السبب وراء قيام Song Qingci بذلك هو التشبث بابنتها الجميلة. نتيجة لذلك ، بمجرد انفصال ابنتها عنه الآن ، لا يمكنها إلا أن تفكر في وجبته. يا له من رجل ماكر!
لكن هذا أمر جيد أيضًا ، كأم ، لا داعي للقلق بشأن تغيير صهرها رأيه. إذا تجرأ على تغيير رأيه ، فدع ابنته تجوعه حتى الموت!
"ثم علينا أن نتزوجك بسرعة ، وإلا فإن صهر سونغ سيكون جائعًا."
ابتسمت السيدة سو ولعبت بشعر يي شو ، وطلبت من Zhuang Fei إحضار مشط.
استقال يي شو وسونغ تشينغ للزواج في مدينة فنغيانغ.
سبب اتخاذ القرار هنا هو بسبب الطلب القوي من Lin Feng و Lin Ruolan و Lu Mo وغيرهم. يريدون جميعًا حضور مأدبة الزفاف ، وليس من السهل الكشف عن موقع قصر Shengyang. والثاني هو أن مسقط رأس Song Qingci بالقرب من Fengyang ، ويمكن اعتبار الزواج هنا بمثابة راحة لروح والديه في الجنة.
تعيش Ye Shu الآن في Ye Zhai في غرب مدينة Fengyang ، وتعيش Song Qingci في Song Zhai في شرق مدينة Fengyang. العملية برمتها ليست خاصة ، وكل شيء يتبع العادات المحلية.
قبل الغسق ، امتطى Song Qingci حصانًا أحمر كبيرًا وقاد فريقًا ترحيبيًا يدعو إلى zaju ، ووصل إلى Ye Zhai طوال الطريق. يبتسم Song Qingci ، الذي يسعد بارتداء الملابس ، على وجهه اليشم ، بمظهر لامع ، ووضوح لا مثيل له ، ولا يزال يتمتع بهالة أثيرية من الخلود. لم يستطع المتفرجون على جانب الطريق أن يحدقوا به مباشرة ، مدحًا العريس باعتباره الشخص الأكثر وسامة الذي رأوه في حياتهم.
بعد أن قفز Song Qingci من على الحصان ، سار إلى باب منزل Ye ، وقدم الإوز كهدية ، وطلب من الشخص عند الباب أن يعلن نيابة عنه حتى تتمكن العروس من الخروج.
"هذا يعتمد على مدى صدقك. فالفتيات من عائلتنا Ye لا يتزوجن بهذه السهولة." خرجت Lin Ruolan من خلف الباب بملابس الرجال ، ويداها خلف ظهرها ، ورفعت حاجبيها في Song Qingci قال سونغ تشينغ: "إذا تشاجرت معها ذات يوم ، فقد كانت مخطئة وكنت على حق ، كيف ستتعامل معها؟" "
لن يكون هناك مثل هذا اليوم".
صُدمت لين رولان للحظة ، وأدركت أن Song Qingci يعني أن Ye Shu يجب أن تكون على حق ، لذلك سرعان ما غيرت السؤال: "إذا في يوم من الأيام ، لم يعجبك أكثر ما تريد فعله ، فكيف يجب عليك التعامل مع ذلك؟ "؟"
"لا يوجد مثل هذا اليوم." لا يزال Song Qingci يكرر الإجابة السابقة.
عبس لين رولان: "أنت تتصرف بطريقة روتينية!"
"إذا لم تصدق الآنسة لين ذلك ، يمكنها البقاء معنا لبضع سنوات بعد الزواج ، وسنرى ذلك."
كانت لين رولان غارقة في نغمة Song Qingci الهادئة والإيجابية ، وشعرت أنه ربما لم يكن يمزح ، لكنها لم تستطع أن تخبره ، كان عليها إخافته ، حتى يتمكن من تقديم وجبات خفيفة أكثر لـ Ye Shu.
"هذا ما قلته ، لا أعتقد أنني لن أذهب ، سأفعل ذلك حقًا."
"مرحبًا بك في أي وقت." وافق Song Qingci بهدوء.
"حسنًا ، اذهب إلى Tongchuan وادع العروس للخروج." ابتسم لين Ruolan بسعادة وأمر الخادم.
غطت السيدة سو يي شو بيديها. أغلقت فمها بسعادة من الأذن إلى الأذن ، ومن الواضح أنها كانت تبتسم بسعادة ، لكن دموعها توقفت عن التدفق. سوف تتزوج الفتاة ، والشخص الذي ستتزوجه هو شخص موثوق به للغاية ، فهي سعيدة حقًا ، وهي ممتنة جدًا لله لأنه سمح لها برؤية كل شيء اليوم!
"أمي ، لا تبكي ، سنعيش معًا بعد أن نتزوج ، ولن نفترق." أقنعت يي شو السيدة سو بمسكها بيدها.
وافقت سو رو ، ونصحت السيدة سو بعدم جعل الأخت الكبرى تبكي ، "في يوم الفرح العظيم ، دعنا نبتسم فقط بسعادة." "أنا سعيد للغاية." مسحت السيدة
سو على الفور دموعها ورددت صدى كلمات سو رو.
"ضابط العريس ينتظر بالفعل عند الباب!" ركضت الخادمة الصغيرة التي أوصلت الرسالة لتسليم التقرير.
وفقًا للقواعد ، طُلب من العروس الخروج على ظهور إخوتها الذين ولدوا ، لذلك قامت Su Ruo على الفور بتثبيت حصانها وانتظرت صعود Ye Shu.
اعتنت Su Ruo بجسدها لمدة نصف عام منذ أن تعافت من مرضها ، وهي أقوى بكثير من ذي قبل. عندما التقط Ye Shu من قبله ، شعرت بقوة Su Ruo ، وسارت بثبات وبسرعة كبيرة. لكن Su Ruo كان دائمًا لطيفًا وثابتًا في فعل الأشياء ، بما في ذلك التحدث والمشي. اليوم غير طبيعي للغاية ، تعتقد يي شو أنه لا بد من وجود شيء خادع فيه.
"لماذا تمشي بهذه السرعة؟"
"من الأفضل أن تسرع ، كيف يمكنني أن أجعل صهري ينتظر على عجل." قال Su Ruo.
عندما سمعته يي شو يذكر Song Qingci ، شعرت أن الأمر صعب ، فأمسكت أذن Su Ruo وحذرته بصوت منخفض: "قل الحقيقة بسرعة".
"مرحبًا ، لا يمكنني إخفاء أي شيء عن أختي الكبرى. قال شقيق زوجي إنه إذا كان بإمكاني إحضار أختي الكبرى إليه بسرعة ، فسوف يعلمني فنون الدفاع عن النفس." بعد أن اتخذت Su Ruo خطوتين ، وجدت أن
يي شو على ظهرها كانت لا تزال صامتة ولم تتكلم. ، كنت قلقة بعض الشيء من أن تغضب يي شو بسبب هذا. قام بتعويض يي شو على عجل ، وعكس بعمق أنه لا يجب أن "يبيع" أخته الكبرى من أجل هذه المنفعة.
"نظرًا لأنه شيء جيد رخيص ، يجب أن آخذه بالطبع. على أي حال ، سأراه عاجلاً أم آجلاً. عندما تراه لاحقًا ، من الأفضل أن تركض ، وكلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل ، دعه يرى أنك تعمل بجد ، وستعلمه بالتأكيد المزيد لاحقًا. لديك بعض فنون الدفاع عن النفس منقطعة النظير ".
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...