. "
في هذا الوقت ، كان هناك اضطراب مفاجئ ليس بعيدًا. أراد شخص ما أن يشق طريقه ، لكن خدم الحارس أوقفوه. نظر لين فنغ ولين رولان في نفس الوقت ، ورأوا امرأة تبدو عادية في ملابس خضراء زمردية ، قفزت بخفة ، ثم تهربت من أمامها الخدم الذين منعوها جاءوا مباشرة إلى الاثنين.
نظر إليها لين فنغ بغرابة وكان على وشك سحب سيفه لخدمتها.
"هذه صديقي. أوقفتها لين رولان على عجل وأرسلت الجميع إلى أسفل.
قالت يي شو بقلق للين رولان: "أخي أصيب بنوبة سامة باردة. "
" كيف يمكن أن يكون هذا. " "أدرك لين Ruolan فجأة ،" هناك مستنقع خارج الفيلا ، يجب أن يكون ذلك لأنني أطعمته حبوب Qingxin قبل مجيئي. البرودة قوية جدًا ، مما تسبب في تسمم بارد على جسده. "
نظر Ye Shu و Lin Ruolan إلى Lin Feng في نفس الوقت.
غطت Ye Shu العرق الرقيق على جبهته ، وانحنت بعمق ، وطلبت من Lin Feng المساعدة في تشخيص وعلاج مرض Su Ruo.
أدرك Lin Feng فجأة ،" You are Ye شو؟ "
أومأ يي شو.
" تضيع! " "قام لين فنغ بتوبيخه على الفور.
" الأب ، على الرغم من أنها فعلت الكثير من الشرور من قبل ، كانت سو رو بريئة. "لين رولان وعد يي شو بأنها ستساعد في إقناع لين فنغ ، وعليها أن تفعل ما قالته ،" الشرير الحقيقي هو يي هو. فصلت يي هو أشقائها واستخدمتها لفعل الشر. "
" أعتقد أنك خدعت هذه الساحرة حقًا! "
لم يرغب لين فنغ في الاستماع إلى لين رولان بعد الآن ، لذلك أمر مرؤوسيه بإعادة لين رولان إلى الغرفة. سار إلى يي شو بتعبير مستاء للغاية ، وحذرها بصوت بارد أنها أفضل اخرج. وإلا ، فإنه سيرسل فيلا Wanhua بأكملها لطردها بعيدًا ، فلنذهب.
"لا تعتقد أن Wanhua Villa الخاصة بنا تعالج الأمراض وتنقذ الناس فقط. لم نكن أبدًا نعومة على الأشرار. فقط قم بقرص عشبين حسب الرغبة يمكن أن تعذبكم أيها الناس حتى الموت.
"إن إنقاذ الناس تطوعي ، لكنني اليوم سأكون غير منطقي وأطلب من ماستر لين أن يعالج أخي الأصغر. " "يي شو تقيد يديها ، تتوسل بنبرة توسل شديدة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تتوسل فيها بمثل هذه النغمة منذ أن كانت في الكتاب ، ولم تفعل ذلك أبدًا حتى قبل مواجهة شيطان كبير. كانت هذه المرة الأولى يي شو رأيت
مرض سو رو.
الآن فقط عندما دخل الجميع الغرفة وانتظروا ، كانت Su Ruo تجلس بهدوء على الكرسي ، ولكن فجأة انحنى وسقطت على الأرض مع الكرسي ، كانت رموشها متجمدة ، وجسدها يرتجف ويتأرجح ، تفضل عضها شفة مؤلمة من الصراخ.
لمس يي شو جسده ، كان متجمدًا ، واشتبه في تجميد دمه. بعد فترة ، أحرق الناس على الفور مرة أخرى ، كما لو كان الدم على وشك الغليان في لحظة. إنه شخص طبيعي ينتقل فجأة من مكان حار إلى مكان بارد ، ولن يتمكن الجسم من تحمله ، ناهيك عن أن شعر Su Ruo يأتي من داخل الجسم ، ومن الصعب تخيل أن أعضائه الداخلية و كل شبر من جسده سوف يتآكل بفعل هذا الهواء شديد البرودة ، كم سيكون الألم.
لاحقًا ، ساعدت كل من Ye Shu و Song Qingci Su Ruo على الفراش معًا ، وكانت حريصة على العثور على Lin Ruolan ، لكنها وجدت أن Su Ruo كانت تمسك بجعبتها في مرحلة ما. هز رموشه ، ونظر إليها بعيون صافية للغاية ، وكاد يستنفد جسده بالكامل للزفير ، وقال لها: "أخت ، أنا بخير ، سأمر بعد فترة." شعرت يي شو بذلك
لحظة الأنف حامضة جدا. لقد حان الوقت ، ومع ذلك لا تزال Su Ruo تهتم بمشاعرها ، وتخشى أن تقلق.
بكت السيدة سو وأخبرتها أن Su Ruo لم تكن على ما يرام طوال الطريق ، لكنها رفضت إخبارها ، خوفًا من أن تقلق عليه وتسبب لها المشاكل.
أدركت يي شو فجأة أنها لا تعرف هذا الأخ الصغير جيدًا.
لقد شعرت فقط أنه يجب عليها تحمل المسؤولية من مسؤوليات الدم ، وأنقذت Su Ruo والسيدة Su ، وعالجت مرض Su Ruo ، ثم فعلت ذلك. لكنها لم تهتم حقًا بـ Su Ruo مثل أختها ، واللعب معه ، والتحدث معه ، وتفهم أي نوع من الأشخاص هو.
يبدو أنها تكمل المهمة ميكانيكيًا ، مثل لعب لعبة لتخليص الجمارك والقيام بالعمل اليومي. لكن هذه ليست لعبة ، فنحن جميعًا بشر. بالنسبة لسو رو ، هي أخته الكبرى الأكثر ثقة وموثوقية ...
"هل هذه هي الطريقة التي تطلب المساعدة؟" ضحك لين فنغ.
نظرت يي شو إلى الوراء إلى لين فنغ: "إذا ركعت وأتوسل إلى السيد لين ، فهل سيوافق السيد لين على إنقاذ أخي؟" "
بالطبع لا." قال لين فنغ على الفور بصراحة.
سألت يي شو مرة أخرى "إذن يمكنني استخدام وسائل أخرى ، المال ، الأرض ، الكنوز أو أي شيء آخر يمكنني القيام به ، لتبادل هذا التشخيص والعلاج مع ماستر لين ، هل هو بخير؟"
سخر لين فنغ: "توقف عن الحلم ، لن يكون ذلك ممكنًا أبدًا."
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...