131

99 9 0
                                    



العصيدة والكعك جاهزان. ثم استخدم سيقان البطاطا الحلوة وأطراف اليقطين التي تم قطفها حديثًا ، وقم بسلقها في الماء ، واخلطها في أطباق جانبية ، وهي الأنسب لتقديمها مع الخبز المطهو ​​على البخار وعصيدة من دقيق الذرة.
  كان ويبستر حزينًا جدًا ، وفي مزاج سيئ ، ولا يزال يتمتع ببعض القدرة على التحمل ، لذلك لم يرغب في تناول الطعام. طلبت يي شو من أبنائها الثلاثة أن يحضروا لها نفس الوجبة في المنزل. بعد أن انتهى الجميع من تناول الطعام ، تم إحضار الأطباق والأوعية الفارغة من غرفة ويبستر.
  لم يكن Song Qingci راغبًا في تناول عصيدة الذرة والأطباق الباردة الصغيرة فقط ، وبعد سؤاله رأي يي شو ، أمر بتناول نصف كعكة. أثناء تناول الطعام ، ظل يعطي عينيه يي شو ، كما لو كان يمتدحها على قيامها بعمل جيد.
  بعد العشاء ، سأل يي شو سونغ تشينغسي لماذا كان ينظر إليه بغرابة اليوم.
  Song Qingci: "انظر إليك ، شخص من خارج الكتاب يدخل الكتاب ، مختلف تمامًا عنا." لقد
  ذهلت يي شو للحظة ، لقد نسيت تقريبًا أنها جاءت من خلال الكتاب. جلست مازحة أمام Song Qingci الذي كان يقرأ كتابًا ، وسألته عما إذا كان يشعر بأي اختلاف.
  "الكثير من الحديث عنه." كان سونغ تشينغتشي لا يزال يقرأ الكتاب.
  وضعت يي شو يدها على الكتاب ، وحجبت ما كان يقرأه سونغ تشينغسي ، "لقد مر وقت طويل منذ أن كنا معًا ، لا تحب أن تنظر إلي بعد الآن ، تجاهلي ، فقط اقرأ الكتاب؟
  " تزوجت. "ابتسم سونغ تشينغتشي ، وأبعد الكتاب بهدوء ، وتجنب يد يي شو ، واستمر في القراءة. قبل أن يتزوج ، لم يكن يريد أن يتطرق إلى موضوع التابوت مرة أخرى.
  "إلى ماذا تنظر؟"
  مددت يي شو رقبتها وانحنت لقراءة المحتوى أعلاه.
  "لا أعتقد أن قتل ثلاثة أشخاص في أسرة جريمة يعاقب عليها بالإعدام ، ويشبه استخدام الحيوانات النيئة في صنع السم ..."
  أدرك يي شو أن Song Qingci كان يقرأ لوائح الأسرة الحاكمة ، وسألته لماذا كان يقرأ هذا في شك.
  "لماذا لا تتذكر ما قلته للتو ، ألم تقل أنه يجب التعامل مع الناس وفقًا للقانون؟" قال سونغ تشينغتشي باستخفاف ، وطوى الصفحة لمواصلة القراءة.
  "ولكن كيف حصلت على هذا الكتاب؟ تشاو لينغ لن يحمل هذا معه حتى؟"
  فكر يي شو في الحقيبة الكبيرة التي يحملها تشاو لينغ دائمًا على ظهره في كل مرة يخرج فيها. إنها مليئة بالأشياء ، حتى ما أراده Song Qingci مؤقتًا يمكن أن يكون راضيًا؟ كان لديها سبب للشك في أن تشاو لينغ قد يكون قادرًا على أداء الفنون السوداء.
  نظر سونغ تشينغسي لأعلى ورأى مقل عيون يي شو تتدحرج ، ابتسم بخفة وضغط على طرف أنفها ، "ما رأيك ، لقد أرسلت شخصًا إلى حكومة المقاطعة المجاورة للحصول عليه قبل العشاء." ذهلت شو
  . ، هزت جسدها ، وجلست في وضع مستقيم ، وحدقت في Song Qingci بجدية ، "ثم لا داعي للقلق بشأن ذلك ، لأنني أحدثت ضجة حول كلمة واحدة ، لقد جعلني أشعر بالحرج . "" لكن خذ
  شيئًا هذا كل شيء ، إنه بسيط. لا يستحق الذكر مقارنة بما فعلته بي من قبل. "رفع Song Qingci عينيه عن عمد ونظر إلى Ye Shu للتعبير عن استيائه.
  خدش يي شو رأسها بسبب عدم فهمها ، وشعرت أنها لم تزعج Song Qingci حقًا من قبل. لقد أرادت حقًا أن تقول كلمات الإنكار ، ولكن بعد التفكير الثاني ، كانت خائفة من أن تقول Song Qingci إنها '' تتظاهر بأنها بريئة '' مرة أخرى ، ربما لأن فهمها كان أحادي الجانب نسبيًا.
  تعمل Song Qingci الآن بجد لدراسة القانون بسبب كلمة قالتها بشكل عرضي ، يا له من شيء مؤثر ، لا يمكن أن تدمر هذا الجو الجميل.
  لقد أعدت يي شو كوبًا من شاي الفواكه لـ Song Qingci ووضعته بجانبه. كان شاي عسل الكباد المصنوع من البوميلو الحامض والعسل. كان هناك جرة ممتلئة. عندما تريد أن تشرب ، أخرج ملعقتين وقم بتخميره مع ماء دافئ.
  كان يي شو جالسًا مقابل طبق من عباد الشمس الطازج ، يأكل بذور البطيخ لتمضية الوقت الممل. تصادف أن تكون بذور البطيخ مبللة ، وكانت مليئة بالعصارة والرائحة عند مضغها ، ولم يكن هناك أي صوت عندما تم طرقها.كان من الصواب مرافقة Song Qingci لقراءة كتاب.
  في اليوم التالي ، في وقت متأخر من الليل.
  مدينة يانغتشو ، قصر وي.
  كان الجو هادئًا في كل مكان ، باستثناء عدد قليل من حشرات الخريف التي تزقزق خارج النافذة ، وكانت رياح الخريف العرضية التي تهب على الأغصان تتمايل بلا توقف ، تاركة ظلالًا مرقطة على ورق النافذة الأبيض.
  داخل المنزل ، كان ابن شقيق القاضي ينام بهدوء والجمال بجانبه يشخر.
  فجأة ، سقط شيء على وجهه ، وشعر ابن شقيق المحافظ بالاختناق قليلاً ، وأدار رأسه ، وخدش وجهه ، واستمر في النوم. وفجأة أصاب وجهه شيء آخر بارد وخشن.
  فتح ابن شقيق القاضي عينيه بغضب ، ثم جلس وسب ما يزعج نومه بحق الجحيم. عندما مدت يدها ولمستها ، شعرت أن هناك حرفًا ، وعندما لمسته مرة أخرى ، بدا أنه لا تزال هناك أغصان. أمر أحدهم بالدخول وإشعال الشموع ، ولم يهتم بذلك في البداية ، ولكن عندما سمع الخادم ينادي "باي مي لينغ" ، حدق فجأة في دائرته.
  عند النظر إلى جانب السرير ، هناك حرف وزهرة برقوق.
  كان ابن شقيق القاضي خائفًا جدًا لدرجة أنه ابتلع ، وانكمش إلى الوراء ، وأشار بأصابعه وهو يرتجف ، وسأل الخادمة عما هو عليه.
  وغني عن القول ما هو ، الجميع يعرف أنه باي ميلينغ. شائعات فنون الدفاع عن النفس مثل الرعد!
  "هذا ..." سخر ابن شقيق المحافظ ، "من تمزح معي ، آه ، هل أنت؟"
  هز الخدم رؤوسهم على عجل ، ونظروا إلى ابن شقيق المحافظ بهدوء شديد.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن