عندما كشفت عن هويتها وواجهت Zhu Gaoxu ، هربت على الفور مع الآخرين ، حتى تتمكن من التخلص من كلا الطرفين في نفس الوقت.
ممتاز!
"Hmph ، صديق جيد؟ ابتعد عن الطريق!"
سارت الأمور بالفعل في الاتجاه الذي توقعته Ye Shu ، وتم تحفيز Zhu Gaoxu من كلمات Ye Shu ، "لا تستفزوه". أظهر نظرة لإيجاد خطأ ، لكنه أراد أن يزعج Song Qingci.
بالطبع ، وقفت يي شو بحزم أمام Song Qingci ولم تسمح له بذلك.
"من فضلك احترم نفسك ، أمير المقاطعة ، فقط اعتني بشؤونك الخاصة ، ولا تزعجنا بعد الآن."
كلمات يي شو ترقى إلى إثارة غضب Zhu Gaoxu أكثر.
"دافع عني ، ما الأمر مع رجل كبير يختبئ خلف امرأة." وبخ تشو غاوشو سونغ تشينغ مباشرة.
ظل سونغ تشينغسي يخفض عينيه في منتصف الطريق ، ناظرًا إلى العصيدة في الوعاء دون تغيير وجهه ، بهدوء ، كما لو كان مغمورًا في عالمه الخاص ، ولم يسمع زئير تشو غاوشو.
لم يفهم المتفرجون ، الذين لم يعرفوا الحقيقة ، لماذا تطورت الأشياء فجأة في اتجاه غريب. كما أنهم حريصون على معرفة حقيقة وفاة وو هونغ ليان ومن هو القاتل. لماذا وضع ملك المقاطعة فجأة وضعية "اصطياد الكلاب والرجال والنساء المغتصبين" وأطلق النار على هذا العالم اللطيف حسن المظهر؟
"طلب منك الملك أن تنهض ، هل أنت أصم؟"
بعد أن زاد Zhu Gaoxu صوته ، رفع جفنيه ونظر إليه ببرود ، ولم يخاف من أمره على الإطلاق. أصبح Zhu Gaoxu أكثر غضبًا ، وأمر على الفور مرؤوسيه باعتقال هذا الشخص.
ووش!
تم طعن حارس كان يقف بجانب Zhu Gaoxu في حلقه بسهم ، وتم رش الدم في الهواء ، ثم سقط على الأرض.
كان أول رد فعل للجميع هو الذهول.
ووش! ووش!
جاء سهمان آخران وضربا الأجزاء الحيوية للحارسين على التوالي ، وسقطا على الأرض.
كان الوقت في أوائل الصيف ، وكان الجو حارًا جدًا ، وكانت النوافذ على الجوانب الثلاثة للنزل مفتوحة. بعد ذلك ، أطلقت المزيد من الأسهم ، من ثلاثة اتجاهات مختلفة ، وكان من الصعب الاحتراس منها.
كانت البهو فوضوية بالكامل ، وانحنى الجميع للعثور على شيء يخفيه.
عانق الحراس زهو جاوكسو وفروا بسرعة إلى الفناء الخلفي للنزل.
كان يي شو ، وتشوانغ فاي وآخرون يختبئون تحت النافذة ، لكنها رأت أن سونغ تشينغتشي كانت لا تزال جالسة في مكانها ، وكانت تدير عينيها لتنظر إلى نفسها. مدت يي شو يدها على عجل لسحبه ، ولكن في هذا الوقت انطلق سهم آخر. بفضل نتائج هذه التمارين النهارية والليلية ، ركلت على الطاولة بقدميها بذكاء ، وجلست خلف الطاولة مع Song Qingci.
يوجد ركن من الجدار خلفهما ، والمساحة ضيقة جدًا ، فعندما يواجهان بعضهما البعض ، يشعران بأنفاس الطرف الآخر تهب على وجوههما.
عند رؤية بعضنا البعض من مسافة قريبة بدون كلمات ، لم يكتشف Ye Shu فقط أن جلد Song Qingci كان في حالة ممتازة ، ولكنه شعر أيضًا أن الجو كان محرجًا بعض الشيء. لم تجرؤ على الاستمرار في النظر إلى Song Qingci مباشرة ، لذا خفضت رأسها ونظرت إلى الموضع على صدره ، وتركت رائحة البرقوق الباهتة على جسده تتغلغل في أنفها.
"هل أنت خائف؟" سأل يي شو من الكلمات ، في محاولة لحل الإحراج.
رد سونغ تشينغ باستقالة.
يي شو: "..."
حتى أنت خائف ، ليس لدي ما أقوله حقًا.
سرعان ما توقف السهم.
أخذ يي شو وكل شخص آخر في القاعة زمام المبادرة للتحقق من الوضع ، وسمعوا صوت القتال في الفناء الخلفي بشكل غامض ، وصرخ أحدهم "أسرعوا واحموا ملك المقاطعة".
ذهب Feng Lihe و Lu Mo وآخرون على الفور إلى الفناء الخلفي للتحقق ، وبعد فترة وجيزة من صوت حدوات الخيول ، رأى الجميع Zhu Gaoxu وخمسة أو ستة من مرؤوسيه يركبون بعيدًا بسرعة عبر النافذة. ثم هرع الجميع إلى الفناء الخلفي للتحقق ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى الجاني ، فقط جثث تسعة حراس ملقاة في الفوضى في الفناء.
وقف Feng Lihe و Lu Mo في وسط هذه الجثث بالسيوف في أيديهم ، وكان هناك عدد قليل من السهام المقطوعة منتشرة على الأرض القريبة.
"ماذا حدث؟" سأل لو تشولينغ على عجل.
لو مو: "اغتال شخص ما ملك مقاطعة غاويانغ."
نظر فنغ ليهي إلى الجثة على الأرض ، "تقنية السيف سريعة جدًا ، ولا يوجد دماء تقريبًا. عندما وصلنا ، رأينا ثلاثة رجال ملثمين يرتدون ملابس حمراء يتراجعون . "
القرية بأكملها قريبة من الطريق الرسمي ومبنية على طول غابة الجبل ، وهناك غابة خلف النزل ، وهرب الرجال الثلاثة الذين يرتدون ملابس حمراء باتجاه الغابة.
أراد لو مو دعوة الجميع لمطاردة القاتل في الغابة.
"لا تذهب ، لديهم هذا في أيديهم ، وهناك العديد من الأسلحة المخبأة."
التقط فنغ ليخه قوسًا من الأرض في هذا الوقت. كان أكبر من المعتاد وكان مصنوعًا خصيصًا. يمكن أن يطلق ثلاثة سهام على التوالي ، أو يمكن استخدامه بمفرده. أطلق سهمًا. إذا لم يكن هناك حادث ، فلا بد أن الأسهم قد تسممت ، لأنه من بين القتلى من الحراس ، ظهرت أعراض الموت من بين الحراس الذين أصيبوا برصاص السهام.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...