اسمح لـ Zhuang Fei بمشاركة كرات اللحم المتبقية مع إخوانه.
"إنها فقط اثنتين لكل شخص ، دعونا نتعامل معها على أنها مقبلات قبل العشاء." الآن بعد أن كانوا يعيشون في النزل ، بالتأكيد لا تحتاج Ye Shu إلى القلق من الطهي للجميع ، فهي تهتم فقط بوجبات Song Qingci في أيام الأسبوع . لا توجد طريقة لفعل ذلك ، ومن يسمي شخصًا ما بأنه شيطان له الحق في عمل شيء مميز.
وافقت Zhuang Fei بسعادة ، وشعرت أن الغرض من حياتها كل يوم هو تناول قضمة من الأطباق التي تطبخها ابنتها. بمجرد أن تأكله ، يمكنك أن تكون سعيدًا طوال اليوم ، وسيكون عقلك مليئًا بالمذاق.
في الواقع ، لم يشعر Zhuang Fei بهذه الطريقة فحسب ، بل شعر أيضًا بقية مرؤوسيه.
لذلك عندما غسلت يي شو يديها وعادت إلى ردهة النزل ، رأت مرؤوسيها جالسين بسعادة حول الطاولة ، ممسكين بوعائين من نودلز الأرز في أيديهم ، ويأكلون ببطء.
كان يي شو متفاجئًا جدًا من سرعة تناول الطعام. كرات الأرز المعكرونة ليست كبيرة ، وقد أكلتها يي شو بدقة واحدة تلو الأخرى الآن ، ومن المنطقي أن هؤلاء الرجال يجب أن يأكلوا أسرع منها. عادة ما يأكلون وعاءًا من الأرز الأبيض بسرعة كبيرة بحيث لا يستغرق الأمر سوى طرفة عين ، فكيف يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً لأكل كرة صغيرة الآن؟
حددت يي شو عينيها على الطريقة التي يأكل بها هؤلاء الأشخاص: لقد نقرت قليلاً من اللحم بطرف عيدانها ، وضربته في فمها لفترة ، ثم تذوقها لفترة من الوقت ، ثم واصلت تناول قضمة أخرى واستئناف الوجبة الآن.
كان جين وان ليانغ أيضًا في الردهة ، لكن لم يكن هو ومعاونيه نصيبًا في تناول معكرونة الأرز. عندما خرجت نودلز الأرز ، شمها جين وان ليانغ ، وكاد لعابه يتدفق. عندها فقط تذكر أنه بسبب تلقيه أمر بيمي ، شعر بالذعر لدرجة أنه لم يكن لديه وقت لتناول الطعام. في تلك اللحظة ، شعر بجوع أكثر وأراد أن يأكل الزلابية.
الآن جميع مرؤوسي يي شو لديهم كرات ليأكلوها ، وهؤلاء الناس يجلسون أمام عينيه ليأكلوا ، الأمر الذي عذب جين وان ليانغ حقًا. لكن لحسن الحظ ، الدائرة ليست كبيرة ، سيختفي شخص واثنان ، لذلك يحتاج فقط لتحملها. لكن من كان يتوقع أن يكون هؤلاء الأشخاص محرجين للغاية. لسوء الحظ ، أكلوا Yuanzi في قضمة واحدة ، وأكلوا قليلاً في كل مرة مع عيدان تناول الطعام ، وأكلوا هناك ببطء ، وطمعوه ببطء.
غير مقبول! غير مقبول!
عندما كان جين وان ليانغ يضايقه يي شو الآن ، لم يكن سريع الانفعال. وقف فجأة وطلب من صاحب المتجر غرفة. بعد فترة ، تم إحضار جميع أنواع الأسماك الكبيرة واللحوم من مطبخ النزل إلى غرفة Jin Wanliang.
عند رؤية هذا ، سخر Zhuang Fei ، "إنه لا يخشى إعالة نفسه حتى الموت. يمكنه البقاء بمفرده الآن ، ولا تقلق بشأن محاولة شخص ما قتله؟" "أنا قلق أيضًا ، لكنني
أكثر خائفة مني. "يي شو ضربت نفسها بشعور من الإنجاز. ذقنها بابتسامة سعيدة.
ضحكت Zhuang Fei لبعض الوقت ، ثم واصلت لكز كرات الأرز مع عيدان تناول الطعام.
لم تستطع Ye Shu حقًا تحملهم هكذا ، لذا فقد تجاهلتهم وصعدت إلى غرفتها في الطابق العلوي.
خرجت Zhao Ling من غرفة Song Qingci بوعاء فارغ.عندما رأته Ye Shu ، ركضت وألقت نظرة.
على الرغم من أن كمية الطعام التي أعدتها لـ Song Qingci كانت صغيرة جدًا في كل مرة ، عندما اعتادت Song Qingci على تناول الطعام ، كان هناك المزيد أو أقل من بقايا الطعام ، ولكن هذه المرة لم يكن هناك شيء ، وهو أمر غريب للغاية.
"السيد الشاب يحب أن يأكل هذا كثيرًا. من النادر أن يأكل اللحوم والخضروات." قال تشاو لينج ليي شو.
إن قدرة تشاو لينغ على قول هذه الكلمات لـ Ye Shu كافية لإثبات دهشته. في العادة ، لا يتكلم إذا لم يستطع الكلام ، لذلك لم يكلف نفسه عناء التهميش.
قال يي شو لـ Zhao Ling ، مع Song Qingci
الآن لا بأس من أكل ثلاث كرات لحم ، لكن ليس أكثر. أمعائه ومعدته هشة نسبيًا ، ولا يزال بحاجة إلى التكيف ببطء ، ونظامه الغذائي لا يمكن أن يكون نباتيًا تمامًا ، ويحتاج إلى بعض اللحوم أحيانًا. إذا واصلت الحفاظ على الوضع الحالي ، فلن يمر وقت طويل قبل أن تتمكن من تناول الطعام دون أي وازع مثل الأشخاص العاديين.
كان Zhao Ling متحمسًا بعض الشيء عندما سمع هذه الكلمات ، وأومأ باحترام إلى Ye Shu من أعماق قلبه ، وشكرها على تحمل الكثير من المتاعب من أجل ابنه.
"أنت مهذب للغاية ، لكن هذا مجرد عمل مفيد." بعد مشاهدة Zhao Ling وهو يرحل ، سارت Ye Shu وهي تتأرجح بذراعيها بسعادة وعادت إلى غرفتها لتستريح.
بعد فترة وجيزة من استراحتها في السرير ، سمعت ضجيجًا غامضًا من الطابق الثاني.
فتحت يي شو الباب واستمعت لتحديد مصدر الصوت. عند سماع صوت جين وان ليانغ وهو يقذف النار من غرفة تيانزي رقم 6 ، بدا أنه يكره الطعام السيئ.
نظر يي شو إلى الغرفة المجاورة له ، تيانزي رقم 4 ، وهي الغرفة التي يعيش فيها Song Qingci. الآن مغلقون بإحكام ، ولا يوجد حتى الآن أي تحرك. لكن يي شو اعتقدت أنه مع آذان الشيطان الكبير ، ستكون بالتأكيد قادرة على سماع ضوضاءه.
إذا ظهر الشيطان الكبير ، فسيقوم Ye Shu على الفور بتوبيخ Jin Wanliang ويطلب منه إبقاء صوته منخفضًا. ولكن الآن بعد أن لم يظهر الشيطان الكبير ، لم تهتم يي شو بالتدخل في أعمال الآخرين ، على أي حال ، لم تعتقد أنها كانت صاخبة.
أغلقت يي شو الباب ، وسعت نفسها ، وعادت لعناق سريرها.
...
عندما حل الظلام ، عاد فنغ ليخه. لكنه لم يعد وحده فحسب ، بل عاد أيضًا بثلاثة أشخاص خلفه.
كان يي شو جالسًا مع Zhuang Fei في الردهة يأكل بذور البطيخ ، بينما كان Song Qingci جالسًا في زاوية بجوار النافذة يقرأ كتابًا بهدوء.
كان جين وان ليانغ جالسًا في زاوية أخرى ، ووجهه مليء بنفاد الصبر وهو ينكمش رقبته بشكل غير مريح ، جالسًا جافًا. في الليل ، كان خائفًا بعض الشيء ولم يجرؤ على البقاء بمفرده في الغرفة ، لذلك تبع يي شو من مسافة بعيدة.
في اللحظة التي رأى فيها Jin Wanliang Feng Lihe ، كان مثل الطفل الذي تعرض لسوء المعاملة لفترة طويلة ، وتم لم شمله أخيرًا مع والدته البيولوجية التي تحبه. قفز جين وان ليانغ ، واندفع إلى فنغ ليخه بحماس ، وعانقه بشدة.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...