أريد أن أضيع وقت الناس.
كان Feng Lihe مترددًا في كيفية الرد على Ye Shu ، عندما سمع فجأة أن Ye Shu رفضته مباشرة ، وبدا أن رأسه قد أصيب بعصارة ، وشعر بالدوار ، وأذناه كانتا تطنان ، وشعر وكأنه على وشك أن يفقد وعيه وكل ما حوله مشوه وكأنه بعيد عنه.
"أسيء فهم الآنسة يي." حاول فنغ ليهي جاهدًا لاستعادة رزانه ، واستنفد كل قوته لإخفاء وجهه ، متظاهرًا بالابتسام بسهولة.
"سوء تفاهم؟" نظر يي شو إلى فنغ ليخه بريبة.
"بدافع الأنانية ، أشعر بالحرج من قول هذا. الآنسة يي تشبه إلى حد كبير أختي المتوفاة. في كل مرة أراك فيها ، لا يسعني إلا التفكير فيها ، وأريد أن أحبك أكثر.
" يمكن ملاحظة أن Ye Shu لديها نية رفضها بشكل قاطع. لقد أراد حقًا أن يسأل عن السبب ، لكنه كان يخشى أن يكتشف السبب.كانت العلاقة بينه وبين Ye Shu محرجة للغاية ، ولم يكن عليه حتى أن يكونا أصدقاء من الآن فصاعدًا. لذلك لم يكن لدى Feng Lihe أي خيار سوى اختيار الكذب ، لم يحب أبدًا الكذب ، والآن بعد أن قال ذلك ، حتى Feng Lihe نفسه لم يستطع تصديق أنه كان يكذب.
بعد أن انتهى Feng Lihe من الحديث ، أنزل رأسه لإخفاء عواطفه على وشك أن تطغى عليه ، وأحنى يديه إلى Ye Shu.
"خطأ فينج أن الآنسة يي أساءت فهمها!"
"ماتت أختك؟" سأل يي شو مؤكدا.
أومأ فنغ ليخه برأسه ، خوفا من أن يي شو لن يصدق ذلك ، تنهد مرة أخرى.
لم يشرح الكتاب خلفية Feng Lihe ، لكن Feng Lihe كان بطلاً حقيقيًا قال دائمًا ما قاله وفعل ما قاله ، لذلك لم تشك Ye Shu في كلمات Feng Lihe على الإطلاق.
"يجب أن أكون آسفًا. لقد استمعت إلى كلمات الآخرين واعتقدت أن الأخ فنغ يعني شيئًا بالنسبة لي. لا أمانع في أن يعاملني الأخ فنغ كبديل لأختي. أود أن يكون لدي المزيد من الإخوة للاعتناء بهم. "أخبرته يي شو على الفور بالاعتذار ،" الأخ فنغ ، أرجوك سامحني. في الواقع ، لم أرغب في إهدار لطف الأخ فنغ بقوله ذلك بصراحة الآن. لدي الكثير من المشاكل في جسدي. قبل أن أحل هذه مشاكل ، لا أريد أن تكون لدي علاقة جيدة مع أطفالي. "
سمع فنغ ليهي بعد هذا السبب ، أضاءت عيناه الداكنتان فجأة ، وتبدد معظم الضباب القاتم الذي غطى قلبه للتو. اتضح أنها كانت تخشى أن تؤذي نفسها ، واتضح أنه لا يزال لديه أمل. إنه على استعداد للانتظار! على استعداد لأخذ ما أريد!
قال Feng Lihe بحماس: "إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي شيء في المستقبل ، فقط اسأل ، مرحبًا بك." "
حسنًا!" شكر Ye Shu بابتسامة.
سارع Feng Lihe إلى النزل أولاً. نظرًا لأنه كان لا يزال مستغرقًا تمامًا في ما حدث للتو ويحتاج إلى التكيف ، لم يلاحظ Feng Lihe وجود شخصين يقفان في الإسطبل في الشمال عندما سارع عائداً من الباب الخلفي للنزل.
بعد أن أرسل Zhao Lingmu Feng Lihe بعيدًا بصمت ، رأى Ye Shu أيضًا يدخل من الباب الخلفي ، وأمسك بالسيف بشكل غريزي عند خصره ، ونظر إلى Song Qingci باستجواب.
ظل Song Qingci يحدق في Ye Shu ، لكنه لم يرد في الوقت الحالي.
بمجرد دخول يي شو ، لاحظت بشدة Song Qingci و Zhao Ling في الاسطبل ، وسألتهم بريبة ، "ماذا تفعلون؟" ،
قال Song Qingci.
تشاو لينغ: "..."
ترك يده الممسكة بالسيف على الفور ، واستدار على الفور ليأخذ بعض العلف ويضعه في المذود.
"بالطبع سيأتي النادل في النزل لإطعام الخيول ، لذلك لا داعي لأن تفعل ذلك بنفسك." أغمضت يي شو عينيها وتثاءبت ، وقالت لهم بلا فتور ، "لم أنم جيدًا الليلة الماضية ، واستيقظت مبكرًا اليوم ، حسنًا؟ "أنا نعسان ، سأعود للراحة أولاً."
بعد أن أنهت يي شو حديثها ، عادت سريعًا إلى النزل بخطوات كبيرة. عندما أسرعت إلى الطابق العلوي ، أدارت رأسها لتؤكد أن Feng Lihe و Zhao Ling لم يتبعهما ، ثم تنفست سرا الصعداء.
الآن فقط رأت قدمين على أرضية الإسطبل لأول مرة ، كان هناك شخص ما يرقد هناك ، لم تكن تعرف ما إذا كان حيًا أم ميتًا. لحسن الحظ ، كان رد فعلها سريعًا ولم تكشف عن أي عيوب.
لا أعرف من هو ولكن الشيطان الكبير نفسه خرج بعد أن عمل بجد؟
بعد أن عادت يي شو إلى المنزل ، استندت على النافذة المواجهة للفناء الخلفي ونظرت للخارج سراً.
قاد Zhao Ling الحصان وغادر من خلال الباب الخلفي ، كان هناك كيس بني على جسد الحصان ، والذي ربما كان يحتوي على الشخص للتو.
عندما كانت يي شو في حيرة ، سمعت طرقًا على الباب وهرعت إلى الباب ، من خلال صدع الباب ، استطاعت أن تقول أن سونغ تشينغ سي واقفة في الخارج.
يي شو خلعت بذكاء كل زينة الشعر على رأسها ، وشدّت شعرها مرة أخرى ، وأفسدت الأمر قليلاً ، وجعلت نفسها تبدو وكأنها نهضت للتو من السرير ، ثم ذهبت لفتح الباب.
"السيد سونغ؟" يي شو على عجل بتنعيم شعرها بيديها ، "ما الأمر؟"
"أنا آسف لهذا الصباح." اعتذرت Song Qingci.
"آه ، لا بأس." كانت يي شو مذعورة قليلاً ، "لكن لماذا أغلق السيد سونغ الباب فجأة؟ اعتقدت أن السيد سونغ لم يهتم بطبخي." "صوت السيدة يي غير طبيعي ، وهي خائفة
سونغ "
. من الواضح أنه ذهب لفعل أشياء سيئة مع تشاو لينغ للتو ، حتى لو اشترى دبوس الشعر الذهبي ، فقد اشتراه بالمناسبة.
من يهتم.
"اتضح أن السيد الشاب نزل إلى الشارع ليشتري أشياء لي الآن. لقد قلت لماذا ركضت لإطعام الخيول بدون سبب". فوجئت يي شو ، لكنها أبدت أيضًا نظرة هلع ، مترددة في عدم اقبل دبوس الشعر الذهبي ، "ولكن بما أن صوتي هو الذي أخافك ، فلا يوجد سبب لك لتعويض شراء الأشياء. يجب أن أقوم بالتعويض. كان حلقي غير مرتاح هذا الصباح ، وأصبح صوتي ضعيفًا قليلاً. دون لا تفهمني بشكل خاطئ يا سيدي. لقد استخدمت تلك اللهجة عندما تحدثت إلى الجميع. "
لا أستطيع أن أسيء الفهم ،" قال سونغ تشينغ ، "لقد سمعتها الآن."
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...