صدق تشو يو ذلك.
فركت ذقنها في شك ، وسألت لين رولان في حيرة ، "إذن لماذا لم أسمع أي شيء؟"
"الشبح يعرف السبب". أعطى لين رولان تشو يو نظرة غاضبة.
"ثم يمكنك أن تقول أن شخصًا مثل السيد سونغ يمكنه أن يجعل يي شو ... هيهي ..." ابتسمت تشو يو بشكل شرير ، وتجمع حواجبها وعينيها معًا.
أشار لين رولان على الفور إلى طرف أنف تشو يو ، وحذرها من القيام بأشياء مثل الاستماع إلى الحائط ، "وإلا سيتم القبض عليك لاحقًا ، ولن تعرف كيف ماتت!" "نعم نعم نعم." بعد القبول الروتيني ، شاهدت Chu Yue لين Ruolan
يغادر ، ثم شمها وخطط لمواصلة الذهاب الليلة.
لم يتم القبض عليها الليلة الماضية ، وبالتأكيد لن يتم القبض عليها هذه المرة. علاوة على ذلك ، حتى لو تم القبض عليها ، ماذا يمكنها أن تفعل؟ .
في الليل ، فتحت Chu Yue الباب بهدوء وخرجت ، وهي تنوي الذهاب مرة أخرى ، عندما استدارت ، رأت شي Qianji وحدها في الفناء ، تحمل سيفًا وتنظر إليها.
كان لدى Chu Yue هاجس سيئ ، واستقبل بشكل محرج شي Qianji: "ما الذي يفعله Guardian Shi في فناءنا؟" "
معجب بالقمر." نظر شي Qianji إلى Chu Yue مثل نسر يحدق في فريسته.
نظر تشو يو إلى السماء القاتمة ، وابتسم معتذرًا ، "كيف يمكن أن يكون هناك قمر هنا؟"
رسم شي تشيانجي سيفه ووجهه إلى تشو يو ، "ومع ذلك ، أحب قمر الدم أكثر." عندها فقط
أدرك تشو يو أن اسمها يحتوي على "القمر". "الشهر" الذي قاله شي تشيانجي للتو ربما كان يشير إلى نفسه. Xueyue ، بالطبع ، قصدت قتلها لترى الدم ،
"ماذا تقصد؟" جاءت Chu Yue لقتلها بدون سبب ، لم تفهم Chu Yue حقًا ، لكنها ما زالت ترسم سيفها دفاعيًا ، وعلى استعداد للدفاع ضد العدو.
قال شي تشيانجي بإيجاز: "الليلة الماضية ، تحت النافذة الشرقية".
صُدمت تشو يو ، واتضح أن شي تشيانجي قد لاحظت بالفعل تنصتها الليلة الماضية ، فلماذا لم يوقفها بعد ذلك؟
"إذن ماذا فعلت الليلة الماضية؟ لماذا لم توقفني؟ بما أنك سمحت لي بالفعل بالاستماع ، فلماذا تطلب مني تسوية الحسابات الآن؟"
"أمس ، شعر الرب بسعادة غامرة. ليس من المناسب رؤية الدم." بعد أن قال شي تشيانجي ذلك ،
اندفع نحو تشو يو.
جاء كل من Murong Yi و Lin Feng و Lu Mo وغيرهم للتحقق من الموقف عند سماع الصوت.
لم يفهم الجميع ما كان يحدث ، ولكن نظرًا لأن الاثنين كانا قاسين جدًا في أفعالهما ، فقد عرفوا أن هذا الأمر خطير ، لذلك أرسلوا على عجل شخصًا ما لدعوة Ye Shu. أخشى أن تتمكن وحدها من حلها هذا الامر.
بعد عود بخور ، لم تستطع Chu Yue أن تفعل ما تريد ، وكانت على وشك الموت. عندما اكتشفت أن Ye Shu لم تأت ، طلبت المساعدة ، "أين الشخص؟ أين الشخص؟ إذا لم آتي إلى هنا ، فسأموت حقًا ... "هرع Murong Yi لمساعدة Chu Yue
. ناشد يوي:" من فضلك اعتني بالجارديان شي ، سأجعلها تركع ، حتى أتمكن من الاعتذار. "
لم يقصد شي تشيانجي إظهار الرحمة على الإطلاق ، فزاوية فمه مائلة ، وكان هجومه أكثر قسوة ، فقد طعن السيف الطائر معصم تشو يو ممسكًا بالسيف ، مما جعلها بعد أن لم يكن أمامه خيار سوى رمي السيف ، ضغط بحد السيف على رقبة تشو يو.
رفعت تشو يو يديها من الألم ونظرت إلى شي تشيانجي بغضب.
"أنت رجل كبير يتنمر على امرأة!"
"ثم لا أستطيع."
رفع شي تشيانجي سيفه وجرح في رقبة تشو يو. صرخ مورونغ يي عندما رأى هذا ، وسارع إلى منعه ، وأمسك بسيف شي تشيانجي بيديه العاريتين ، تدفق الدم الأحمر اللامع إلى أسفل النصل.
عبس Murong Yi وأخذ نفسا باردا ، لكنه لم يصرخ من الألم. عند رؤية هذا ، توسط الجميع على عجل من أجل Murong Yi ، وطلبوا من Shi Qianji رفع يده.
"تدخل في عملك الخاص." سحب شي تشيانجي سيفه وحدق في Murong Yi ببرود ، "مرؤوسوك يسيئون إلى سيدي بوقاحة ، لكنك لا تزال تحميها هكذا ، وتريد فقط رد لطف اللورد من أجل أعطاك كتاب السحر؟ "
" أنا آسف ، لم أعلمها جيدًا. هذا الأمر هو بالفعل خطأها ، لكنني أطلب من الجارديان شي أن تكون رحيمًا وتتخذ قرارًا بعد أن تأتي زوجة سيد القصر. "مورونج يي مناقشة.
تغيرت بشرة شي تشيانجي قليلاً ، وأصبح موقفه فجأة محترمًا.
على الفور ، لاحظ الجميع صوت الخطوات القادمة من الخلف ، وأداروا رؤوسهم للنظر ، ورأوا Zhuang Fei يقود الطريق بفانوس ، متبوعًا بـ Ye Shu. لديها شعرها على شكل كعكة خفيفة ، وليس هناك زخرفة إضافية على شعرها باستثناء دبوس شعر من اليشم الأبيض. وجهها مثل زهرة اللوتس ، ابتسامتها ممتلئة ، وعيناها مفعمتان بالحيوية والذكية كأنها تستطيع التحدث ، الأمر الذي قد يجذب انتباه الجميع.
بعد سماع ما حدث ، نظر يي شو إلى تشو يو في حرج ومفاجأة ، "هل تنصت الليلة الماضية؟" "أنت
حقًا وقح ، أنت تستحق أن تقتل على يد الجارديان شي!" لا يزال ينزف ، لكن Zhuang Fei لم يشعر بأي تعاطف معها ، لقد شعر فقط أنها تستحق ذلك.
مع العلم أنها كانت مخطئة ، لم تجرؤ Chu Yue على رفع عينيها لتنظر إلى Ye Shu و Zhuang Fei ، ووقفت بلا فتور خلف Murong Yi ، وهي تحني رأسها بطاعة.
توسل Murong Yi على عجل إلى مرؤوسي Ye Shu لإظهار الرحمة ، ووعد بأن Chu Yue لن يفعل ذلك مرة أخرى.
"الضمان؟ كيف تضمن؟ أنت Murong Yi ، وليس Chu Yue ، كيف يمكنك التحكم في ما تفعله؟" سأل Ye Shu Murong Yi مرة أخرى.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...