163

94 7 0
                                    



حدق في فنغ ليخه.
  "ماذا علينا أن نفعل الآن ، نحن في وكر النمر." سأل لو تشولينغ مرة أخرى بصوت منخفض.
  أدار الجميع رؤوسهم بصمت ، ونظروا إلى شي تشيانجي والآخرين في الفناء.
  شعر الناس من قصر شينجيانغ فجأة بموجة من النظرات غير الودية ، وألقوا نظرة على الزاوية التي أتت منها النظرات. رأيت هؤلاء الناس أداروا رؤوسهم إلى الوراء على الفور ، وشكلوا دائرة مرة أخرى ، وهم يغمغمون بشيء ما ، مثل قطيع من الدجاج الخائف ، في حاجة ماسة إلى حماية دجاجة عجوز.
  ذهبت الجدة إلى جانب شي تشيانجي ، "هل أخافتهم الآن ، اذهب وأظهر صداقة معهم." "
  أنا كسول جدًا للتحدث معهم ، دعهم يفكرون بما يريدون". رفع شي تشيانجي ذقنه ، وفي هذه اللحظة كان متغطرسًا.
  "هذا صديق سيدتي. إذا كانوا مستائين ، سيدتي سيكون لها وجه؟ سيدتي ستفقد ماء الوجه ، ماذا ستفعل عشيقة القصر؟" ساعدت الجدة شي تشيانجي على "الاستنتاج" بطريقة ودية.
  أصبح شي تشيانجي جادًا على الفور ، ونظر إلى جدته بلا حول ولا قوة ، ولم يكن أمامه خيار سوى خفض شخصيته والسير نحو هؤلاء الأشخاص. ذكّره هذا المشهد فجأة أنه قطع آلاف الأميال لمساعدة سيد القصر على تسليم دليل السيف لزوجته ...
  بعد أن
  قاد سونغ تشينغسي يي شو إلى المنزل الجديد ، بدأ بعض الكهنة الطاوية في غناء القصائد للتذكير. الفول السوداني واللونجان وبذور اللوتس والفواكه الأخرى ، المعروفة باسم "صب الخيمة" ، هي أيضًا من تقاليد حفلات الزفاف المحلية. بعد نشر هذه الفاكهة في جميع أنحاء المنزل الجديد ، انسحب الكهنة الطاوية.
  تمت مساعدة يي شو على الجلوس على الأريكة ، وجلست سونغ تشينغسي بجانبها أيضًا ، وشبكت أصابعها بإحكام.
  أومأت يي شو وظلت صامتة.كانت متوترة للغاية الآن ، وكانت تخشى أن تكتشف سونغ تشينغسي ذلك بمجرد أن تتحدث ، لذلك بقيت صامتة ببساطة.
  "لم أجب حتى الآن. لا أعتقد ذلك. لم أرك منذ سبعة أيام." انحنى Song Qingci في أذن Ye Shu وهمست لها من خلال الحجاب الأحمر.
  "En." ردت يي شو بإيجاز.
  "فقط" هاه "؟" كان من الواضح أن Song Qingci غير راضٍ عن رد Ye Shu.
  استقرت يي شو في عقلها في الوقت الحالي ، وتهمست إلى سونغ تشينغ بصوت عالٍ: "سأتحدث معك بعد الانتهاء من التواصل الاجتماعي". "
  حسنًا".
  من خلال الحجاب الأحمر ، كان بإمكان Ye Shu رؤية شخصية Song Qingci بشكل غامض ، وكان على وشك الخروج. وفجأة عاد الظل إلى الوراء واقترب منها ، لمسة من النعومة مطبوع على شفتيها من خلال الحجاب الأحمر.
  "انتظرني."
  قبل أن تعود Ye Shu إلى رشدها ، انجرف الرقم بعيدًا.
  هدأت الغرفة ، وقفت ست خادمات فقط حراسة على الجانبين الأيمن والأيسر. بعد فترة ، طرق Zhuang Fei الباب بشيء ودخل ، ثم أحضر بذور البطيخ ورقائق البطاطس والوجبات الخفيفة الأخرى إلى Ye Shu.
  "لا تأكل". لقد غسلت يي شو فمها بالملح وماء النعناع ، وسيؤدي تناول الطعام في هذا الوقت إلى تدمير "تناغم" الليل.
  جلبت Zhuang Fei الشاي إلى Ye Shu ، لكنها لم تقل كلمة واحدة.
  كانت يي شو متوترة لفترة طويلة ، وبعد مشيها حتى الآن ، شعرت بالعطش قليلاً ، أرادت أن تشرب الشاي ، لكنها فجأة رأت أن الأيدي التي تمد الشاي لم تكن على ما يرام.
