ابتسم Qingci بلا حول ولا قوة ، ولم يعد متورطًا في هذا الأمر.
شعرت يي شو أن الشيطان الكبير يبدو أنه في مزاج جيد اليوم.
بعد أن استمر الاثنان في المشي لبضع خطوات ، خدش Song Qingci فجأة كف يي شو بأطراف أصابعه ، مما جعل يي شو مذهولًا.
بعد أن نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، حرك Song Qingci أطراف أصابعه قليلاً ، وخدشها عمداً مرة أخرى.
المؤلف لديه ما يقوله:
لاحظ Sun Tzu's Art of Warالفصل 44
"هل نسيت شيئًا؟"
حدق Song Qingci مباشرة في عيني Ye Shu بعيون داكنة ، كما لو كان يريد امتصاص Ye Shu.
لم تفهم يي شو ذلك جيدًا ، وما زالت تنظر إلى Song Qingci بريبة.
ألمح Song Qingci مرة أخرى: "لقد انتهيت من وجبتي".
أدركت يي شو فجأة أنها وعدت Song Qingci في الصباح ، وكانت تمدحه في كل مرة بعد العشاء ، بـ "التفاخر" القوي.
لم أتوقع منه أن يتذكر هذا.
عادة الشيطان الكبير ... حقا ... تستحق لقب الشيطان الكبير.
مع توهج أحمر على وجه Ye Shu ، وقفت على رؤوس أصابعها ، وانحنت في أذن Song Qingci ، وتهمست بشيء.
ابتسم Song Qingci بسعادة مرة أخرى.
ازدهرت زنبق الماء الذي يبلغ من العمر ألف عام مرة أخرى ، لكن Ye Shu لم تعد في حالة مزاجية لتقديرها ، وهي مغمورة تمامًا في الشكاوى التي لا نهاية لها بشأن الشيطان الكبير.
إذا علم الغرباء أن هذا اللورد اللطيف والأنيق لقصر Shengyang يحب في الواقع أن تقول النساء هذا النوع من الأشياء له كل يوم بعد العشاء ، فماذا سيفكرون؟
أدركت يي شو فجأة سؤالًا خطيرًا للغاية: يبدو أنها تعرف الكثير ، هل سيتم إسكاتها بسبب هذا في المستقبل؟
"إذا لم يعد ابني يحبني يومًا ما ، فهل ستفتقد الحب القديم؟"
انتظرت يي شو أن تكون Song Qingci سعيدة بما فيه الكفاية ، ثم رفعت رأسها قليلاً ، وسألت متى كان Song Qingci في حالة مزاجية جيدة.
نظر إليها Song Qingci إلى الأسفل ووجد أن Ye Shu لديها دبوس شعر من الذهب اللؤلؤي المرجاني كان قد أعطاها إياها سابقًا على رأسها. اعتقدت أنها لا تحب الذهب والفضة ، لذلك لم ترتديه طوال الوقت ، ولكن الآن ارتدته زينشنغ مرة أخرى.
"لا أستطيع القراءة." نظر سونغ تشينغسي إلى وجه يي شو بازدراء ، وأجاب ببساطة شديدة.
تحول وجه يي شو قبيحًا للحظة ، تدلى رأسها بلا فتور ، استدارت ومضت إلى الأمام بصمت.
حدق سونغ تشينغتشي عينيه ليرى ظهرها وحيدًا ، لم يكن يريد أن ينتبه لهذا الكذاب الصغير ، بعد كل شيء ، تقدم إلى الأمام وأخذ يدها ، ولكن تم إلقاؤه على الفور.
نظر يي شو إلى Song Qingci بغضب ، لكن لم يجرؤ على التحديق به بشدة. لكن لديها مزاج ، ليس من السهل دائمًا التنمر عليها. نظرًا لأنها علاقة ، فأنت لا تمنح صديقتك أي وجه على الإطلاق. بمجرد أن تفقد الرغبة في البقاء على قيد الحياة ، فهذا لا يعني عدم الاحترام! ولم يعد يفتقد علاقته القديمة ، فلماذا تحاول إرضائها!
ظهرت ابتسامة في عيون Song Qingci ، وأخذ يد Ye Shu مرة أخرى ، هذه المرة بقليل من القوة ، مما جعل الشخص الذي أمامه غير قادر على التحرر.
"لن تكون حبًا قديمًا ، لذا لن أقرأه بالطبع."
ماذا يعني الشيطان الكبير بهذا؟ بمعنى أنه سيحبها دائمًا؟ هل ستصبح العلاقة بينهما شيئًا من الماضي؟
Ding -
ضربت كلمات حب العدو قلبنا مباشرة ، ونحن على وشك هزيمة خط دفاعنا.
قامت Ye Shu على الفور بتنشيط الشخص الصغير في قلبها ، وبنت جدارًا بالطوب لمنع هجوم الخصم بكلمات الحب. ليس من غير المألوف أن يمتلك الشيطان الكبير أفضل فنون القتال في العالم ، وقدرته على الفهم رائعة ، ومستوى حديثه عن الحب هو أيضًا الأفضل في العالم.
فم الرجل شبح مخادع.
الكلمات الحلوة لا يمكن الوثوق بها ، المفتاح يعتمد على ما يفعله.
ماذا فعل؟ لا يستطيع حتى أن يفعل شيئًا بسيطًا مثل الاعتراف بهويته ، فهذه الحفرة لا يمكن دخولها ، وبمجرد دخوله ، لا يمكنه التسلق!
"لقد عرفنا أنا وابني بعضنا البعض فقط لفترة طويلة ، لذلك بطبيعة الحال ما زلنا نجدها جديدة. لكن الطبيعة البشرية هي أن تحب الجديد وتكره القديم. بعد فترة طويلة ، من السهل أن نكره بعضنا البعض. على سبيل المثال ، إذا كنت تأكل السمك المقلي لأول مرة ، يمكنك تناوله طازجًا للمرة الثانية. إنه لذيذ ، ولكن إذا كنت تأكله كل يوم ، ألا تشعر بالملل؟ "Song Qingci:" إذا كنت تأكل بشكل
خاطئ الشيء ، سوف تشعر بالملل ".
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...