90

150 11 0
                                    



بصمت ، كانت تلك الحشرات كنوزًا قضت عشر سنوات في تربيتها ، وكلها كانت مطيعة وسامة ، وفي النهاية ماتت جميعًا مرة واحدة ، فكيف يمكنها أن تعيش في المستقبل.   وتردد صدى الصوت في سماء الليل الصامتة
  : "سأقتلهم وأنتقم لديداني!"   ...   في هذا الوقت ، كان يي شو والآخرون يستريحون بالفعل على مهل في نزل على بعد مئات الأميال. تم شراء مسحوق الجثة من قبل Ye Shuling Zhuang Feihua بسعر مرتفع ، ودفع Lu Mo ثمنه. نظرًا لأن Lu Mo لم يكن لديه الكثير من المال عليه الآن ، طلبت Ye Shu من Lu Mo أن يدين به أولاً ، ثم دفعها مرة أخرى عندما وصل إلى مدرسة Huashan.   هذا المكان قريب نسبيًا من العاصمة ، وقد جاء الناس من Baixiaotang إلى هنا لإخبار Ye Shu أن سيد القلعة القديم قد أرسل شخصًا لإسكات Wei Lexian للانتقام منها ، وأعطى Ye Shu أيضًا خطاب اعتراف اعترف فيه Wei Lexian بالذنب. في الاعتراف ، اعترف وي ليكسيان بأنه قلق بشأن وضع حفيد الإمبراطور وأرسل الناس عمداً لإثارة العلاقة بين قصر يان وقلعة لينجيون.   فكر يي شو بعناية في الكلمات الواردة في الاعتراف. ليس أسلوب الكتابة جيدًا فحسب ، بل الخط ممتاز أيضًا ، ويبدو حقًا أنه كتبه تايباو من القصر الشرقي.   كثير من الأدباء يتمتعون بالإرادة القوية والاعتماد على الذات. شعرت يي شو أنه نظرًا لأن وي ليكسيان كان قادرًا على التخطيط لحفيد الإمبراطور إلى هذه الدرجة ، فلا يجب أن يكون شخصًا عاديًا ، ويجب أن يحافظ على نزاهته حتى لو مات ، ولن يستسلم.   سأل يي شو: "لماذا هو على استعداد ليعترف لك هذا؟"   "في البداية هدد زوجته وأطفاله لكنه رفض ، واعتقل والدته العجوز ، لذلك كان صادقًا". سخر الرسول ، وكأنه يسخر من "ضعف" وي ليكسيان.   "ثم والدته وزوجته وأطفاله -"   "استقر كل شيء ، وشاهدهم وي ليكسيان للتو يموتون أولاً." رفع الرسول يديه في يي شو ، "إذا كنت تجرؤ على التآمر ضدي ، يا رب قلعة لينجيون ، فأنت يجب أن ينتهي الأمر بهذا الشكل. "   لقد كرهتها يي شو حقًا العقل المدبر وراء مؤامرة لتخدير نفسها ، ولكن عندما سمعت أن وي ليكسيان كانت لها مثل هذه النهاية ، لم تشعر بالانتعاش على الإطلاق ، بل كانت تشعر بالبرد. هذه الطريقة قاسية للغاية.   بعد العشاء ، وصفت يي شو أسلوب سونغ تشينغسي للمقود ، وأثنت عليه لكونه سائقًا جيدًا. ثم انتهزت الفرصة لمناقشة ما إذا كان بإمكاني القيادة بشكل أسرع والوصول إلى جبل هواشان في أقرب وقت ممكن.










  كان بإمكان Song Qingci سماع الجدية في كلمات Ye Shu ، "لماذا أنت قلق جدًا فجأة؟"
  Ye Shu: "أريد إنهاء الأمر في أقرب وقت ممكن." Ye Shu
  أرادت فجأة Song Qingci للحصول على قلعة Lingyun بأسرع ما يمكن ، الحصن يتحكم فيه Song Qingci ، وهو بالتأكيد أفضل من Ye Hu.
  "ما الأمر؟" لاحظ Song Qingci أن مزاج Ye Shu قد تغير.
  أخبرت يي شو سونغ تشينغسي بالأخبار التي حصلت عليها من باي شياوتانغ.
  رفع Song Qingci زوايا فمه ، "أشعر بالأسف لموت Wei Lexian المأساوي؟" "
  إنه مجرد موقف مختلف. بالإضافة إلى أن زوجته وأطفاله ووالدته أبرياء ولا ينبغي أن ينتهي بهم الأمر بهذه الطريقة.
  " اعمل بجد ، لا تستمتع بيوم من السعادة ، لم يثره أحد ، لكن صراع الآخرين ، سوء الحظ غير المتوقع ، والموت المأساوي. "يي شو
  يشعر أن Song Qingci لديه فروسية في قلبه ، لكن لديه متطلبات لإنقاذ Stricter من الشخص العادي. يبدو أنه يتعاطف مع الأبرياء حقًا.
  وسأل يي شو "إذا كنت والدي وتسيطر على قوة قلعة لينجيون ، فماذا ستفعل؟ هل تقتل الأبرياء دون تمييز من أجل مصلحتك الخاصة؟"
  لم يستطع Song Qingci إلا أن يضحك ، وفجأة كان هناك مرح في عينيه العميقة ، ونظر إلى Ye Shu ، "Shu'er اختلف بحزم بالأمس ، لكنك اليوم على استعداد للسماح لي أن أكون والدك؟" Ye Shu: "..." يمكن لرؤساء الشياطين
  الكبار
  تغيير الموضوع حقًا.
  "تحدث بجدية." سعلت يي شو بشكل محرج ، وتحمر خجلاً عند كلمات سونغ تشينغسي.
  "فقط جربها مرة واحدة ، وسأخبرك".
  "لا تنبح"
  "ثم ليس عليك الاستماع." استدار Song Qingci لقراءة كتاب.
  أمسك يي شو كم سونغ تشينغسي.
  "Baa!" نطق يي شو بكاء قصير ماعز ، والذي لا يزال يبدو مثل "بابا". لم تتصل بوالدها ، لقد كانت شخصًا يتمتع بالنزاهة ولديها محصلة نهائية.
  تابع Song Qingci زوايا فمه بخفة ، ولم يكن يريد أن يترك ابتسامته تخرج بشكل غير متوقع ، لكنه لم يستطع كبحها بعد كل شيء ، وامتلأت عيناه بالضحك.
  قام Song Qingci بتعليق ذقن Ye Shu ، وتمتم بهدوء: "هذا الخروف الصغير اللطيف ، دع السيد يسمعها مرتين."
  Ye Shu: "..."
  ضحك Song Qingci ، "من الآن فصاعدًا ، دعنا نغير الاسم إلى هذا ، إنه تمامًا مثير للاهتمام. "
  " لم أجب على سؤالي بعد. "لم تكن يي شو راغبة في التصالح وتريد شيئًا في المقابل.
  "لم أكن أتوقع أن تفكر شوير على المدى الطويل. حتى أنها فكرت في الزواج منك ومساعدتك في الاعتناء بقلعة لينجيون." قال سونغ تشينغسي بابتسامة ، "منذ ذلك الحين ، سأفعل كل ما لدي الخروف يطلب مني أن أفعل "ماذا ، كيف ذلك؟"
  يي شو:؟ ؟ ؟
  متى قلت "تزوج" ، من فضلك لا تبالغ.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن