سعيد ، تم استبداله الآن بـ Feng Lihe.
"في مسألة لو تشون فنغ ، لأن الشخص الأقوى ظهر شخصيًا ، ولأنه كان يشيد بنفسه ويريد البقاء في المنزل ، فقد استخف بالعدو. دعني أكون صادقًا ، الأخ جين هو مجرد رجل أعمال ، وليس فنان عسكري. مع مكانة القائد ، من المستحيل تمامًا على الشخص الذي يعمل بجد أن يخرج شخصيًا. "واصل Feng Lihe في استرضاء Jin Wan.
"نعم ، نعم ، هذا منطقي. الأخ فنغ ، أحب كلماتك الصادقة." أخذ Jin Wanliang نفسين عميقين لتهدئة نفسه قدر الإمكان ، ثم كان مشغولاً بالمناقشة مع Feng Lihe حول نوع المأوى الذي كان عليه تبحث عنه. أكثر ملاءمة.
"من الملائم نشر التشكيلات ، يسهل الدفاع عنها ويصعب الهجوم عليها ، والمكان الذي يصعب ملاحظته هو الأفضل." أخبر فنغ ليهي جين وان ليانغ بتجنيد المزيد من الأشخاص ، وسيعطي شخص آخر المزيد من القوة ، لديه الكثير من الأشياء من جانبه مطلوب جهد بشري.
ذكّر Feng Lihe أيضًا Jin Wanliang بأن الشخص المختار يجب أن يكون آمنًا وموثوقًا به ، وسيكون الأمر مزعجًا إذا كانت هناك عمليات سرية لقصر Shengyang.
"الأخ فنغ ، من فضلك لا تقلق ، لا يزال لدي بعض الأشخاص الموثوق بهم تحت إمرتي والذين يعرفون الأساسيات."
أعطى جين وان ليانغ الأوامر على الفور ، وأمر مرؤوسيه بجمع القوى العاملة ، وقدم إشعارًا آخر يقدم مكافآت عالية لفرسان فنون الدفاع عن النفس لحمايته.
"تذكر ، يجب أن تكون عائلة محترمة ، شخص لديه فنون قتالية عالية وسمعة قليلة ، ولا تجلب لي أشخاصًا صغارًا بلا فائدة!"
انتقل يي شو إلى جانب Song Qingci بوجه بارد ، يشاهد الإثارة مثله ، يتجول شفتيها تتمتم بصوت منخفض: "انظر إليه ، إنه صعب الإرضاء تمامًا."
أتت يي شو لمضايقة Song Qingci عن قصد. لأنها وجدت أنه عندما ذكر الجميع لو تشون فنغ ، تحول وجه Song Qingci فجأة إلى البرودة. بالطبع ، فقط يي شو كان بإمكانه إدراك هذا البرودة بمهارة. بأي حال من الأحوال ، فقد حولت نفسها بالفعل إلى "خصي" يمكنها التكهن بـ "السحر" ، وقد بدأت مهاراتها في هذا المجال في الكمال.
"لإنقاذ حياتي." وافق Song Qingci ببساطة.
"بعد أن يرتبوا المكان ، سأذهب معهم. ستبقى في النزل وتعتني بنفسك. سألتقي بك مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام وسنعود إلى يانغتشو معًا." تعليمات يي شو.
عندها فقط أخذ Song Qingci عينيه بعيدًا عن Jin Wanliang ، وأدار رأسه لينظر إلى Ye Shu ، "الآنسة يي لا تريد أن تأخذني؟"
"ليس الأمر أنني لا أريد ذلك ، إنه أن هذا الأمر خطير للغاية ، ويجب أن آخذ سلامة ابنك بعين الاعتبار." لقد أظهرت يي شو نفسها على أنها مراعية للغاية.
Scholar Song ، شكرًا لك ، هذه الفتاة مراعية جدًا وتعتني بك.
"بما أن قصر شينجيانغ قوي للغاية ، فبمجرد أن يصبح الجميع في خطر ، يجب أن يبقى شخص ما لجمع الجثة". كما أعرب سونغ تشينغتسي عن "تفهمه".
اختنقت يي شو بصمت ، ونظرت إلى Song Qingci.
هيهي ، شكرا لمساعدة الآخرين؟
"إذن ، من فضلك ، أزعج السيد سونغ." مشى فنغ ليخه بابتسامة ، وأحنى يديه إلى Song Qingci بأدب ، "السيد سونغ ضعيف وليس لديه مهارات فنون الدفاع عن النفس ، لكنه يمتلك الشجاعة لرعاية شؤوننا مدروس ، إنه حقًا ليس عبثًا لأصدقائنا. كما يقول المثل ، الصديق المحتاج هو صديق ، وأنا ، Feng Lihe ، لم أقم بتكوين صداقات مع السيد Song. "بعد سماع كلمات Feng Lihe ، شعرت Ye Shu
حتى أكثر عن الكلام. يا لها من طريقة غريبة في التفكير! أليست الوضعية الصحيحة ، ألا يجب أن نتمنى لهم العودة أحياء؟
أومأ سونغ تشينغتشي برأسه قليلاً في المقابل ، "لن أزعج نقاش الجميع ، سأصعد أولاً."
لاحظت يي شو في هذا الوقت أنه يبدو أنه لا يوجد ضيوف في ردهة النزل. عند النظر خارج الباب ، اتضح أن هناك أكثر من عشرة من الخدم الشباب يقفون هناك ، ويبدو أن جين وان ليانغ دفع ثمن هذا المكان في الصباح الباكر.
ذكر جين وان ليانغ العديد من أماكن إقامته لـ Feng Lihe ، ثم وضع علامة عليها جميعًا على الخريطة.
بعد تحليل شامل ، ظل Feng Lihe يهز رأسه ، معربًا عن أن هذه الأماكن غير مناسبة.
قال فينج ليخه: "حسنًا ، سأخرج وأكتشف المكان الأنسب لنا للاختباء وإنشاء تشكيلات خارج المدينة ، وبعد ذلك يمكنك اتخاذ الترتيبات".
أومأ جين وان إير برأسه ، وأراد أيضًا الذهاب مع فنغ ليهي.
"لست مضطرًا إلى متابعتي. عندما يراك الغرباء هكذا ، لا سيما الأشخاص من قصر شينجيانغ ، ألن يكون من الأسهل عليهم معرفة المكان الذي ستتم إعادة توطينك فيه؟" أكد فنغ ليهي وجين وان ليانغ على ذلك. يجب أن يتم هذا الأمر في الخفاء. إذا لم يتمكنوا من الهروب من تتبع قصر Shengyang في الخطوة الأولى من اختيار الموقع ، فإن الخطوة التالية ستكون بالتأكيد صعبة.
"لكن Daxia Feng ليس هنا ، من سيحميني؟" لا يزال Jin Wanliang يشعر بالخوف.
نظر Feng Lihe إلى Ye Shu: "هناك أيضًا الآنسة Ye ، وهي أيضًا جيدة جدًا في فنون الدفاع عن النفس ، لا تقلق."
جاء Feng Lihe إلى هنا ليشرح لـ Ye Shu ، ويطلب منها رعاية Jin Wanliang لفترة من الوقت .
أومأت يي شو بسعادة ، وتركت فينج ليهي تطمئن ، ثم أدارت رأسها وابتسمت بشكل مؤذ لجين وان ليانغ.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...