148

89 7 0
                                    



أعطني قبلة كبيرة. "رد Song Qingci على Ye Shu بنمط الجملة الذي سألته Ye Shu للتو.
  " حسنًا! " إبرام اتفاق! "Ye Shu وافقت ببساطة. طلبت بسرعة من Song Qingci تخمين الأول ، وكان لديها احتمال كبير بالفوز.
  " الزعرور. "أخذت Song Qingci قضمة بعد التخمين ، وتدفق الحشو الأحمر.
  صُدمت Ye Shu ، كانت دقيقة للغاية.
  " سيتم تسوية الفاتورة معًا في النهاية. "
  سونغ تشينغسي تذوق الثاني ، وخمن أنه سمسم أسود ، وكان دقيقًا. الثالث كان الكمثرى الحامض ، والرابع كان الفول السوداني ، والخامس فاكهة محفوظة ، والسادس كان معروفًا دون تخمين. يي شو:"
  .. ... "
  لقد اشتبهت في أن Song Qingci كان يغش ، لكن ليس لديها أي دليل.
  صفير الكلب ، كان لديها الكثير من الشكوك لتسأل Song Qingci ، لكنها لم تستطع أن تسأل أيًا منهم
  ! ذراعي Song Qingci وسأله كيف خمّن بدقة
  "حظ سعيد. "
  " أنا لا أصدق ذلك! " "جلست يي شو في حضن سونغ تشينغتسي ، متظاهرة بقرص رقبته ، وتطلب منه أن يأتي بسرعة وجدية.
  " حظ سعيد. رد Song Qingci بنفس الطريقة
  . لماذا لم تخبرني في وقت سابق؟ لقد تعبت من التصرف معك مؤقتا! "Ye Shu لم تستطع التراجع بعد الآن ، وكانت تسأل حتى لو خسرت.
  " بعد أن علمت بتحركات قلعة Lingyun وفصيل Huashan ، توقعت أنهم سيقاتلون. لقد حدث أن Murong Yi كان متاحًا ، لذلك طلبنا منه التصرف كطرف ثالث ، حتى نوفر الجهد ونشاهد الإثارة فقط. "قال Song Qingci لـ Ye Shu أنه استدرج Murong Yi و Feng Lihe إلى برج Xuanyuan ، ثم كشف الأخبار لـ Chu Yue. في الواقع ، كان Chu Yue للعثور عليهم. ثم أرسل رسالة إلى Murong Yi ، Wanhua Villa و Lu Chuling إذا كان في خطر ، فعليه بطبيعة الحال أن يقبل منصب القائد ويختار المجيء إلى هنا للإنقاذ.
  "لماذا تم تصميمه ليكون قائد طائفة اللوتس الحمراء؟ "يي شو سأل مرة أخرى.
  " ما هو الشر وما هو لائق؟ " إنه ليس في حكم الغرباء ، بل في قلوب الناس. "
  لقد فهمت يي شو أن Song Qingci أراد من Murong Yi أن يقود أفراد طائفة اللوتس الحمراء لاتباع الطريق الصحيح وليس القيام بالشر. هذا أفضل بكثير من قتلهم مباشرة لحل المشكلة. على سبيل المثال ، هذه المرة ، لعبت طائفة اللوتس الحمراء دورًا كبيرًا.
  فجأة سعلت سونغ تشينغتشي.
  أدرك يي شو فجأة شيئًا ما ، وأمسك بوجه سونغ تشينغتشي بعصبية ، وسأله عما إذا كان هناك أي خطأ وما إذا كان يشعر بعدم الارتياح.
  "هل أصابك السجال مع يي هو اليوم؟ طاقته الداخلية قوية جدًا ، هل تعرضت للأذى منذ وقت طويل ، لأنك كنت تخشى أن أشعر بالقلق ، لذلك استمر في التمسك؟ ألومني لكوني مهملاً ، لماذا أنت فقط تفكر في الأمر الآن ، في ذلك الوقت ، كان يجب أن أهرع إلى الأمام! "
  بعد أن رأت أن يي شو كانت متوترة حقًا ، سألها Song Qingci في شك:" لماذا تعتقد ذلك؟ هل يمكن أن يكون ذلك في عينيك ، فو ليس جيدًا مثل والدك بالتبني؟ "" بالطبع لا ، الكونغ
  فو الخاص بك يجب أن يكون أقوى من يي هو ، أعتقد ذلك مائة مرة! لكن لم يتبق لديك سوى نجاح واحد الآن ، بالطبع لن تكون مثل جيد مثله. ما خطبك؟ أخبرني بسرعة. "قالت يي شو إلى سونغ تشينغ بقلق
  . لتحسس النبض ، بعد أن ضغطت بإصبعها على معصم سونغ تشينغجي ، تذكرت يي شو أنها لا تعرف كيف تشعر النبض على الإطلاق.
  ضحك Song Qingci: "لقد تعافيت مبكرًا. كانت النسبة 10٪ في ذلك الوقت. منذ متى؟" كان سعيدًا جدًا برؤية يي شو يهتم كثيرًا به.
  لا يزال يي شو في حيرة من أمره ، "لا ، لقد استغرق الأمر أكثر من شهرين أو ثلاثة أشهر لاستعادة 10٪ من طاقتك. وفقًا لهذا الحساب ، يجب أن يستغرق الأمر عامًا للتعافي." يمكن أن تكون بقية الطاقة الداخلية
  بالكامل تعافى في غضون شهر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تغذية Shu'er بشكل جيد ، وسوف يكون الشفاء أسرع. "أوضح Song Qingci بصبر.
  "إذن ماذا سعلت الآن؟" سأل يي شو.
  "أنت تزدحمني." خفض سونغ تشينغسي عينيه ونظر إلى أسفلهما.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن