"دليل السيف هذا هدية من لو مو." أوضح Song Qingci فجأة.
فوجئت يي شو وسألت سونغ تشينغ عن السبب.
"منذ ثلاث ليالٍ ، كان لدي وقت للتحدث معه. وبدلاً من امتنانه لك ، عرض تقديم دليل السيف كهدية." أوضح Song Qingci ببساطة.
كم تم التفكير في هذا الأمر ، فقط الشخص المعني يعرف ، Song Qingci غير مستعد بالفعل لقول المزيد.
يتمتع Lu Mo بشخصية مستقيمة ، وهو ينتمي إلى نوع الشخص الذي يسدد الخدمات دائمًا. إذا استخدم Song Qingci كلمات ذكية لإنقاذ Lu Mo عن غير قصد ومساعدة Lu Mo في حل مشاكل Tang Sect ، والتي هي أكثر تأثيرًا ، فمن المرجح أن يوافق Lu Mo على طلب Song Qingci وسيكون على استعداد لتقديم السيف Spectrum. ومع ذلك ، لكي تتمكن من إقناع الأخ الأكبر لمدرسة داهواشان بالمخاطرة وأخذ زمام المبادرة لإرسال دليل السيف ، يجب أن يكون لدى المرء بلاغة جيدة جدًا وخطة ذكية جدًا للقيام بذلك ، وحتى اختيار توقيت يتحدث جيدا.
يبدو أن حركة الشيطان الكبير كانت سهلة ، وقد حصل على دليل السيف ، لكنه في الواقع استغرق الكثير من الجهد.
لقد أعجب يي شو بـ Song Qingci كثيرًا ، ولم يسعه سوى الثناء عليه لكونه مذهلاً.
"إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا لم تخبرني سابقًا أن Zhuang Fei و Zhao Ling سيتنافسان؟"
يعلم الجميع أنك أتيت إلى مؤتمر مناقشة Sword لطلب دليل السيف. إذا لم يكن هناك أحد أرسل ، بالتأكيد سوف يجذب الشك. السبب في أنني لم أخبرك مسبقًا هو السماح لك بأن تكون أكثر واقعية ومنع هؤلاء الأشخاص من رؤية عيوبك ". في الواقع ، كان هناك سبب آخر ، لقد أراد مفاجأة
يي شو ، ولكن لم يعد من الممكن قول هذه الكلمات في الوقت الحالي.
"السيد الشاب مدروس للغاية! إنه لأمر مدهش!" أشاد يي شو بـ Song Qingci مرة أخرى ، واعتذر له على عجل بجدية. كان بسبب سوء فهمها أنها لعبت مزاج تافه من قبل ، لذا من فضلك لا تنزعج. منذ أن قال Song Qingci للتو أنه لا يهتم بغضبها ومغادرتها في منتصف الطريق ، لم يتبق سوى الاحتمال الأخير.هل كان يشعر بالغيرة عندما رآها مع Feng Lihe؟ قررت يي شو أن تسأل بوضوح ، أهم شيء بين العشاق هو التواصل. إذا كان هناك شيء لا تفهمه ، فقط اطلب المزيد. سأل يي شو سونغ تشينغسي إذا كان قد أساء فهم شيء ما.
"ليس من المستغرب." خفض سونغ تشينغسي عينيه ببطء ، وأصبح تعبيره أكثر فأكثر اللامبالاة ، دون أي عاطفة.
لاحظت يي شو شذوذ سونغ تشينغتسي ، وبدأت في التأمل الذاتي ، متذكّرة العملية الكاملة لتعايشها مع سونغ تشينغتشي اليوم: تناول الطعام معًا في الصباح ، ثم الذهاب إلى مؤتمر مناقشة السيف معًا ، كان الاثنان جيدين جدًا. في البداية ، ولكن بعد ذلك فشلت Zhao Ling في المنافسة ، أصبحت عاطفية وغادرت في منتصف الطريق ، ثم جاء Feng Lihe الآن ، وقد صدمها Song Qingci.استدار Song Qingci لينظر إلى Ye Shu ، وكانت عيناه عميقة مثل بركة الماء ، وكان صوته باردًا ، "منذ أن تم الحصول على دليل السيف ، سوف نفترق بعد النزول إلى أسفل الجبل." طرق جزئية
؟
عندما سمعت يي شو هذه الكلمات الأربع ، ارتطم رأسها. "لماذا تريد أن تنفصل عني؟ ماذا يعني ذلك؟ لن تعود معي إلى Lingyun Fort معي؟"
كانت Ye Shu مليئة بعلامات الاستفهام ، ولم تفهم نوع المشاعر التي كان Song Qingci يمر بها. حتى لو كان عاطفيًا مرة أخرى ، ألن يشتري حتى مشروعًا كبيرًا مثل Lingyun Fort؟ يا لها من فرصة رائعة.
أخبر Song Qingci Ye Shu أنه كان متعبًا ويريد الراحة مبكرًا ، لذلك استدار ودخل الغرفة الداخلية.
لقد فهمت يي شو أن Song Qingci كان يهدف إلى طرد الناس بعيدًا.
لقد شعرت يي شو بالسوء تجاهه عدة مرات اليوم ، لذلك قررت ألا تعتاد عليه بعد الآن. على أي حال ، لقد سألت بالفعل عما يجب أن يُسأل عنه ، ولم يرغب في التحدث عنه. استدار يي شو وغادر.
في المساء ، طبخ يي شو العشاء لـ Song Qingci كالمعتاد ، وتوفو السلطعون ، والأطباق الجانبية ، وبراعم الخيزران المجففة ، وفطر الصنوبر ، والطعام الأساسي كان كعكة الفول السوداني التي قال Song Qingci إنه أحبها مؤخرًا.
شاهدت يي شو تجلب Zhuang Fei الطعام إلى الباب ، ثم أحضره Zhao Ling إلى المنزل بعد ذلك ، وعندما أخرج الطعام بعد فترة وجيزة ، بقي نصف الطعام.
لا يأكل كثيرًا ، وشهيته ليست جيدة كما كان من قبل ، لكنه لا يزال يأكل طبخها ، لذا يجب أن يكون جيدًا.
عندما طلبت Ye Shu من Zhuang Fei تناول الوجبة ، ذهبت عمداً لمراقبة ما كان يفعله Song Qingci في الغرفة.
"ما الذي يفعله؟"
"القراءة."
يي شو سخرت عندما سمعت هذا ، "أليس ذلك مهلًا؟ ما زلت قلقة بشأنه."
عندما التقطت Zhuang Fei الأطباق ، أمسك Ye Shu بحوض الماء بنفسها اخرج واسكب الماء.
Zhao Ling ، الذي كان يحرس الباب ، رأى Ye Shu ، تحركت عيناه ، وبصره تبعت Ye Shu.
نظر يي شو مرة أخرى إلى تشاو لينغ ، وشعرت أن لديه ما يقوله. مشى تشاو لينغ نحوه في هذه اللحظة.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
خيال علميمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...