  تمايلت الشخصية
  بسرعة كبيرة ، ونظرت إلى الخادمات الست الواقفات على أهبة الاستعداد ، فقد تعرضن جميعًا للضرب وسقطن على الأرض. وقفت يي شو على الفور وخلعت حجابها ونظرت إلى Zhuang Fei.
  لقد بدا الأمر وكأنه "Zhuang Fei" ، ولكن بعد أن رأى Ye Shu موقفه المتسلط ، تعرفت على الفور على هذا الشخص باسم Ye Hu.
  "لماذا أنت هنا؟"
  ركض يي شو بسرعة إلى الجدار الشرقي والتقطت السيف المعلق على الحائط.
  "ابنتي تتزوج. بصفتي أبًا ، كيف لا يمكنني الحضور." اقتربت يي هو من يي شو خطوة بخطوة ، ولم تستطع إلا أن ألقي نظرة على مظهر يي شو الحالي ، ورأتها تمسك السيف في يدها أكثر فأكثر بعصبية وسخرية ، "لا تقلق ، لن أقتلك."
  "لا يمكنك قتلي ، طالما أن هناك ضوضاء غريبة هنا ، سيحيطك الناس بالخارج ، ولا يمكنك الهروب في كل شيء ، "قال يي شو.
  "إذن لماذا أنت خائف مني؟" ضحك يي هو ، ورفع تنورته الوردية ، وجلس على الطاولة ، ونفض الغبار عن التنورة بهدوء. من القصر أصبحت زوجة لورد قصر شينجيانغ. أبي موجود هنا اليوم لتهنئتك ".
  في الأشهر القليلة الماضية ، كرس يي هو نفسه للتحقيق في قصر شينجيانغ ، وأرسل جميع جواسيس بايكسياوتانج تقريبًا ، ولكن لا يزال يتعذر عليه معرفة الكثير عن قصر شينجيانغ. حتى لو تم العثور على بعض القرائن ، كانت مجرد أدلة قليلة تركها الناس من قصر شينجيانغ عندما انسحبوا ، ولم تكن مفيدة على الإطلاق. كان السبب وراء تمكنه من الحصول على أخبار حول هذا الزفاف الكبير بفضل الجواسيس من Wanhua Villa.
  "إنها ليست مجرد تهنئة ، أليس كذلك؟" توقع يي شو أن يي هو يجب أن يكون لديه هدف آخر في الحضور اليوم.
  "حصن Lingyun وقصر Shengyang ، الطائفتان متزوجان ، وسيكونان منيعين في فنون الدفاع عن النفس في المستقبل. لماذا لا أفعل ذلك؟ لدي طلب واحد فقط. إذا تم تدمير طائفة Huashan ، فسوف أتركها تذهب ، و Lingyun Fort ستكون ملكك. ". ما دامت عائلتنا تتحدان ، فإن التعامل مع فصيل هواشان سيكون بسيطًا مثل سحق نملة ، ولن يكون أكثر من مهمة سهلة." طلب يي هو من يي شو أن
  تسأل هي نفسها ، عندما قامت بتربيتها كل هذه السنوات ، هل كانت تعاني من نقص الطعام والملابس؟ كيف يمكن أن يكون بهذه القسوة ، متجاهلاً لطف تربيته.
  "الأب يعترف بأنه كان مهملاً تجاهك في الماضي ، لكنك أيضًا علمته الكثير من الدروس ، بل وأرسلت امرأة مجنونة ذات مهارات فنون قتالية قوية لاغتيالي ، الأمر الذي كاد يقتلني. الآن نحن حتى لماذا لا تفعل" هل تتعايش جيدًا مرة أخرى؟ "
  بعد قول ذلك ، شمر يي هو عن سواعده وأظهر يي شو الندبة التي التئمت للتو على ذراعه.
  يجب أن تكون المرأة المجنونة ذات الفنون القتالية القوية أن رويان.
  سمعت أن أن رويان قد تسمم بسم غريب عندما اغتال يي هو. في وقت لاحق ، لم يكن لديه مكان يسأل عن الدواء ، لذلك مات بسبب السم في قيادة يانغتشو الفرعية. لم يطرح Song Qingci المزيد من الأسئلة من البداية إلى النهاية ، ويقدر أنه تم التخلص من الجثة أيضًا بشكل عرضي. بالنسبة إلى An Muhe ، منذ أن تقدمت للإدلاء بشهادتها ضد الشيخين ، وانغ وسون ، لم ترها يي شو في قصر شينجيانغ ، ويبدو أنها أرسلت إلى مكان شديد البرودة لزراعة لوتس الثلج الأسود.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن