لا تقل شيئًا ، لابد أن هناك شيئًا غريبًا. "نظر تشاو لينغ إلى Song Qingci بريبة ، متسائلًا عما إذا كان بحاجة للتخلص من Feng Lihe.
لم يعط Song Qingci أي رد ، وعاد إلى الغرفة لمواصلة القراءة. ثم أمر Zhao Ling مرؤوسيه بالتحديق في Feng Lihe كل تحركاته. إنها فقط أن سيد القصر لا يريد القتل الآن ، لكن هذا لا يعني أنه لا يريد أن يقتل في المستقبل. فقط لأن يديه تشعران بالحكة ،
لقد مر وقت طويل منذ ذلك الحين قتل سيد الأنهار والبحيرات مثل Feng Lihe. أخيرًا شعرت بالإثارة قليلاً
...
في المساء ،
سلمت Ye Shu لتشاو لينغ طبق خزفي من لحم الخنزير مع طبقين من الأطباق الجانبية ، وطلبت منه أن يقدمها إلى Song Qingci
. أخرج دبوس شعر اليشم من جيبه وسلمه إلى Ye Shu.
دبوس شعر اليشم لامع وناعم ، وثلاث أزهار خوخ منحوتة على رأس دبوس الشعر.
نظرت يي شو في حيرة ، "ماذا تقصد؟
" اشتراها الابن كهدية للفتاة " . "صرح تشاو لينغ بصراحة.
" لقد أعطاني بالفعل دبوس شعر ذهبي من قبل ، لماذا أعطيها مرة أخرى؟ " "كان يي شو لا يزال في حيرة.
" لا أعرف. "بعد أن انتهى Zhao Ling من التحدث ، استمر في العمل الذي قدمه دبوس الشعر الآن ، ونظر إلى Ye Shu بوجه فارغ ، وانتظرها بهدوء لتأخذ دبوس الشعر. ربما إذا لم تقبل Ye Shu ذلك ، Zhao Ling ستحافظ على هذا الموقف حتى يوم غد. التفكير
في الشيطان الكبير لا يحب عادة الرفض ، وشعرت يي شو أنه ليس لديها خيار آخر.
أخذت دبوس شعر اليشم وابتسمت في تشاو لينغ ، "ثم رجاءً شكره على أنا. "
" آسف ، لا يمكن القيام بذلك. " "بعد أن رفض Zhao Ling Ye Shu بسعادة ، ابتعد بالطعام. حدقت
Ye Shu في ظهر Zhao Ling ، وأرادت أن ترفع سكين المطبخ في يده إليه.
كانت تعلم أن الشيطان الكبير أعطاها الأشياء بدون سبب. يجب أن يكون لديه نوايا خبيثة. إنه يريد كسر الحرب الباردة التي استمرت لعدة أيام مع مجرد مضيف. لا تفكر في الأمر ، أنت لا تتحدث ، أنا لا أتحدث ، العالم جميل جدًا!
حملت دبوس شعر اليشم اللطيف والمزلق في يدها ، وشعرت براحة شديدة ، وفركته مرتين بيدها ، ثم تذكرت قلادة اليشم على شكل عظم التي أعطاها إياها من قبل. عادت يي شو إلى غرفتها وبحثت عنها ، وقارنت بين الجانبين. على الرغم من أن دبوس الشعر اليشم جيد ، إلا أنه من الدرجة الأولى ، لكنه أدنى تمامًا من مادة قلادة اليشم هذه.
شعرت يي شو أن عادة الشيطان الكبير في إعطاء الأشياء بدت مشابهة لعادة الإمبراطور. إذا كان وجه الشيطان سعيدًا ، فسوف يكافئه بسخاء ، وإذا لم يكن سعيدًا ، فسيبدأ في اللعب بحياة الإنسان.
عبثت يي شو بقلادة اليشم لفترة طويلة قبل إعادتها إلى صندوق الديباج. اليشم هش ، هذا الشيء باهظ الثمن للوهلة الأولى ، إذا حملته معها ، ستقفز لأعلى ولأسفل طوال اليوم ، وستفقد أو تكسر بالصدفة الشيء "الموهوب من الشيطان" ، الأمر الذي سيثير الأعظم. الشيطان إذا لم تستعجل سينتهي الأمر بشكل سيء.
أما بالنسبة إلى دبوس الشعر من اليشم ، فقد بدا وكأنه يمكنه الدفع ، لذلك وضعته Ye Shu عرضًا على رأسها لترى. كان أنيقًا ونظيفًا ، أفضل بكثير من دبوس الشعر الذهبي الذي كان يرتجف عندما تمشي.
أقامت Zhuang Fei مأدبة في الطابق السفلي وطلبت من Ye Shu أن تنزل لتناول الطعام.
قالت تشوانغ فاي بسعادة: "طلب فنغ داكسيا من صديق على وجه التحديد الحصول على الكثير من الثلج ، واشترى النبيذ. إنه لمن دواعي سروري حقًا تجميد النبيذ والبطيخ والفواكه ، والنزول بسرعة ، أيتها الفتاة."
نهضت يي شو بسرعة ونزلت ، وأخذت Zhuang Fei لإخراج بطن لحم الخنزير المحمص بنكهة الفاكهة. تحت النار الدافئة ، يتم إخراج طبقات لحم الخنزير الثلاث ببطء من الدهون ، ويكون السطح ذهبيًا ، ويكون الجلد الخارجي مقرمشًا بعض الشيء ، وبسبب العلاقة بين الدهون والنحافة ، يمكن أن يظل اللحم بالداخل طازجًا وطريًا.
يتم تحميص شرائح الفاكهة المحصورة في شرائح اللحم حتى تصبح طرية وعصارة.ينقع اللحم في عصير الشواء ، وينقع اللحم المشوي أيضًا في عصير الفاكهة الحلو والحامض. تمتزج رائحة اللحم تمامًا مع الرائحة من الفاكهة. ، التي تؤكل مع شرائح الفاكهة ، إنها طعام شهي لا يسع الناس إلا أن يغلقوا أعينهم ويعجبون به.
إذا شعرت أن طريقة الأكل هذه لا تزال دهنية بعض الشيء ، يمكنك طلب القليل من الصلصة الحلوة وتغليفها بأوراق طرية لتناولها.
مقارنة بالطريقة السابقة ، تتميز طريقة تناول الطعام هذه بميزة واضحة: بغض النظر عن مقدار ما تأكله ، فلن تتعب أبدًا من الأكل ، وبغض النظر عن مقدار ما تأكله ، فلن تحصل على ما يكفي منه أبدًا. حتى لو كانت المعدة ممتلئة تمامًا ، فإنها لا تزال غير مرضية وتحجم عن الانفصال.
بالإضافة إلى ذلك ، تعد Zhuang Fei أيضًا الأطباق الخاصة للمطاعم الكبرى ، مثل الروبيان المطهو ببطء ، وباس البحر المطهو على البخار ، وكبد لحم الخنزير المطهو ببطء ، وأقدام البط السيئة ، والفول السوداني المتبل ...
أكل الجميع وشربوا حتى وقت متأخر من الليل ، لكنهم ما زالوا لا يشعرون وكأنهم يقضون وقتًا ممتعًا ، وفصلوا أخيرًا عن طرقهم بموجب أوامر Ye Shu.
سعة الكحول في Ye Shu متوسطة ، شربت كوبين من نبيذ البرقوق الأخضر وكوبين من النبيذ ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، لكنها كانت مجرد سكر قليلاً. بدعم من Zhuang Fei ، تمايلت بحماس وصعدت إلى الطابق العلوي. في الواقع ، هذا ليس بسبب السكر ، ولكن بسبب السعادة. لقد تناولت وجبة مريحة حقًا اليوم ، ولم تذهب للاتصال بـ Song Qingci ، وكان Song Qingci أيضًا عقلانيًا ولم يزعجهم ، إنه ممتع للغاية.
بعد الصعود إلى الطابق العلوي ، عندما كان السيد والخادمة على وشك دخول الغرفة ، سمعت Zhuang Fei خطى قادمة من الجانب الآخر من الدرج.
هزت يي شو رأسها دون تردد ، واستلقيت بخفة على كتف Zhuang Fei ، وأغمضت عينيها ، وهمهمة ، متظاهرة بأنها كانت بالفعل فاقد الوعي.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...