9

615 42 0
                                    



إجابتي. "
  لم يصل Lingyunbao و Yanwangfu بعد إلى نقطة تمزيق بعضهما البعض. تعلم Ye Shu أن Zhu Gaoxu لا يجرؤ على القتال معها بشكل عرضي. علاوة على ذلك ، عند التعامل مع أشخاص مثل Zhu Gaoxu ، فإن أهم شيء هو عدم التواضع ، وإلا لن ينظر إلى هذا الشخص المتكبر إلا أكثر فأكثر. هي.
  سخر Zhu Gaoxu وطلب منها المغادرة.
  استقر Ye Shu و Zhuang Fei في غرفة الجناح الغربي ، ونام السيد والخادم معًا.
  قبل الذهاب إلى الفراش ، يي أعادت شو ترتيب الموقف في ذهنها.
  لقد استخدمت يي شو هو المالك الأصلي حقًا مثل حيوان ، مع فتاة واحدة وفتاتين. من ناحية ، رتب للمالك الأصلي لإغواء شي تشيانجي للحصول على الكتاب السري ، و من ناحية أخرى ، رتب للمالك الأصلي للزواج من يان وانغ فو. لذلك من المستحيل تمامًا أن يأمر الأخت زو بالإبلاغ عن الإغواء. إلى Zhu Gaoxu.
  بعد تلقي مذكرة Zhu Gaoxu ، أخفت الأخت الأربعاء الأمر بشكل خاص ، والتي يُظهر أيضًا أنها و Zhu Gaoxu تربطهما علاقة سرية. ومن هذا ، يمكن الاستدلال على أن Sister Wednesday ليس فقط كحل Ye Hu الذي رتبه المالك الأصلي ، ولكنه أيضًا عضو في قصر Yan Wang. العمل السري منظم في Lingyun القلعة.
  نظرًا لأن الأخت Zhou Zhou رتبت لـ Zhu Gaoxu للقبض على الخائن ، فهذا يعني أن قصر Yan ليس على استعداد للزواج من قلعة Lingyun. وهذا يتماشى مع الفطرة السليمة. سينتشر ملك مقاطعة رسمي يتزوج امرأة من Jianghu في كل مكان كنت فيه ضحك من أسناني.السبب
  الذي جعل الملك يان أعطى يي هو الأمل بالزواج من المرجح جدًا أن يرضي يي هو مؤقتًا ويثبت العلاقة بين الطرفين. لا يمكن استبعاد أن يي هو أتقن الكثير من الأسرار عنه .لا تجرؤ على رفض طلبه لاستفزازه
  بشكل عرضي. بعد أن حللت يي شو العلاقة العميقة وراء ذلك ، أدركت أن هناك العديد من النقاط التي يمكن الاستفادة منها. يمكنها أن تنام بهدوء ، وما زالت تعرف كيف تفعل ذلك. التالي اليوم ،
  استيقظت Ye Shu من قبل Zhuang Fei.
  "ألم أقل لك ألا تزعجني. "
  جلست يي شو ، وعيناها ما زالتا مغلقتين ، وسألت عما يحدث
  في حالة ذهول." فتاة ، حدث شيء خطير. مات وو هونغ ليان ، زعيم طائفة اللوتس الحمراء! " "
  أخبرت Zhuang Fei Ye Shu أنها نهضت لممارسة السيوف في الخارج بعد الفجر ، ثم سمعت صراخًا من فناء في الشرق. ثم خرج أربعة رجال يرتدون ملابس حمراء فجأة من الفناء ، وهم يصفقون في أربعة اتجاهات ، وتوقفت الصافرة بعد انتهاء صافرة الصافرة ، وكان هناك أشخاص ليسوا بعيدين يتبعون ، واحدًا تلو الآخر ، ويبتعدون. ثم الآن ، أحاط أفراد طائفة اللوتس الحمراء بمعبد فاهوا بأكمله ، ولم يُسمح لأحد بالدخول أو المغادرة.
  "كان العديد من الحجاج على وشك المغادرة ، لكن تم منعهم جميعًا. قالوا إنه لم يُسمح لأي شخص بمغادرة معبد فاهوا حتى تم القبض على القاتل الذي قتل قائدهم. قاد المرؤوسون الناس إلى التحقق بهدوء ، والناس المحاطون بالمعبد طائفة اللوتس الحمراء هناك ما يقرب من عشرة آلاف منهم ، وكلهم يحملون سهامًا سامة للسبات.
  وهناك أيضًا شخصان من جيانغو يعتمدان على فنون الدفاع عن النفس ، جريئين ويائسين ، ويريدون السرقة من الغابة والنزول إلى أسفل الجبل. السهم جرح الجلد ومات على الفور ، وتسمم السهم. "
  أومأ يي شو:" البيئة في الجبال والغابات معقدة. إذا كان هناك أشخاص نائمون في جميع الاتجاهات تحت الأشجار ، فقد لا يتمكن حتى معلم فنون القتال لضمان سلامته. الهروب ، ناهيك عنهم ".
  تأسف Zhuang Fei لعدم الاستماع إلى Ye Shu والذهاب إلى الجبل في وقت سابق.
  "بعض الأشياء مقدر لها أن تكون حتمية ، وعليك مواجهتها عاجلاً أم آجلاً. سيكون من الجيد أن تتاح لك المزيد من الفرص للتدرب". أخبرت يي
  شو Zhuang Fei ألا يلوم نفسه ، ودعت على الفور جميع المتابعين للحضور. إلى الأمام وإعطاء التعليمات.
  "بسبب وفاة زعيم طائفة اللوتس الحمراء ، يتصرف كل فرد في طائفة اللوتس الحمراء الآن وكأنه مجنون. في أي وقت ، لا يجب أن تجادل المجانين. كلنا لا نريد أن نتسبب في مشاكل ، ابق في فناءنا الصغير مع راحة البال ، وحماية أنفسنا فقط ، لا تستفز الصواب والخطأ. سنغادر عندما تنتهي اضطرابات الأمر ".
  أخذ الجميع الأوامر.
  رأت يي شو أن باب الغرفة الرئيسية كان مفتوحًا ويبدو أنه لا يوجد أحد بالداخل ، لذلك سألت زهوانغ فاي عن مكان تشو غاوكسو.
  "إنه محظوظ حقًا. لقد أخذ شخصًا بعيدًا قبل الفجر. يبدو أن هناك شيئًا عاجلاً في العاصمة يحتاج إليه للعودة والتعامل معه على الفور." سلم Zhuang Fei الورقة التي تركها Zhu Gaoxu على الطاولة إلى Ye Shu لإلقاء نظرة.
  قالت: هناك شيء مستعجل ، أراك يومًا آخر.
  مزقت يي شو الملاحظة مباشرة ، من الأفضل عدم رؤية بعضكما البعض مرة أخرى .
  أمرت يي شو Zhuang Fei بأخذ الناس إلى المطبخ على الفور للحصول على الأواني والتوابل والأرز والدقيق وأشياء أخرى. يوجد في الفناء الذي يعيشون فيه الآن بئر خاص بهم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن شرب الماء. عندما نزل Zhuang Fei إلى الجبل ليرسل الراهب الصغير أمس ، اشترى أيضًا الكثير من المعجنات وأعادها. إضافة كل هذه الأشياء يجب أن يكون كافيًا لهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي في هذا الفناء الصغير لفترة من الوقت.
  شعرت Zhuang Fei بالحيرة: "لماذا علينا أن نطبخ في الفناء بأنفسنا؟"

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن