35

295 25 0
                                    



لقد تعهدت سرا بأنها لن تخيب توقعات يي شو. يجب أن يظهر سحره أمام الفتاة التي يحبها.
  تذكرت يي شو شيئًا ما فجأة ، لذا سألت أيضًا فينج ليهي: "قال السيد سونغ من قبل إنه سيبقى ويساعدنا في جمع الجثة. لماذا الأخ فنغ كريم جدًا؟ لم يهتم بالأمر على الإطلاق ، وذهب إلى أشكره؟
  "أنا خائف للغاية من أن لا أحد سيجمع جسدي. أنت جديد على الأنهار والبحيرات ، ربما ليس لديك الكثير من الخبرة في هذا الجانب." ضحك فنغ ليهي بجرأة ، "يومًا ما ، ستدرك أن "الناس في الأنهار والبحيرات ، الحياة لا إرادية" ، إنها نعمة عظيمة أن يكون هناك من يجمع الجسد من أجلي. "هل يمكن أن يكون
  الشيطان الكبير قد قال لها مثل هذه الكلمات من نوايا حسنة وأعطاها نعمة عظيمة؟
  رفضت يي شو في قلبها ، لم تستطع قبول هذا المنطق.
  "انس الأمر ، أنا آسف على حياتي ، لذلك لا أريد أن أشعر بهذا بعد الآن." "
  الآنسة يي تتوق إلى حياة مستقرة؟" قال فنغ ليهي ليي شو بعيون مشرقة ، "في الواقع ، أريد أيضًا أن أعيش حياة مستقرة. إنها متعبة للغاية. "
  " يتحدث الأخ فنغ مثل هذا ، ولكن عندما يحدث شيء ما حقًا ، فإنه لا يزال يندفع إلى الأمام دون تردد ، مثل هذه المرة. "تعتقد يي شو أن الكثير من الناس يعتقدون أنهم لائقون. ليهي ينتمي إلى هذه الفئة.
  ذهل فنغ ليهي ، وضحك ، "ربما يجب القيام بهذا النوع من الأشياء ببطء ، ولا توجد طريقة لتغييره دفعة واحدة." "
  البطل فنغ! هناك شيء خاطئ!" المشي على جانب الشارع ، بعد أن رأى أخيرًا Ye Shu و Feng Lihe ، ركض بسرعة ، وهو يلهث ويشير في اتجاه النزل.
  اعتقد Feng Lihe أن الناس من قصر Shengyang لم يفوا بوعدهم ، وهاجموا النزل في وقت مبكر ، وركض على الفور إلى النزل بسيفه قبل أن يتمكن من إنهاء ما قاله الشاب.
  بعد أن اقتحم Feng Lihe الردهة ، وجد أن Jin Wanliang و Lu Chuling وآخرين كانوا يجلسون بهدوء على الطاولة سليمة ، ولم يكن هناك أي ارتباك ، لذلك تنفس الصعداء.
  "ماذا حدث؟"
  نظر Jin Wanliang و Lu Chuling إلى Feng Lihe بتعابير قبيحة.
  "الأخ فنغ ، رسالة." أشار لو تشولينج إلى فنغ ليهي لينظر إلى الظرف على الطاولة.
  جاءت يي شو متأخرة خطوة ، وشعرت بالارتياح لرؤية الغرفة على ما يرام. ثم لاحظت وجود حرفين على الطاولة ، وذهبت لقراءتهما مع Feng Lihe.
  كان أحد الرسائل عبارة عن مظروف أصفر ، والذي كان عبارة عن "Bai Mei Ling" أحضره Jin Wanliang أمامهم.
  مغلف الحرف الآخر أبيض ، والورقة بيضاء وكثيفة ، وسميكة جدًا ، ويبدو أنها ورق عالي الجودة. بجانب هذا الظرف ، توجد قطعة من ورق الرسائل بنفس محتوى "Jin Wanliang ، بعد ثلاثة أيام" ، وهناك زهرة برقوق بيضاء بجانب ورقة الرسالة. ولكن على عكس البرقوق المجفف في الحرف السابق ، فإن أزهار البرقوق هذه المرة طازجة.
  التقط Feng Lihe ورقة الخطاب ، ويمكنه بوضوح أن يشعر بالاختلاف في نسيج الورقة.كان ورق الرسائل صعبًا مثل اليشم ، وكانت الكتابة قوية ورائعة ، تخترق الجزء الخلفي من الورقة ، مما يدل على ذلك كان الشخص الذي كتبه يتمتع بمهارات عميقة.
  "ما الذي يحدث هنا؟ من أين أتت الرسالة؟" سأل فنغ ليخه بينما كان يقرص الرسالة في يده.
  لأن Jin Wanliang كان خائفًا مرة أخرى ، كان وجهه شاحبًا في حالة من الذعر ، وكان عاجزًا عن الكلام قليلاً ، لذلك نظر إلى Lu Chuling وطلب منها التوضيح.
  "عصا بخور واحدة ، أرسلها خادم من قصر الأخ جين. يقال إن شخصًا ما اقتحم قصر جين فجأة وترك هذه الرسالة على الطاولة في القاعة. كانوا يعلمون أن شيئًا ما كان خطأ ، لذلك لم يجرؤوا لإزعاجها. تم تسليمها مباشرة. فتحت أنا والأخي جين هذه الرسالة الآن ، ورأينا نفس محتوى الرسالة السابقة بالضبط. "أوضح لو تشولينغ.
  حدقت يي شو في الرسالة الجديدة بوجه هادئ ، وكان قلبها يتسابق بالفعل. Xinxin هي مادة راقية من الداخل إلى الخارج ، لذلك يجب أن تكون Baimei Ling الحقيقي.
  لتكون قادرًا على الحصول على أزهار البرقوق الطازجة في أوائل الصيف هو بالتأكيد أقوى رمز للمكانة في قصر Shengyang.
  جين وان ليانغ ليس لديه مخرج هذه المرة. في الأصل ، نظرًا لظهور Feng Lihe في Luzhou ، قد يكون هناك تغيير في المؤامرة ، ومن المحتمل جدًا ألا يُقتل القاتل الأصلي Jin Wanliang. ولكن الآن بعد ظهور Baimei Ling الحقيقي ، لم يعد لدى Jin Wanliang فرصة للهروب.
  لخص أسباب وفاته: انظر إلى Song Shusheng ، وبخ Song Shusheng من خلف ظهره ، وأصدر ضوضاء للتأثير على راحة Song Shusheng ... كل شيء هو عمل موت. تجاوزه.
  إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، فيجب أن تكون مثلها ، وترى كل الاتجاهات ، وتستمع إلى جميع الاتجاهات ، وتعرف هوية الرئيس الكبير في الوقت المناسب ، وتهتم باليمين واليسار ، وتقدم المشورة قدر المستطاع ، فهذه هي الطريقة للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.
  "الأخ فنغ ، ما الذي تتحدث عنه؟ لماذا رسالة أخرى؟" خمنت لو تشولينغ شيئًا غامضًا في قلبها ، لكنها لم تجرؤ على التأكد ، لذلك سألت فنغ ليهي.
  "هذا هو Baimei Ling الحقيقي ، السابق مزيف!" بمجرد
  ظهور هذه الملاحظة ، كان الحاضرون في ضجة.
  يقوم Feng Lihe بإجراء الفحص الذاتي بجدية.
  "لقد كنت مهملاً من قبل ، لأنني لم أر بايمي لينغ الحقيقي من قبل ، ولم أفكر أبدًا في أن أي شخص لديه الشجاعة لتشكيل Baimei Ling. الآن عند مقارنة الجانبين ، لا يمكن أن تكون الأصالة أكثر وضوحًا. يستخدم Baimei Ling الحقيقي تساوي ورقة Lanxiang كل شبر من الذهب ، كما أن أزهار البرقوق طازجة أيضًا. في هذا الوقت ، لا توجد أماكن كثيرة بها أزهار البرقوق الطازجة في توفير الطاقة. لقد تذكرت للتو أنني سمعت أن الناس يقولون إن هناك مكانًا يسمى جبل هانمي حيث يقع العش القديم لقصر Shengyang. ، المناخ هناك متغير ، على عكس الخارج ، هناك أزهار البرقوق تتفتح على مدار السنة. "

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن