أظهر Zhao Ling تعبيرًا غريبًا ، "من الخطر جدًا على سيدتي أن تذهب."
حولت Ye Shu عينيها إلى Song Qingci ، "يمكنني فعل ذلك."
رفع Song Qingci عينيه فجأة ، وكان تلاميذه السود فارغين وغير مبالين .
وافق
.
...
يقع جرف أونفيلنج على جبل شديد الانحدار على بعد عشرة أميال خارج مدينة يانغتشو. لم يكن الجبل معروفًا جيدًا في البداية ، ولكن نظرًا لأن الجبل قريب نسبيًا من الطريق الرسمي ، فإن النقل مناسب ، وهناك منحدر شديد الانحدار على الجبل ، لذلك يأتي الشباب والشابات المحاصرون في الحب دائمًا إلى هنا ليموت في الحب. فتح.
عندما صعدت يي شو إلى قمة الجبل بمفردها ، رأت يي هو يحمل سيفًا بيد واحدة ويمسك طوق Zhuang Fei بإحكام باليد الأخرى ، متحكمًا تمامًا في Zhuang Fei مثل سحب دجاجة.
كانت يدا Zhuang Fei مقيدة خلف ظهره ، كما تم الضغط عليه على نقطة Ya. عندما رأت يي شو قادمة ، هزت رأسها وقفزت بقوة ، مشيرة إلى أن يي شو لن تأتي ، كانت عيناها مليئة بالقلق. لم ترغب Zhuang Fei في إيذاء Ye Shu على الإطلاق ، وكان لديه بالفعل قلب للموت ، لكن Ye Hu قد رأيت بالفعل من خلال أفكارها ، ورفضت وضع سيفه على رقبتها ، وقطع طريقها في الانتحار الطوعي.
"كن صادقًا."
كان يي هو يعتقد حقًا أن Zhuang Fei كان مزعجًا ، لقد صرخ دائمًا من قبل ، لكنه كان لا يزال غير أمين بعد الضغط على نقطة الوخز يا. نقرت Ye Hu ببساطة على نقطة الوخز مرة أخرى حتى لا تتمكن Zhuang Fei من تحريك جسده بالكامل ، ويمكنها فقط التحديق.
"كما هو متوقع ، أنت هنا." ابتسم يي هو بشكل غير مفاجئ ، وهو يحدق في يي شو عن كثب.
ما زال يي هو كالمعتاد ، يرتدي رداءًا أسود نظيفًا ، بشخصية نحيلة ، وعينين داكنتين ، ووجه وسيم ، لكن وجهه الآن أكثر تعبًا ، وعيناه مليئتان بالدم الأحمر ، وهو أكثر تعطشًا للدماء وعدوانية. مجنون.
حدقت يي شو في يي هو لفترة ، ثم عادت إلى رشدها ، وسألته بصوت أجش ، "ماذا تريد أن تفعل؟" "أوه ، ما الذي يمكنني فعله
، بالطبع أريد أن أملك لقد قضيت وقتًا ممتعًا مع ابنتي الغالية. "
يي هو الضحك فجأة جعل الناس يشعرون بمزيد من الكآبة والرعب.
"نظرًا لأن ابنتي الطيبة وجدت داعمًا أكبر ، فقد تخلت عن والدها الذي قام بتربيتها منذ أن كانت طفلة. هذا كل شيء ، لكنك ما زلت تآمر ضدي وطلبت من زوجك أن يتحد مع طوائف مختلفة للتعامل معي. حصن Lingyun المدمر ، لقد دمرت عشرين عامًا من العمل الشاق! هاهاها ... يي شو ، أنت مدهش! الابنة التي رعتها على يد يي هو ليست سيئة ، إنها شريرة جدًا ، إنها جيدة حقًا ، مثلي. "لقد استمعت يي شو بهدوء إلى يي هو
، ثم نزلت الدموع فجأة وابتسم ابتسامة ساخرة.
"لقد ألقيت القبض على Zhuang Fei وهددتني بالمجيء إلى هنا بمفردي. ما هو هدفك؟"
أوقف Ye Hu فجأة الابتسامة على وجهه ، وحدق في Ye Shu بنظرة شديدة البرودة ، وصاح عليها فجأة ، "لماذا خنت أنا؟ سأدعمك لفترة طويلة ، ألم أكن جيدًا بما يكفي بالنسبة لك؟ بدوني ، كنت ستحصل اليوم؟ حسنًا ، تريد قتلي ، نعم ، لماذا لا تنتظرني للقضاء على هواشان فصيل؟ لماذا لا تزال تتواطأ مع هؤلاء النقانق من فصيل هواشان؟ تعامل معي معًا! ""
أنا مجرد ذئب أبيض العينين ، أنا آسف. لكن هناك أشخاص من حولك لا يخونونك ، مثل Bai Xiuxiu ، الذي كان دائمًا مخلصًا. "بعد أن ابتسمت Ye Shu بسخرية مرة أخرى ، أضاءت عيناها فجأة ، سألت Ye Hu بحماسة طفيفة ،" ماذا عن تبادل Bai Xiuxiu معك مقابل Zhuang Fei؟ ! "
بعد سماع هذا ، ضحك يي هو كما لو كان قد سمع بعض النكات ،" ما الذي أريدها من أجله ، شي عديم الفائدة ، تموت كما تشاء. أنا لا أهتم بالعيش ، طالما أنني أقوم بتدمير فصيل هواشان ، يمكن أن أموت في أي وقت. إذا وعدت بتدمير هواشان من أجلي وتبادل Zhuang Fei معي ، يمكنني أن أفكر في ذلك. "يي هو
بعد كل شيء ، لقد نقر على نقطة الوخز الغبية لـ Zhuang Fei.
"فتاة ، لا تعدها! اتركيني وشأني ، لا تنخدع به!" نظر
يي شو إلى Zhuang Fei ، ثم نظرت إلى Ye Hu ، "حسنًا ، يمكنني أن أعدك.
" لحظة ، ثم انفجر ضاحكًا ، حتى جعل معدتي تتألم من الضحك.
"عندما كنت طفلاً في الثالثة من عمري؟ ما عليك سوى الاعتماد على الفم لإقناعي بشكل عرضي ، وسأصدق ذلك؟ في غضون أيام قليلة ، أريدك أن ترى بأم عينيك كيف سقط مرؤوسك ذو القيمة العالية في جرف معي لأموت. يجب أن أشكرك ، عندما أموت أخيرًا ، ليس سيئًا أن تجعلك تشعر بالبؤس ، لذلك سأدعك تتعلم درسًا. إنه لأمر رائع أن أضغط على أسناني في كل مرة أفكر بي. على أي حال ، ليس لدي الكثير لأعيش فيه. نعم ، إذا دُفنت دورا وحدها ، ستكسب واحدة إضافية ".
"أنا لست روتينية ، أنا جاد." كان صوت يي شو أجشًا ، وكانت كلماتها منهكة بالفعل ، ولم تتوقف دموعها عن التدفق.
قال يي هو: "رميت سيفي بعيدًا عندما أردت إنقاذها ، وأتيت بصدق".
خلعت يي شو السيف من خصرها ، ورفعت يديها وسارت نحو يي هو ، "أنا هنا".
بمجرد أن سقطت الكلمات ، دفع يي هو بعيدًا تشوانغ فاي الذي كان أمامه ، وأمسك يي شو ، ولمس نقاط الوخز بالإبر يي شو. في هذا الوقت ، كان هناك ضوضاء غريبة ، وأمسك يي هو على الفور يي شو لمنع جسده.
استمرت Zhuang Fei في إقناع Ye Shu بعدم القيام بذلك.كانت لا تزال في حالة الوخز بالإبر.بعد دفعها على الأرض ، لم تستطع حتى الاهتمام بالألم.شاهدت Ye Hu يمسك Ye Shu وصرخت.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...