65

179 14 0
                                    



تحت نظرة غوانغ ، شعرت يي شو فجأة أنه لا يوجد مكان لإراحة وجهها ، لذا ألقت رأسها في ذراعي سونغ تشينغتسي بتجهد.
  كان يجب أن تقبل مصيرها في وقت سابق ، فلماذا تكافح ، سيكون الأمر أكثر إحراجًا.
  صرخت يي شو في السماء في قلبها ، لقد أرادت حقًا أن تعرف سبب شعورها بالحرج الشديد في كل مرة أمام الشيطان الكبير.
  "افتقدني؟" أوقف Song Qingci خصر Ye Shu ، وأمال رأسه قليلاً ، وضغط وجهه على خد Ye Shu الأيمن ، وتهمس صوته حول أذنيها ، وتنفس أنفاسه على أذني Ye Shu. الخطوط العريضة تجعل الناس يشعرون بالحكة.
  كان يي شو عاجزًا عن الكلام واختنق ، هل فقد الشيطان الكبير ذاكرته؟ ماذا بحق الجحيم يفعل؟ لقد كانوا معًا طوال اليوم وشاهدوا بعضهم البعض عندما دخلوا القصر لأول مرة. ما هي النقطة؟ بماذا تفكر؟ يا لها من ضرطة!
  "فكر." ردت يي شو بهدوء ، وتحتقر نفسها في قلبها.
  إنها مريضة أيضًا ، وإلا كيف يمكنها مرافقة شخص مريض آخر للعب الألعاب المريضة هنا.
  "ماذا عنك؟" شعرت يي شو أنه كان عليها أن تسأل مرة أخرى بشكل تعاوني.
  "لا" ، ترك سونغ تشينغسي يي شو ، ونظر إليها بابتسامة في عينيه ، "لقد التقينا للتو ، ما الذي تريد أن تفكر فيه." اللعنة ، ما هو نوع العملية
  هذا الشيطان الكبير. بما أنه لم يرغب في ذلك ، فمن كان مثل طفل ينتظر أن يأكل الآن ، ويطلب منها أن تحضنه بشغف؟
  "أنت متشبث للغاية." خدش سونغ تشينغسي جسر أنف يي شو.
  يي شو: "..."
  شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء جسدها ، وكانت على وشك أن تتقيأ من الدم بشكل مقزز.
  ليس من السهل على Ye Shu طرح الأسئلة الآن ، فبعد كل شيء ، تلاعب الشيطان الكبير قوي للغاية ، لقد كان يعبر فقط بعيونه ، بدون كلمات. لذلك كانت هي التي ألقت بنفسها بين ذراعيه ، وقالت إنها افتقدته أولاً. التي يغازل أولاً رخيصة ، وهي رخيصة الثمن ، فلا تؤهلها للدحض.
  "الآن فقط دخل الجميع من الباب الجانبي." قررت يي شو تغيير الموضوع.
  "En." جلس Song Qingci بهدوء ، ورد على Ye Shu بطريقة روتينية.
  سكبت يي شو كوبًا من الشاي وأحضرته إلى Song Qingci ، ثم جلست أمامه ، "لكن عندما جئت في المرة الأخيرة ، كيف مررت عبر المدخل الرئيسي؟"
  أجاب سونغ تشينغتشي: "الأشخاص غير المهمين يمرون من الباب الجانبي".
  لم تفهم Ye Shu تمامًا معنى كلمات Song Qingci. هل قصد أنها أصبحت غير مهمة ، أم أنه كان يقصد أن Feng Lihe و Lu Chuling كانا غير مهمين؟
  قررت Ye Shu عدم الخوض في هذه المشكلة ، على أي حال ، لا يهم أي باب تذهب ، ولن تفقد قطعة من اللحم.
  "أنا أقيم في منزل السيد الشاب مرة أخرى. هل تريد زيارة عائلة السيد الشاب مثل المرة السابقة؟" "
  أي شيء تريده." حنى Song Qingci رأسه وأخذ رشفة من الشاي.
  قلب يي شو يؤلم ، ماذا تعني كلمة "عارضة"؟ هل هي ذاهبة أم لا؟
  ابتسمت يي شو بصبر ، وقررت ألا تقلق بشأن هذه المشكلة بعد الآن ، وغيرت كلماتها: "ثم سأذهب إلى المطبخ لأعد العشاء لك يا بني ، وأنت لم تأكل غدائك." نظر إلى يي
  شو .
  تساءلت يي شو "ما خطبك؟"
  "إذا قلت أنه غير رسمي ، فلن أذهب لرؤيتك حقًا ، مما يدل على أنك لست مخلصًا بما فيه الكفاية. ألم تحبني الآنسة يي أبدًا؟"
  عندما سأل سونغ تشينغسي هذا السؤال ، كانت عيناه ممتلئتان بالبرودة ، كما لو ترويها الدراما الباردة ، مثل السم ، يمكن أن تسبح من خلال أطراف الشخص وعظامه في لحظة ، ويتكثف الدم في الأعضاء الداخلية للشخص فجأة ويتحول إلى اللون الأسود ، ولا توجد إمكانية للبقاء على قيد الحياة.
  لاحظ Ye Shu أن نبرة الجملة الأخيرة لـ Song Qingci كانت عبارة ، لم يكن يستجوب ، كان يقول النتيجة.
  قبل أن تدرك Ye Shu أن Song Qingci كان غير طبيعي إلى حد ما ، ولكن الآن بعد التأكد من أنه غير طبيعي ، يجب أن تكون فرصة تغييره في تلك الليلة عندما دخلت في غيبوبة مع الطب الصيني التقليدي ، لا بد أنها قالت بعض الهراء ، الأمر الذي جعل Song Qingci غير سعيد.
  إذا سمعت Song Qingci أنه لم يكن يحبه عندما كان في غيبوبة ، فلماذا لم تخبرها Song Qingci مباشرة عندما استيقظت في ذلك الصباح ، وما زالت تعانقها وتقبل جبهتها؟ وفي الأيام التي تلت ذلك ، لماذا توسل Song Qingci للعناق في كل مرة بدا متشبثًا؟
  الشيطان الكبير يختبر ردود أفعالها!
  بعد أن دخلت في غيبوبة في تلك الليلة ، لا بد أنها قالت الكثير من الأشياء التي لم تعجبها بشأن الشيطان الكبير ، لكنها كانت هادئة مثل الشيطان الكبير ، ولم يتخذ قرارًا حاسمًا على الفور. الكل ، كانت غيبوبتها في ذلك الوقت ناتجة عن تأثير الأدوية ، وقد لا تكون كلماتها دقيقة تمامًا. لذلك كان الشيطان الكبير يختبرها طوال هذا الوقت ، في محاولة لإثبات كلماتها بأدلة موضوعية.
  إذا كانت الشيطان الكبير متأكدة تمامًا من أنها تكذب ، وتعلم أن كل ما فعلته هو أن تكذب عليه ...
  لا تجرؤ Ye Shu على التفكير في الأمر ، وقالت على الفور لـ Song Qing: "بالطبع أنا معجب بك ، أنا أخبرك سابقًا ، لقد انتهى الأمر ، أعجبني لك - "
  " مثل السحب المتدحرجة في السماء ، يذهبون بعيدًا بمجرد أن يقولوا ذلك؟ "تومض عيون Song Qingci تلميحًا من السخرية ، ونظر إلى Ye Shu.
  لقد أخبرت الكثير من الحقائق عندما كانت في غيبوبة ، حتى أنها اعترفت بالشكوى من "يون".

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن