بعد كل شيء ، اختار Liu Yanyan الزواج من Lu Zhiyuan تحت الضغط في البداية.في نظر الكثير من الناس ، هذا السلوك هو في الواقع نوع من الخيانة. لكن يي هو ليس لديه أي استياء تجاهها ، لا يزال ليو يانيان جميلًا في قلبه ، مما يدل على أنه حقاً لديه مودة عميقة تجاه ليو يانيان.
"هل ترى ما أفعله؟" لفتت يي هو نظرة يي شو.
يي شو أدارت رأسها بعيدًا عن يي هو ونظرت إلى السحلية.
"أرى الطريقة التي يبتسم بها والدي لأمي ، وأعتقد أنها جميلة جدًا. هناك العديد من الأشخاص بلا قلب في هذا العالم ، ويمكن أن يُظهر والدي مثل هذا المودة العميقة لأمه ، مما يجعل ابنتي تحسدها." يي هو لم تستطع لا تساعد ولكن الاستماع إلى
وصف يي شو ضحكة أخرى. "يبدو أنني أريد أن أشكر شي تشيانجي لقرصك. أنت أذكى بكثير من ذي قبل."
قال يي هو ، استدار وعاد ويداه خلف ظهره.
تخطى قلب يي شو الخفقان ، قلقًا من أن تكتشف يي هو تغييراتها وتكون حذرة جدًا من نفسها. بالنظر إلى ظهر يي هو ، ذكّرت نفسها بتوخي الحذر مرارًا وتكرارًا ، ويجب ألا تكون هناك أخطاء هذه المرة.
بعد أن تقول وداعًا لـ Ye Hu ، استدارت Ye Shu إلى غرفة Tang Yu وسألتها عن حالها.
كانت تانغ يو مشغولة برعاية الوحوش السامة الثمانية اللاواعية ، عندما رأت يي شو قادمًا ، كان وجهها سيئًا للغاية.
"لماذا أنت هنا؟"
"لا تنسى أننا رفقاء الآن ، لماذا لا أستطيع المجيء ، لأهتم برفاقنا." قال يي شو.
شعرت تانغ يو بعدم الارتياح أكثر من سماع يي شو تتحدث هكذا ، لكن لم يكن هناك ما يدحضه. ذهبت لغسل المنشفة ، ومسح عرق سو وينمينغ ، الذي كان الأكثر تسممًا على الأريكة. تبعت يي شو ونظرت.
Su Wenming هو الأصغر بين الإثني عشر وحش السام من طائفة تانغ ، يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط ، وهو الأفضل في التنكر. إذا كانت تقنية التنكر الخاصة بالإثني عشر وحش السام الأخرى هي 10 نقاط ، فإن Su Wenming تحصل على 20 نقطة ، وهو أمر رائع للغاية ولا تشوبه شائبة تقريبًا.
"هذا الطفل يبدو جيدًا." نظرت يي شو إلى Su Wenming بعناية.
عند سماع ذلك ، نظر تانغ يو على الفور إلى يي شو باشمئزاز. لأنه قبل رؤية Ye Shu ، كان هناك عالم معها ، وكان الاثنان يغازلان بعضهما البعض طوال اليوم ، لذلك أساء Tang Yu فهم الأمر بشكل طبيعي في هذه اللحظة.
كانت العالمة غائبة لبضعة أيام فقط ، لذلك لم أكن أتوقع أنها لن تكون صبورًا مع الوحدة لدرجة أنها ستفكر في طفلها من طائفة تانغ.
"ماذا تريد أن تفعل؟" قرص تانغ يو على الفور خصرها ووقفت أمام يي شو.
اقترحت يي شو بابتسامة "إعتني به ، ترى كم هو مثير للشفقة تسمم ، وعليه أن يتشارك نفس السرير مع شخصين آخرين ، فماذا عن إرسالي إلى هناك؟"
"لديك فكرة جيدة!" خجل تانغ يو من الغضب ، "لم أقم بتسوية الدين الذي تسببت فيه في اعتقال Maolu ، وجعلتني آكل وعاءًا -" "" لا تلومني على هذا الأخير ،
ثم تم طهي وعاء الطعام بنفسك ، وأنت الذي صرخت بأنك تريد أن تأكل عندما كنت جائعًا ، واقترحت أن تأكل اللحم لحسن النية. "عندما سمع تانغ يو كلمة" لحم "
، تذكرت على الفور أنها أجبرت من قبل Ye Shu ، فقد كافحت لابتلاع قطعة لحم خنزير ملطخة بالدماء ، والتي طعمها مريب للغاية ومذاقها أسوأ من البراز. بسبب تلك التجربة ، لا تزال تشعر بالاشمئزاز عندما ترى اللحوم وكانت نباتية.
لم تستطع تانغ يو التوقف عن صرير أسنانها ، كانت يداها ترتجفان من الغضب ، وأشارت في اتجاه الباب ، وطلبت من يي شو الخروج.
"لا تعتقد أن والدي ووالدك متحدين ، لذلك تعتقد أننا يمكن أن نكون أصدقاء. دعني أخبرك ، لا تفكر في الأمر!" بعد أن أرسل تانغ يو يي شو إلى الباب ، أغلقت الباب بشدة.
نظرت يي شو إلى الباب المغلق ، ولمست ذقنها ، وذهبت إلى المطبخ أولاً ، ثم عادت إلى غرفتها للراحة.
بعد أن سمع Zhuang Fei عن لقاء Ye Shu مع Tang Yu ، نهض على الفور وحمل سيفه لتسوية الحسابات مع Tang Yu.
"إنه ضدهم. تعيش في Lingyun Fort. الفتاة" أنقذتهم "اليوم. لنأخذ الأمر بسهولة. أين كان وجهها للعب مع الفتاة؟" هزت Ye Shu رأسها بابتسامة ، قائلة إنه
بخير . رد فعل تانغ يو كافٍ لإظهار أنها تعرضت لأذى شديد من قبله في المرة الأخيرة ، تاركًا ظلًا نفسيًا ، وهو أمر مثير للشفقة. إلى جانب ذلك ، لم تكن تريد أن تسبب مشاكل إضافية ، فهناك أشياء مهمة يجب القيام بها غدًا. قبل الذهاب للنوم ، أغلق Zhuang Fei الأبواب والنوافذ ، وترك آخر مصباح زيت خلفه ، ثم جلس أمام السرير ، وسأل
يي شو بصوت منخفض ، "يا فتاة ، ماذا حدث اليوم؟"
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...