبة ومضحكة.
لم تهتم يي شو بما يعتقده الجميع عنه ، بعد كل شيء ، لم يفهموا الموقف. على السطح ، هي بالفعل ابنة يي هو ، ويي هو تفعل الشر هنا بالفعل ، لذلك من المفهوم أن يشتبه هؤلاء الناس بها.
"انظر ، هذا هو وجه تلاميذ مدرسة هواشان. إنهم دائمًا ما يعرفون فقط إلقاء اللوم على الآخرين!"
بعد أن سخر يي هو وتنهد ، نظر إلى Song Qingci ، وقال ليي Shu بجدية.
"لا تتدخل في هذا الأمر. لن أهتم فقط بمسألة هروبك بعيدًا مع السيدة سو ، الأم والابن ، لكنني سأساعدك أيضًا والسيد سونغ. بعد كل شيء ، أنت الابنة أنا نشأت وترعرعت شخصيًا. حتى لو كنت ابنة بالتبني ، فلا يختلف الأمر عن ابنتي. سأحصل في النهاية على مائة عام ، وتحتاج قلعة Lingyun دائمًا إلى شخص يرثه ، وكان المرشح في قلبي دائمًا أنت. " لم تصدق يي شو
هراء يي هو. في الكتاب الأصلي ، توفي المالك الأصلي في وقت مبكر جدًا ، ولم يذرف يي هو قطرة من دموع التماسيح ، بل كان يكره غباء "الأدوات" ويأسف على تدمير "الأدوات" المزروعة لسنوات عديدة.
هل تريد التحدث عن المشاعر مع يي هو؟ هناك احتمال واحد فقط ، ليصبح Liu Yanyan. كان قلب يي هو قريبًا من الموت مثل قلب ليو يانيان ، وهو الآن آلة قتل قاسية.
ظلت يي شو هادئة في الوقت الحالي ، وعندما استدار يي هو ، همست إلى سونغ تشينغتشي: "لا بد أنه قد خمّن أنك من قصر شينجيانغ ، وقد اكتشف أن حالتك ليست منخفضة". شخصية يي هو
، لن يسمح لها بالرحيل بهذه السهولة. ولأنه كان خائفًا من قصر شينجيانغ ، قال تلك الكلمات لإرضائهم وأخبرهم ألا يتدخلوا.
في هذا الوقت ، ضرب شي ينغ بسرعة وقتل ثلاثة من أتباع طائفة هواشان بضربة واحدة.
"لا تفعل -" أراد لو مو إيقافه عندما رأى ذلك ، لكنه شعر فجأة بألم شديد في البطن ولم يستطع الوقوف دون حراك. أصبح لو تشولينج قلقًا أيضًا ، وبدأ أيضًا يعاني من آلام في المعدة ، وسقط على الأرض مع لو مو.
جلس Lu Zhiyuan سريعًا إلى أسفل لمساعدتهم ، ونصحهم بعدم تغيير عواطفهم ، ولا تغضب ، فمن الأفضل أن تبتسم.
"يا له من فتى سخيف." لم تستطع يي هو المساعدة في السخرية ، "انظر إلى والدك الطيب ، ورؤية تلاميذه يموتون ، فهو ليس في عجلة من أمره ، وليس غاضبًا على الإطلاق ، فلماذا لا تكونان طفلين وتتبعه حسنًا؟ "إنه يتعلم."
دخل القتل وسيفه في يده ، واستمر في قتل تلاميذ طائفة هواشان ، مما تسبب في ذعر جميع تلاميذ طائفة هواشان. خرج بعض الصغار من الجبل لمجرد رؤية العالم ، وكانوا خائفين حتى في هذه اللحظة. يبكون.
نظرت يي شو إلى تلاميذ طائفة هواشان الذين كانوا يبكون ، وبعضهم لم يفقد وجوههم الرضيعة. في العصر الحديث ، يجب أن يكون الطفل الذي يعتز به والديه وهو في المدرسة الإعدادية.
ماذا يعرفون ، إلى أي مدى يمكنهم أن يعرفوا ، لم يفعلوا أبدًا أي أعمال غادرة وشريرة ، لكن عليهم أن يعانوا من هذه المذبحة عبثًا.
تمسك يي شو بقبضتها سراً ، ولكن فجأة تم إمساكها بيد سونغ تشينغسي الكبيرة.
"ممل للغاية." قال سونغ تشينغسي باستخفاف ، ونظر إلى يي هو.
"ماذا تقصد؟" بعد أن نظر يي هو وسونغ تشينغتشي إلى بعضهما البعض ، ورآه يلقي نظرة على لو مو ولو تشولينغ ، فهم على الفور وابتسم بشكل شرير ، "للغاية". وفهم القتل على الفور ، ورفع السكين ومشى نحو لو
مو الأخ والأخت لو تشولينغ.
أصيب لو تشي يوان بالذعر ، وفتح ذراعيه لحماية الأخوين والأخوات ، وصرخ في يي هو: "أنت جبان ، لا يمكنك محاربي وجهاً لوجه ، واستخدام أساليب سامة وعشوائية للتعامل معي. إنهم جميعًا بريء ، أنت تكرههم حقًا. الشخص هو أنا ، إذا كان هناك أي كراهية ضدي ، اقتلني فقط! "
"أبي ، لست خائفًا." عانق لو تشولينغ ذراع لو تشي يوان ، "سيموت الناس عاجلاً أم آجلاً ، فماذا لو قتلنا الآن ، فإن عيون الناس في العالم تدرك ، بعد كل شيء ، يمكن للشر تفوق الخير! إذا كنت تفعل الإثم ، فسوف تقتل نفسك هؤلاء الناس سيعانون من الانتقام عاجلاً أم آجلاً! "
ضحك يي هو ،" لو تشي يوان ، ابنتك أكثر لائقة منك ، وهي محبوبة قليلاً ، مما يجعل الناس يترددون في ذلك. اقتلها. "" رؤية أن لديك
من أجل مثل هذه الابنة حسنة التصرف ، سأمنحك فرصة لإخبار الجميع بالحقيقة عن ذلك العام ، وسأوفر لك أطفالك! "حذره يي هو من أنه إذا
كان ارتكب أي أخطاء أو سهو ، فسيكون بجواره مباشرة ، وخز حفرة دموية في وجه زوج من الأبناء والبنات.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...