أكل أكثر ، قطعة واحدة فقط. "
صحح يي شو على الفور ما قالته للتو ، وابتسم وأشر إلى Song Qingci لتذوقه سريعًا. وضع
Song Qingci للتو في فمه ، وبعد أخذ اللقمة الأولى بشكل هش ، عبس قليلاً.
عند رؤية هذا ، أخذها Ye Shu على الفور ، تم إحضار المنديل إلى فمه ، "إذا كنت تعتقد أنه ليس لذيذًا ، فابصقه بسرعة. "
رفع Song Qingci عينيه ونظر إلى Ye Shu ، واستمر في تناول الطعام برشاقة. نظرًا لأن الكعكة المقطوعة كانت صلبة ومقرمشة ، فقد أحدثت صوتًا رائعًا عند المضغ. بعد ذلك ، حرك Song Qingci فمه تحت نظرة Ye Shu المتفاجئة. ابتلع المحتويات ، لكنه لم يأكل النصف المتبقي في يده ، لكنه لم يضعها مرة أخرى على الطبق أيضًا.
"طعمها جيد. "لم ينس Song Qingci الثناء.
شعر Ye Shu أنه كان يجبر نفسه. إذا كان يعتقد حقًا أنه لذيذ ، فسيواصل بالتأكيد أكله. لماذا سيوفر نصفه مثل الآن." في الواقع ، أنت لا تفعل ذلك
. يجب أن تجبر نفسك من أجلي. إنها ليست مصممة خصيصًا للسيد الشاب ، ولكن فقط للسيد الشاب لكي يتذوقه. عندما لا يحين وقت السفر ، أشعر بالجوع حقًا ، لذا أستخدمه كفوط عرضية. "بمجرد أن تنتهي يي شو من الكلام ، وضع سونغ تشينغسي النصف المتبقي من القطعة في فمه.
يي شو:" ... "
من الواضح أنه كان يعتقد أنها ليست لذيذة ، لكنه أراد أن يأكلها. الاختطاف.
يي شو ستفعل لا تدعه ينجح. نقلت على الفور قطع الكعك المقطوعة المتبقية على الطبق إليها ، ولم تسمح لـ Song Qingci بتناول المزيد. مد سونغ Qingci يده لأخذ المزيد. لا يزال هناك ستة من
Ye
Shu قاموا ببساطة بإمساكهم جميعًا وحشوهم في فمها ،
صُدمت سونغ تشينغسي للحظة ، وسألتها بابتسامة ، "أليس هذا من أجلي؟ لماذا أكلتها كلها؟ "
" رائع! "يي شو رفعت حاجبيها وشرحت لـ Song Qingci. ولكن نظرًا لوجود الكثير في فمها ، لم تستطع التحدث بوضوح. ابتسم Song Qingci بلا حول ولا قوة ، وانتظر Ye Shu لإنهاء الأكل. يأتي الشاي
.
تمضغ يي شو "مقرمشًا" لفترة طويلة ، وأصبح خديها حامضًا ، وابتلعت أخيرًا جرعة من الحلويات عالية الطاقة. لحسن الحظ ، عليها أن تمارس فنون الدفاع عن النفس كل ليلة الآن ، وهي تستهلك الكثير من الطاقة الجسدية كل يوم ، وإلا فإنها ستقلق بالتأكيد من أنها ستصبح سمينة بعد تناول الكثير من الحلويات.
كانت يي شو حلوة جدًا لدرجة أنها شربت كوبًا كاملاً من الشاي في جرعة واحدة ، ومسحت فمها بكُمها ، وأخبرت سونغ تشينغسي أنها ستصنع له بعض الطعام الدافئ لتغذية جسده ، وأكل هذا فقط. معدة فارغة نوع الحلوى ليس جيدا.
من أجل الهروب هنا بسرعة ، استدارت يي شو وهربت قبل أن تتحدث سونغ تشينغ هذه المرة ، خوفًا من أن يحتفظ بها الطرف الآخر.
نظر Song Qingci إلى مؤخرة Ye Shu وهو يغادر في عجلة من أمره ، ملتفًا في زوايا فمه ببرود ، لكن عينيه كانتا باردتان. نهض على الفور ومشى إلى النافذة ويداه خلف يديه.
في هذا الوقت ، قفز تشاو لينغ فجأة من العارضة وأخرج صندوقًا من الديباج بحجم راحة اليد. بعد أن فتح صندوق الديباج ، قدمه إلى Song Qingci بكلتا يديه.
كان داخل صندوق الديباج حبة سوداء.
مد يده سونغ تشينغتشي لالتقاط الحبة ، ووضعها في فمه بدون تعابير ، ومضغها بخفة مرتين ، ثم ابتلعها.
نظر Zhao Ling إلى وجه Song Qingci مرة أخرى ، ورأى أن سيد القصر لم يعد لديه أوامر ، لذلك وقف يحرس الباب بسيفه بين ذراعيه.
...
بعد وصول Ye Shu إلى المطبخ ، رحب بها الجميع في مطبخ Hou على الفور. ركض ليو فانغ على عجل لحسن الحظ ليحيي يي شو ، دون أن تنسى الاتصال بسيدها ، وسأل يي شو بحماس عما تحتاجه ، وذهب لمعرفة ذلك.
"قبل أن أسمع أن السيد غادر فجأة ، اعتقدت أن السيد لم يعد يريدني بعد الآن." أحنى ليو فانغ رأسه بحذر.
شعرت Ye Shu بالحرج ، واعتذرت لـ Liu Fang: "كنت أفكر في تعليمك جيدًا ، حتى يتمكن ابنك الثالث من تناول الطعام بشكل أكثر راحة. ولكن الآن أدرك أنني كنت مخطئًا. ابنك الثالث ليس جيدًا. مشكلة الأكل لم يتم علاجه بالطعام اللذيذ وحده ، ولكن جزءًا منه مرض في القلب. "
خفض ليو فانغ رأسه وقال:" أفهم ، ذلك لأنني لست مباركًا ، لم يعد بإمكاني عبادة الآنسة يي كمعلمتي. "
"بالطبع أعتقد أنك جيد ، لكن لا يمكنني العيش في هذا القصر لفترة طويلة ، لذلك لا يمكنني أن أعلمك كثيرًا. لكن لديك فهم جيد ، طالما أنك تطلب النصيحة من الآخرين ، والتفكير والممارسة أكثر ، ستصبح بالتأكيد طباخة ماهرة ". طلبت يي شو من ليو فانغ أن تتعلم منها طبقين آخرين بينما كانت لا تزال هنا اليوم.
وافق ليو فانغ بسرعة مع الامتنان.
ألقت يي شو نظرة سريعة على المكونات الموجودة في المطبخ ، وتضمنت اللحوم الدجاج والبط والأسماك والدواجن والبيض ، وتشمل الخضروات اليام والباذنجان والعدس الأبيض والملفوف والفجل والذرة.
كان Song Qingci يشعر بالنعاس خلال اليومين الماضيين ، لذلك كان يتناول وجبات غير منتظمة ثلاث مرات في اليوم. إنه لا يحب أكل اللحوم ، لذلك من الأفضل التركيز على الأطعمة الخفيفة في هذا الوقت ، لكنه لا يمكن أن يكون نباتيًا تمامًا ، ومن الأنسب استكماله بمرق وبيض غير كريه الرائحة.
الآن بعد أن نزلت الذرة الخضراء للتو ، أصبحت طازجة وطرية ، ويمكن أن تنتج حبات الذرة الصفراء الفاتحة على الفور لبًا أبيض عند قرصها بيديك.
قررت يي شو استخدام حساء اليام والذرة كمكون رئيسي لصنع الحساء الذي يحمي الكبد ويغذي المعدة.
ضعي الدجاج الطازج ذو البشرة الصفراء المقتولة في الكسرولة أولاً ، ثم اسلقي حساء الدجاج المعطر واللذيذ ببطء. اخرجي الدجاج واتركي مرق الدجاج فقط. بعد تقطيع الذرة والبطاطا إلى أقسام وغسلهما ، ضعيهما في قدر شوربة الدجاج واطهيهما على نار عالية.
لأنه حساء ، فهو مغذي وخفيف بشكل أساسي ، لذا فإن هذا الطبق في الواقع سهل التحضير. فهو يركز على مذاق حساء الدجاج وحلاوة الذرة. من الضروري غلي هذين الطبقين حسب الرغبة ، ولكن لا يوجد بطاطا لذيذة ولكن لها مفعول جيد في تغذية المعدة ، فعند مزجها وطهيها معًا ، تتلوث برائحة شوربة الذرة والدجاج الطازجة ، كما أنها تصبح لذيذة.
عندما يتم غليان حساء اليام والذرة بطيء الحركة تقريبًا ، قم بإعداد نفس الطعام الأساسي الذي هو مجرد حساء. لأن شرب الحساء في الصيف سيكون حتمًا ساخنًا قليلاً. الناس العاديون يشربون الحساء ، والتعرق منعش للغاية ، ولا يهم إذا كان الجو حارًا قليلاً ، لكن Song Qingci كان دائمًا يصوم طوال اليومين الماضيين ، ولا يحب تناول الطعام ، لذلك يجب أن يولي اهتمامًا خاصًا في هذا الجانب.
يي شو خططت لعمل فطائر بالنعناع لتتناسب مع هذا الحساء. النعناع منعش ، والمدخل سيقلل بشكل طبيعي الجفاف الناتج عن الحساء.
اخفقي البيض المحلى ، أضيفي الماء ، اغلي في قدر صغير حتى يصبح قديما جدا ، ثم أضيفي ببطء اثنين أو ثلاثة سنتات من النعناع وقلبي بالتساوي ، كما أضافت يي شو قليلا من تشينغداى ، وأخيراً انشرها في كعكة. من القدر.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...