97

126 13 0
                                    



لمن ذهبت الرسالة.
  أومأ يي شو برأسه: "الشخص الذي تلقى الخطاب مهم جدًا حقًا." "
  لكننا مكثنا هناك لعدة أيام ، لكننا لم نجد أي أدلة عن المستلم ، لذلك كان علينا أن نضعها جانبًا في الوقت الحالي واندفعوا للعودة إلى مدرسة هواشان. لكنها ما زالت خطوة متأخرة. "
  لم يستطع فنغ ليهي أن يساعد في التنهد ، نادمًا على عدم رؤيته للجانب الأخير من الزوج حافي القدمين ، يمكن اعتباره هو وهو هو فنغ أصدقاء قدامى الذين يعرفون بعضهم البعض منذ ست أو سبع سنوات.
  "في الوقت الذي كنا نقوم فيه بالإغاثة من الكوارث في يانغتشو ، عرّفنا الزعيم لو على بعضنا البعض ، وساعد كلانا القائد لو وذهبنا لرعاية الناس. لقد مرت سنوات عديدة ، والآن هم أول من تكشف عن نفسها وتتركني ورائي. "تنهد فنغ لي.
  "تعازيّ للأخ فنغ." أقنع يي شو.
  أومأ Feng Lihe برأسه ، مع راحة Ye Shu ، شعر براحة أكبر ، كما أراح Ye Shu حتى لا تقلق بشأن Sanchun Sword Manual.
  "النمر لا يأكل ابنه. حتى لو فشلت في تلبية طلب والدك هذه المرة ، فلن يفعل لك والدك أي شيء. أعتقد أن هذه بداية جيدة. دعه يعلم أنك ستكون بخير." دعه يعرف أنه عندما تكبر ، فأنت تفعل فقط ما تعتقد أنه صحيح. "
  في عيون Feng Lihe ، كان Ye Shu لا يزال طفلاً أحمقًا وأبناءً يتبع دائمًا أوامر والده للقيام بالأشياء.
  عرفت Ye Shu أن تحذيرات Feng Lihe كانت حسنة النية ، ولم يكن من السهل التخلص من لطف Feng Lihe ، لذلك أومأت بتواضع للتعبير عن تفهمها وشكرته.
  "إذا كنت تشكرني حقًا ، فقط اترك قضمتين لي عندما يكون الطعام اللذيذ جاهزًا."
  سأل فنغ ليهي يي شو عما إذا كان قد فقد وزنه ، لأنه لم يأكل نفس الوجبة التي أحبها طوال الوقت ، لذلك سوف يأكلها جائع ونحيف. كان سيئ الحظ ، والوجبات التي واجهها كانت غير مستساغة.
  دفع يي شو بسرعة رقائق الفول السوداني على الطاولة إلى Feng Lihe ، مما جعله يتذوق.
  هناك طريقتان لجعل هذا الفول السوداني هشًا ، إحداهما حبات الفول السوداني مرئية بالعين المجردة ، والأخرى غير مرئية ، مصنوعة من زبدة الفول السوداني محلية الصنع. المذاق السابق ليس مقرمشًا فحسب ، بل يحتوي أيضًا على حبات كبيرة من حبات الفول السوداني محشوة ، مما يجعله مقرمشًا حقًا في الفم. لأن الأخير مصنوع من زبدة الفول السوداني المطحون ، يكون طعم الفول السوداني أكثر نعومة وأثقل ، ومذاقه هش تمامًا وفضفاض ، كما أنه مناسب جدًا للأشخاص الذين يعانون من أسنان سيئة. نوعان من رقائق البطاطس الفول السوداني لهما مزايا وعيوب ، مما يلبي متطلبات الذوق لمختلف الناس.
  سأل يي شو Feng Lihe أي واحد كان يحبه.
  بعد الاستماع إلى سؤال Ye Shu ، تذوق Feng Lihe نوعين من رقائق الفول السوداني التي تذوقها للتو مرة أخرى ، وعبس وفكر لفترة من الوقت ، وبدا أنه نسي المذاق مرة أخرى ، وتذوقه مرة أخرى.
  شاهد Zhuang Fei بسعادة من الخطوط الجانبية: "يجب أن يعتقد Feng Daxia أن كلاهما لذيذ ، ولا يمكن تمييزهما.
  "
  يي شو: "لا يزال هناك الكثير. عندما تعود إلى غرفتك لاحقًا ، سأطلب من Zhuang Fei أن يعيد لك بعضًا منها   .
  "   لكنه كان محرجًا من أكل الطبق بأكمله بنفسه ، والذي بدا غير مهذب.كان على Feng Lihe أن يتحمل الكثير من الصبر ، لذلك ترك على مضض يوانان ، تاركًا ما مجموعه أربعة يوانات في قاع الطبق.   عند رؤية Feng Lihe يمسح فمه ويشرب الشاي ، نظر Ye Shu إلى رقائق الفول السوداني المتبقية على الطبق ، وأراد بالفعل أن يسأله عما إذا كان يريد إنهاءها جميعًا. ولكن بعد التفكير في الأمر ، تصادف أن الأربعة يوانات المتبقية هي مبلغ Song Qingci ، لذلك تركها معه.   ...   بعد مسابقة فنون الدفاع عن النفس ، التقى Song Qingci مع Lu Mo في غابة الجبل الخلفي ، وعاد للاستعداد للعودة.   بعد المشي بشكل غير بعيد ، أوقفه صوت أنثوي من خلفه فجأة.   أدار Song Qingci رأسه بشكل غير مبال ، ورأى Qi Wendie يسير نحوه.   "السيد سونغ ، هل يمكنني الدردشة؟" سأل تشي ويندي بعد التحية بأدب لخطاب سونغ تشينغ.   "غير مريح." واصل Song Qingci المشي إلى الوراء.







ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن