82

155 12 0
                                    



، "الأخ الأكبر في حالة مزاجية سيئة بالفعل ، لذا لا تزعجه بهذا الأمر بعد الآن."
  فكرت لو تشولينج في أخيها الأكبر وأومأت برأسها بقلق.
  بمجرد عودة Song Qingci إلى الغرفة ، تقدم حارس الظل للإبلاغ عن حالة Lu Chuling و An Lianhua و Qi Wendie في الغرفة.
  جلس Song Qingci على الطاولة يشرب شاي الأعشاب بسلام ، دون أن يعبر عن رأيه على الإطلاق. صرف تشاو لينغ حارس الظل ، واتخذ خطوتين ، وسأل Song Qingci عما إذا كان يريد التعامل معه على الفور.
  أخرج Song Qingci صندوقًا خشبيًا بحجم كف اليد من كمه ووضعه على الطاولة.
  تعرف تشاو لينغ على هذا الصندوق الخشبي ، لقد كان صندوقًا خشبيًا للوجبات الخفيفة الصغيرة التي أعدتها الآنسة يي لزعيم قصره قبل المغادرة.
  فجأة سمع تشاو لينغ صوت حفيف خفيف جدا قادم من الصندوق ، فهم على الفور ، وأخذ الصندوق وغادر باحترام.
  كان الليل ، كان هناك ضجيج غريب من الغرفة 4 في Tianzi في النزل ، تلاه صوت أنثى يصرخ. تم إيقاظ جميع الضيوف في الغرف المحيطة ، وهرع الجميع للتحقق مما يجري.
  كانت ليانهوا مستلقية على الأريكة ترتعش بلا توقف ، تمسك رقبتها بيديها ، تلهث بصعوبة ، وجهها محمر من الاختناق ، شفتاها أرجوانية ، وسرعان ما أصبحت غير قادرة على الحركة.
  كان Qi Wendie جالسًا بجانب الأريكة ، مذعورًا ، واستدعى طبيبًا على عجل ، لكن من الواضح أن الأوان قد فات.
  عندما خرجت لو تشولينج من الغرفة الداخلية ، ورأت هذا المشهد ، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها ذهبت للتحقق من الموقف ، لكن لو مو أوقفها ، وسحب لو مو أيضًا تشي ويندي بعيدًا.
  ثم لاحظ الجميع أن الطوق البارز من مؤخرة رقبة آن ليانهوا كان يتحرك ، وزحف عقرب سام أسود لامع من الفجوة الموجودة في مؤخرة رقبتها ، اتسعت عيون الجميع وحبسوا أنفاسهم.
  أخرج لو مو خنجره ، وقطع العقرب السام إلى قطع ، ثم استخدم سيفه لفك اللحاف حول آن ليانهوا ، ووجد واحدًا آخر ، تم تقطيعه أيضًا إلى قطع.
  "هذا العقرب هو نفسه الذي تم العثور عليه في سيارة السيد سونغ خلال النهار." همس Murong Yi للو مو بعد أن ميز بعناية شكل وحجم العقرب.
  أومأ لو مو برأسه ، ويمكنه رؤيتها أيضًا. أمر لو مو الناس بالتحقق مما إذا كانت هناك عقارب أخرى في المنزل ، ووجد بعض التلاميذ قفصًا من القش من تحت السرير ، بحجم قبضتين تقريبًا ، والذي كان مناسبًا لبعض العقارب السامة ، وكان هناك استراحة في قفص العشب.
  تمامًا كما كان لو مو على وشك فتح فمه ليأمر شخصًا ما بتنظيف جثة العقرب وهذه الأشياء ، رأى وجهًا جميلًا يمر بينه وبين مورونج يي. نظرت أولاً إلى جثة An Lianhua ، ثم انحنى لتنظر إلى العقرب على الأريكة.
  Lu Mo: "..."
  Murong Yi: "..."
  غطت Ye Shu فمها بيديها ، وأدارت رأسها لتنظر إلى Lu Mo و Lu Chuling والآخرين في مفاجأة.
  كانت وجوه تلاميذ مدرسة هواشان قبيحة. لأن المشهد بدا الآن وكأن ليانهوا كانت تحمل العقرب السام بنفسها ، لكن العقرب السام نفد بطريقة ما وقتلت نفسها.
  قد يكون لدى الأشخاص الآخرين الحاضرين بعض الشكوك الأخرى ، في محاولة للتكهن بأن هذا قد يكون مخطط Ye Yaonv المتعمد وإطاره. لكن لو تشولينج وكي ويندي لم يشككا في ذلك على الإطلاق ، لأنهما قررا بالفعل أن القاتل الذي أطلق العقرب السام هو آن ليانهوا. لم يتوقعوا أن An Lianhua لن تستمع إلى الإقناع ، بل احتفظوا بالعقرب السام ، الذي انتهى به الأمر إلى قتل نفسها.
  كان لو مو مدركًا تمامًا لمزاج أخته غير الطبيعي ، وكان يعلم في قلبه أنه كان بالفعل ليانهوا هو الذي وضع العقرب السام في سيارة Song Qingci. خلال النهار ، لم تكن تكهنات يي شو خاطئة على الإطلاق.
  "لماذا لم تقنعها بالتوقف في الوقت المناسب؟ هل ما زلت تسمح لها بالاحتفاظ بالعقرب السام؟" سألت يي شو مرة أخرى بهاتين الجملتين. للوهلة الأولى ، بدت متعاطفة للغاية ، لكنها في الحقيقة كانت مقتنعة تمامًا أن أحد ليانهوا قد استخدم العقارب السامة.حتى أن سلوك العقرب في إيذاء الناس اتهم جميع تلاميذ مدرسة هواشان بأنهم متواطئون.
  "لا أعرف!" جادل تلاميذ طائفة هواشان.
  في ذلك الوقت ، سار سونغ تشينغتشي ببطء ، وكان يرتدي ثوبًا مطرزًا باللون الأبيض على شكل هلال ، مع سلوك منتصب ، محترم وأنيق لدرجة أن الناس لا يستطيعون رفع أعينهم عنه.
  عندما رأت Ye Shu Song Qingci ، دفعت على الفور تلميذ طائفة هواشان الذي كان يسد الطريق ، واندفعت إلى Song Qingci على عجل ، ومنعته من دخول المنزل ، ومد يدها على رؤوس أصابعها لتغطية عيني Song Qingci.
  "إنه ميت ، يا مولاي ، لا تنظر إليه ، احذر من أن تخاف."
  جميع تلاميذ هواشان: "..."
  هل يجب أن تكون متحمسًا جدًا!
  توقف Song Qingci بطاعة عند الباب ، نظر فقط إلى Ye Shu ، ورفض بطاعة النظر إلى الغرفة.
  سأل سونغ تشينغتسي بهدوء: "كيف يمكن أن يموت شخص ما؟"
  منذ أن طرح الشيطان الكبير السؤال متظاهرًا بأنه بريء ، تبعه يي شو وأوضح وأجاب متظاهرًا بأنه لا يعرف.
  "لقد أرادت استخدام عقرب سام لإيذاء السيد الشاب ، لكنها في النهاية قتلت نفسها. لقد اتبعت القول القديم ، إذا فعلت الكثير من الإثم ، فسوف تموت نفسك! سيكافأ الأشرار!
  " أخبرت يي شو ، يبدو أنها فهمت ما قصده.
  أضاءت عيون سونغ تشينغتشي العميقة فجأة ، وانعطفت زوايا فمه باهتمام كبير ، وردد بهدوء ، "هذا جيد." "حسنًا ، هذا جيد." كررها يي شو ، مما جعل
  سونغ
  تشينغ سي يبتسم لها. شو ابتسم أيضا في Song Qingci.
  جميع تلاميذ فصيل هواشان: "..."
  أريد حقًا أن أضرب هذين الشخصين حتى الموت!

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن