143

80 6 0
                                    



وافق لي هو ، "في الأصل خططنا للمغادرة ظهر اليوم ، لكننا لم نتوقع أن يأتي والدك فجأة ، والآن لا يمكننا المغادرة إلا في الليل." في منتصف الليل ، جاء لو مو لمرافقة مورونج
  يي خارج الفيلا معا.
  برؤية أن لو مو قد جاء أيضًا ، أومأ يي شو معه.
  أومأ لو مو أيضًا برأسه إلى يي شو وسونغ تشينغ في المقابل.
  عندما قال وداعًا ، لاحظ Song Qingci شخصًا ما خلف الشجرة ونظر إلى Ye Shu.
  بعد تلقي إشارة Ye Shu ، التقط Zhuang Fei حجرًا على الأرض وضربه ، وسأل من هو.
  خرج لو تشولينج ممسكًا بذراعيه من الألم ، ونظر إليهما في حرج.
  "رأيت أن أخي الأكبر كان يسهر في منتصف الليل ، وفجأة خرجت ، لذلك تابعت." نظر لو تشولينج إلى لو مو.
  عندما رأى Murong Yi أنه كان Lu Chuling ، أصبح متحمسًا على الفور واتصل بها ، ولكن عندما نظر لو Chuling إليه بعيون دفاعية ، صمت Murong Yi. بعد ذلك ، ظلت عيون لو تشولينج على فنغ ليهي ، متسائلة عن سبب وجود فنغ ليهي مع Murong Yi.
  "سأشرح ذلك لاحقًا!" كان Feng Lihe خائفًا من أن يكتشف شخص ما ما إذا كان قد بقي هنا لفترة طويلة جدًا ، لذلك أخذ Murong Yi ليقول وداعًا للجميع.
  انحنى Murong Yi باحترام وقال وداعًا لـ Song Qingci و Ye Shu ، ثم أومأ برأسه مع Lu Mo ، وألقى نظرة أخيرة على Lu Chuling ، مع الكثير من المودة في عينيه. بعد ذلك ، تبع Feng Lihe واختفى على عجل في الليل. بعد المرور عبر الغابة خلف الفيلا ، يمكن للاثنين الركوب مع الخيول التي رتبها لين رولان في وقت سابق.
  نظر لو تشولينج إلى يي شو وسونغ كينجسي وآخرين ، وكان لديه العديد من الأسئلة ليطرحها. أمسك Lu Mo بـ Lu Chuling وأخبر Ye Shu أنه سيسمح لـ Lu Chuling بالحفاظ على السر ، ثم سحب Lu Chuling بعيدًا على عجل.
  تهب رياح الليل الباردة على الرقبة ، مما يجعل يي شو يرتجف.
  "الريح تهب".
  أخذ Song Qingci العباءة التي تم تجهيزها سابقًا من Zhao Ling ، ووضعها على أكتاف Ye Shu.
  نظرت يي شو إلى Song Qingci التي كانت تحني رأسها لربط عباءة على نفسها بابتسامة ، وعدت الأيام ، "لا تزال هناك سبعة أيام." تزداد
  Wanhua Villa نشاطًا أكثر فأكثر ، ولديها دائمًا هاجس سيئ أن شيئًا ما سيحدث.
  "لا أحد يستطيع إيقاف الشخص الذي يجب أن يأتي." مشى Song Qingci مع Ye Shu بين ذراعيه.
  رفعت يي شو رأسها عن عمد ونظرت إلى Song Qingci ، ورأته يبتسم لها برفق ، وتلاشت الشكوك والمخاوف في قلبها فجأة ، واستبدلت بشعور بالأمان لا يمكن تفسيره ولكنه مؤكد للغاية.
  عانقت يي شو ذراع Song Qingci ، وانحنى على كتفه ، ونظرت إلى الغيوم المظلمة في السماء ، وقالت له فجأة: "معك بجانبي ، كل ليلة قمر مشرق"
  . هل كانت سحابة في السماء؟ "
  فكرت يي شو على الفور في كلمات الحب الترابية التي قالتها لـ Song Qingci.
  كانت الغيوم المتدحرجة في ذلك اليوم مثل حبي لك ، سميكة جدًا بحيث لا يمكن أن تذوب. غطت يي
  شو وجهها في حرج وابتسمت.
  سأل سونغ تشينغتسي مرة أخرى: "هل هناك شيء يمكن قوله عن هذا القمر الساطع؟"
  نظرًا لأن "السحابة" لديها ما تقوله ، مما يعني أنها ستتفكك بمجرد أن تُقال ، لذلك سأل Song Qingci عما إذا كان هناك شيء يمكن قوله عن "Mingyue" هذه المرة.
  كانت يي شو أكثر إحراجًا ، وشعرت أن Song Qingci قد تعرضت للتعذيب على يدها لدرجة "عضها أفعى مرة واحدة وخائفة من حبال الآبار لمدة عشر سنوات".
  "لا مزيد من الكلمات ، هذه المرة صادقة!"
  "بالتأكيد ، لم يكن الأمر صادقًا في المرة الأخيرة."
  يي شو: "..."
  لا بد لي من اختيار القدر الذي يجب تركه وأي وعاء يجب رفعه.
  "دعونا لا نقلق بشأن الماضي ، حسنًا؟ يجب أن نتطلع إلى الأمام ونفكر في المستقبل!" اقترحت يي شو بسعادة.
  أومأ Song Qingci بالموافقة.
  فقط عندما شعرت Ye Shu أن Song Qingci كان مقنعًا للغاية وأن الأمر انتهى ، سمعت فجأة سؤال Song Qingci.
  "ما هو الوضع الذي تفضله؟"
  الموقف؟ ما معنى؟
  نظرت يي شو إلى Song Qingci بريبة ، ومن عيون Song Qingci العميقة ، فهمت فجأة معنى كلماته.
  بوجه خالي من المكياج ، عبس يي شو سريعًا على حاجبيها الصغير الغاضب ، "أنت أنت أنت -"
  "أنا أتابع كلمات شو ، وأفكر في المستقبل ، وأستعد لحفل زفافنا." أوضح سونغ تشينغتشي بجدية ، دون خجل أو نبض.
  قررت يي شو أن تتجاهل هذا الرجل ، ولم تكن فصاحتها جيدة مثله ، وكلما تحدثت ، سيصبح الطرف الآخر بالتأكيد أكثر نشاطًا ، لذلك رفضت بحزم أن تمنحه فرصة للتباهي. سرعت Ye Shu من وتيرتها للمغادرة ، لكن سونغ تشينغسي سحبها بين ذراعيها.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن