عند الغسق والغروب ، عندما كان الجميع يقظين تقريبًا ، تحت قيادة الشيخ وانغ وإلدر صن ، اجتمع ستة عشر شيخًا في معبد قتل الله.
أراد Elder Wang في الأصل إرسال شخص ما لدعوة Song Qingci ، لكنه لم يكن يتوقع أنه عندما وصل الجميع ، رأوا Zhao Ling و Shi Qianji يقفان خارج القاعة وسيوفهم في أذرعهم. وغني عن القول أن سيد القصر موجود الآن في قصر ذبح الله ، ويبدو أنه كان ينتظرهم.
هذا جعله هو و Elder Sun يشعران ببعض القلق ، وهذه ليست علامة جيدة. لكن الآن بعد أن أصبحوا جميعًا هنا ، بطبيعة الحال لا يوجد سبب للهروب.
تولى إلدر وانج وإلدر صن زمام المبادرة وسارا في المقدمة. أعطت الجدة الاثنين نظرة فارغة ، ثم تبعتها ، تبعها الشيوخ الباقون ، وتبعهم تشاو لينغ وشي تشيانجي.
كان Song Qingci جالسًا كسولًا على المقعد العلوي ، وجسده مائل ، وما كان يفعله أذهلهم أكثر.
كان سيد القصر ، الذي كان دائمًا ينظر بازدراء إلى العالم من أعلى ، في الواقع يقشر ، بطيخًا ، وبذورًا.
إنهم يشعرون أنه من المقبول لأي شخص أن يفعل أشياء مثل تناول بذور البطيخ ، ولكن من الخطأ بالنسبة لهم "إطلاق الريح الجنية" إذا فعل ذلك سيد القصر فقط.
"سيد القصر" ،
بعد دقيقة من الصمت ، تحدث الشيخ وانغ أخيرًا أولاً.
"هل تعرف مكان السيدة آن؟"
خفض سونغ تشينغتشي عينيه واستمر في تقشير بذور البطيخ ، ووضع بذور البطيخ في طبق اليشم ، واستمر في تقشير بذرة البطيخ ، كما لو أنه لم يسمع الشيخ. كلمات وانغ.
لذلك بعد أن تردد صدى صوت Elder Wang في القاعة الفارغة ، لم يكن هناك سوى صوت واضح للغاية لتقشير بذور البطيخ ، مما جعل الناس يشعرون بعدم الارتياح دون سبب.
في حالة اليأس ، لم يكن أمام Elder Wang خيار سوى النظر إلى Elder Sun.
وتابعت إلدر صن: "تلقيت اليوم رسالة أرسلتها إليّ بأمر من السيدة آن. وهي الآن مسمومة في يانغتشو وحياتها في خطر. اتضح أن السيدة آن خاطرت بالتعامل مع يي هو. من أجل سيد القصر. لماذا لم يخبر سيد القصر الجميع عن مكان السيدة آن بعد عودتها؟ هل يمكن أن يكون سيد القصر قد حث السيدة آن عمدًا على التعامل مع يي هو وترك السيدة آن تفقد حياتها؟ خطط لورد القصر في الواقع لمعاملة زوجة أمير القصر السابق بهذه الطريقة؟ ما مدى تقشعر لها الأبدان؟! "
كانت هذه الكلمات خطيرة للغاية ، مشيرة إلى شك سونغ تشينغتشي بقتل آن رويان.
قال "هان شين؟"
قالت إلدر صن غاضبة: "يمكن للجميع أن يرى كيف تهتم السيدة آن وتقلق بشأن سيد القصر طوال هذه السنوات. السيدة آن تعامل سيد القصر كما تعامل الأم طفلها. قبل أن تذهب للعثور على سيد القصر ، هي على الرغم من ذلك ، لم يعد سيد القصر في يوم لم شمل مهرجان منتصف الخريف. لا بد أنها وقعت في مشاكل بالخارج. كانت قلقة ، لذلك ذهبت لزيارة سيد القصر وأرادت لمساعدة سيد القصر. لكن سيد القصر كان مليئًا بالمخططات ضدها ، دعها تخاطر بمفردها للتعامل مع يي هو الماكر للغاية في قلعة لينجيون ، وهو أيضًا والد الآنسة يي بالتبني. هل هذا مناسب؟ "إلدر صن ذكر Ye Shu تحديدًا
، مما يعني أن "الشعاع العلوي" لـ Ye Shu لم يكن صحيحًا. المعنى هو تمهيد الطريق لها لتكون بخير.
"إنه مثالي." رد سونغ تشينغسي بضحكة مكتومة.
"سيد القصر - كيف يمكنك أن تفعل مثل هذا الشيء الوحشي؟" برؤية أن Song Qingci اعترف بذلك بالفعل ، كان Elder Sun غاضبًا جدًا لدرجة أنه تلعثم.
"إلدر صن فقط عجوز جدًا ، وعيناه وأذناه عديم الفائدة. يبدو أنه قلق جدًا ، ويجب أن يستمتع بالبركة."
تنهد سونغ تشينغتشي بخفة ، دون الكثير من العاطفة. لكن يمكن للجميع أن يسمعوا أن سيد القصر ينوي بوضوح إزالة Elder Sun من الجيل الأكبر على أساس كونه '' عجوزًا ''.
نفد صبر إلدر صن ، وسأل سونغ تشينغتشي عما يقصده ، "من أجل احتكار قصر شينجيانغ من قبل شخص واحد وقول شيئًا واحدًا ، هل تخطط لقتلنا نحن كبار السن؟" وافق الشيخ وانغ على الفور ، وبقية كبار السن
باستثناء من الواضح أنهم كانوا جميعًا غاضبين وخططوا لاتباع إلدر صن.
"إن Elder Sun تقلق كثيرًا ، إنها فقط للاستمتاع بالبركات ، لكنه لم يقل أنه يسمح لك بالموت. هل يمكن أن يكون Elder Sun مذنبًا بلص ، لذلك سيرتب هذا النوع من النهاية لنفسه؟" كان صوت Song Qingci لا يزال خافتًا ، وأدى سؤال ساخر إلى ارتباك المستمعين إلى ما لا نهاية.
في هذا الوقت ، أخرج Zhao Ling كومة من الأوراق من جيبه ، وكان هناك ما يقرب من مائتي ورقة ، ووزعها على الشيوخ.
"هناك 183 جاسوسًا زرعتها السيدة آن بجانب سيد القصر على مر السنين. كل منهم أدلى ببيان قبل الموت ، موقعًا وموقعًا ، وهناك آثار لاحقة".
"لم يعد سرًا لقصر شينجيانغ أن السيدة آن أرسلت أشخاصًا لمراقبة سيد القصر. إنه مجرد تفاهم ضمني. إذا كان بعض كبار السن لا يزالون يريدون تقديم الأعذار بسبب هذا ، فهم يسخرون من أنفسهم حقًا." شي تشيانجي قال فجأة ، ونظر إلى
شيوخ الشمس.
"لا تكن مثل السيدة آن ، معتقدًا أنك رجل عجوز. إذا كنت قد علمت سيد القصر ، فأنت حقًا تعامل نفسك كأب وأم. لقد احترم قصر شينجيانغ دائمًا سيد القصر!" إلدر صن أيضًا قام بتدريس فنون الدفاع عن النفس لشي تشيانجي ، والآن أراه
كان شديد العصيان واتهم نفسه أنه كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يفعل ذلك.
نقرت الجدة على العكاز في يدها على الأرض ، مما جذب انتباه الجميع.
"السيدة آن كانت جاهلة منذ سنوات عديدة. لقد أرادت دائمًا مراقبة سيد القصر والتحكم فيه بسبب وضعها. كان يجب أن تموت منذ فترة طويلة. بسبب وضعها كزوجة سيد القصر السابق ، يجب أن تكون القواعد لا تنكسر. كان سيد القصر دائمًا رحيمًا. من يعلم أنها لا تعرف كيف تكبح نفسها ، أصبحت أكثر عدوانية ، وخرجت بالفعل لتقييد سيد القصر للقيام بالأشياء ، وهو أكثر خطيئة. سيد القصر لم يقتلها ، لم تؤذها ، ولم تجبره. يا رب "خفف من القلق". الشخص الذي تسبب بها هو يي هو ، إذا كنت تريد التنفيس عن غضبك ، اذهب إلى يي هو ، ما هي الجلبة هنا! "" هل يمكن أن
نرغب في مشاهدتها تسممًا حتى الموت وليس إنقاذها؟ "سأل إلدر وانغ في مفاجأة الجدة.
ألقت الجدة كومة الأدلة في يدها إلى Elder Wang ، وطلبت من Song Qingci التعليمات: "سيد القصر حكيم ، والشيخ وانغ وإلدر صن غير مجديين حقًا ، ومن الصعب حقًا القيام بهما في Shengyang. موقف شيخ القصر. "
ثم وجهت الجدة عينيها إلى ثلاثة عشر شيخًا آخرين ، وعندما تردد الثلاثة عشر ، رأوا سونغ تشينغتسي يخرج قشر بذور البطيخ ويضعها مباشرة على عمود ورنيش القرمزي في وسط القاعة ، و يتصدع عمود ورنيش القرمزي على الفور ويمتد التماس على طول الطريق إلى الشعاع.
قبل الموت ، كان السادة السابقون في قصر شينجيانغ ينقلون القوة الداخلية لحياتهم إلى الخلف التالي. لذلك ، ستصبح القوة الداخلية للزعيم في قصر شينجيانغ أقوى وأقوى في كل مرة.بمكانة سونغ تشينغتشي ، هو بالفعل في مستوى "الشيطان". ولكن لأنه لا يحب الأكل ، فهو في حالة صيام طوال اليوم تقريبًا ، لذلك لا يمكنه سوى بذل 30٪ من قوته الداخلية في الأوقات العادية ، ويمكن لأربعة أو خمسة شيوخ محاربته بربطة عنق.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...